مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهون بالليزر (ليبو سمارت):

 شفط الدهون في ايران  يستخدم شفط الدهون بالليزر الليزر لإذابة الدهون قبل إزالتها. يؤدي هذا الإجراء إلى تقلص الجلد لأن الليزر يولد الحرارة ، ومع ذلك ، هناك القليل من البيانات العلمية حول ذلك ، ويعتقد معظم الجراحين أن كمية انكماش الجلد صغيرة.
القطع المطلوب لشفط الدهون:
كل عملية جراحية تترك ندبة. يتخصص جراح التجميل في عمل الشقوق ووضعها في أماكن أقل وضوحًا. في حالة شفط الدهون ، يبلغ طول الجروح 2-3 ملم وتلتئم بسرعة حتى لا يتم التعرف عليها على الإطلاق. يتم عمل شقوق صغيرة في المناطق المخفية للسماح لشفط الدهون بالدخول إلى الأنسجة الدهنية. يمتزج هذا الجرح بشكل طبيعي مع الجلد المحيط ويختبئ في أخاديد الجسم الطبيعية. يشرح لك د. نداف هذه الأمور بالكامل.
تفاصيل شفط الدهون:
عادة ما يتم تحلل الدهون بالليزر وشفط الدهون تحت التخدير العام أو اليقظة مع المهدئات الوريدية. إذا كنت تحت تأثير التخدير العام ، فأنت غير مدرك تمامًا لما يحيط بك. في بعض المرضى ، يتم إجراء شفط الدهون عند الاستيقاظ.
الانتعاش بعد شفط الدهون:
لا يجب القيام بأنشطة ثقيلة في المنزل. تظهر الكدمات في الأجزاء التي يتم تشغيلها. قد تكون مناطق شفط الدهون مؤلمة. يمنحك د. نداف مهدئًا. اعتمادًا على درجة تحمل الألم ؛ يمكنك العودة إلى العمل في غضون 3 أيام. يعود معظم المرضى إلى العمل بعد أسبوع واحد من الجراحة. يمكنك البدء في ممارسة الرياضة بعد أسبوع من الجراحة.
الزيارة بعد شفط الدهون:
زيارتك الأولى بعد الجراحة هي أسبوع واحد بعد الجراحة. في الزيارة الأولى ، يسحب الدكتور نداف الغرز. لا يمكنك أن تشعر بالفرق في مظهرك حتى يزول التورم. مثل أي عمل آخر ؛ شفط الدهون أيضا لديه مخاطر ومشاكل. المخاطر صغيرة ، لكنها موجودة. خلال الاستشارة ، سيبلغك الدكتور نداف بالمخاطر والمشكلات.
مناطق خاصة لشفط الدهونشفط دهون البطن:
منطقة البطن هي أكثر شفط الدهون من أماكن أخرى في إيران. يقوم الدكتور نداف بإجراء عملية شفط الدهون بثلاث شقوق: واحدة في السرة واثنتين في أسفل البطن. إذا كان الجلد على بطنك كبيرًا أو متدليًا ، فسيكون الجلد أكثر تجعدًا في نهاية الإجراء. إذا كان لديك ترهل في الجلد ، فلن يزيل شفط الدهون مشكلتك ويجب أن تفكر في عملية شد البطن. يقلل البطن من طبقة الدهون في البطن وتشعرين بنعومة ونحافة.
شفط الدهون من الجانب:
إذا كنت قلقًا بشأن جانبك ، فسوف يمنحك شفط الدهون نتائج جيدة. في إيران ، يعد شفط الدهون الجانبي أمرًا شائعًا. الهدف هو تضييق الخصر مثل الساعة الرملية. في الورك وشفط الدهون من الجانب ، ينام المريض عادة على بطنه لأنه يوفر وصولاً أفضل إلى مناطق الدهون. يتم عمل شقين صغيرين على الجانب. وهذا يسمح للمريضات بارتداء بنطلون بأكمام قصيرة ، وعادة ما تكون الأرداف والوركين المنطقة الأكثر شيوعًا عند الرجال المصابين بشفط الدهون.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۰۰:۱۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :