مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تستخدم دهون الجسم والدهون

أكواشيب
AquaShape هي تقنية لياقة بدنية متطورة تستخدم دهون الجسم والدهون التي تمتصها ذاتيًا ، بالإضافة إلى إزالة دقيقة ودقيقة للدهون الزائدة من جسم المريض  شفط الدهون في ايران (على سبيل المثال ، من البطن أو الفخذين) وإعادة الحقن. وبسرعة (بما في ذلك الصدر الداخلي) ، يستطيع الجسم تحقيق المطلوب بشكل ملحوظ لأغراض التجميل أو التجديد.
فوائد AquaShape
• المظاهر الطبيعية• عدم وجود خطوط جلدية غائرة بسبب المواد الاصطناعية. لا حاجة لقناع.• نتيجة المقطع العرضي الطويل بدون تكلفة• مرطب دائم ، على عكس مواد مثل حمض الهيالورونيك التي يمتصها الجسم على مدى 6-12 شهرًا ولها أيضًا تكلفة عالية جدًا.• بطريقة دقيقة وآمنة• على الأقل الألم والحزن• شفاء عاجل• كدمات وانتفاخات طفيفةالقدرة على علاج التخدير الموضعي المنخفض / بخلاف الحاجة للتخدير العام• أقل عرضة للتعرض للدواء• باستثناء مخاطر التفاعلات الضارة لأن المادة أو المواد التركيبية لا تدخل الجسم.
ما هي مناطق الجسم التي يمكن معالجتها بنمط الهواء النفاث؟يمكن معالجة أي منطقة في الجسم تحتوي على دهون زائدة باستخدام طائرة نفاثة. الأجزاء الأكثر شيوعًا التي يتم علاجها هي البطن والأرداف والفخذين والركبتين والذراعين وأسفل الظهر.
كيف هي عملية الشفاء؟عادة لا يحتاج معظم المرضى إلى رعاية ويعودون إلى منازلهم بمفردهم. تعتبر طائرة Air jet طريقة لطيفة ونعتقد أن معظم المرضى لا يمرون إلا ببضعة أيام من الحزن الخفيف وليس أكثر. بعد النشاط من الممكن الاستمرار في الأنشطة العادية واليومية ولكن ننصحك بالراحة لمدة يوم أو يومين. قد يصاب موقع العلاج بالكدمات بعد أسبوع إلى أسبوعين.
ما هي النتائج التي تتوقعها من طائرة نفاثة؟يمكنك أن تتوقع جسمًا قويًا وصلبًا بنفس نتائج شفط الدهون التقليدي ؛ بالنظر إلى أن هذه الطريقة آمنة لأنها أقل ضررًا ويمكن إجراؤها تحت تأثير التخدير الموضعي.
أسباب الطائرات النفاثة:الجلد المترهل أو الغائر يكون مؤقتًا ويشفى.● العدوى: هناك احتمالية للعدوى إذا تم عمل فتحات لتطهير وتنظيف الهواء النفاث في المكان المطلوب.النخر أو الأنسجة الميتة التي تسبب أيضًا العدوى بعد العمل.● جلطات دموية أو ورم دموي في موقع الشفط ناتج عن نزيف حاد.آم الجفاف بسبب الجفاف أثناء النشاط وعدم الحصول على كمية كافية من الماءإصابة أنسجة الجسم الأساسية: لأن وجود الأوعية الدموية يؤدي إلى نقص التركيز والمراقبة الكافية للجراح ، فمن الممكن إصابة أنسجة أخرى.تراكم الماء في الرئتين: إذا كان حقن الماء في الجسم أكثر من اللازم ، يمكن زيادة الكمية الزائدة بشكل خطير في الرئتين.عدم انتظام أو نقص في الجسم: يمكن أن يكون سبب هذه المضاعفات هو ضعف التحليل والشفط حول الجلد.
أسئلة مكررةما هي مراحل وضع الهواء النفاث؟يُعرف جهاز Body jet أيضًا باسم شفط الدهون بمساعدة الماء (أو WAL). تستخدم هذه الطريقة تيارًا خفيفًا من ضغط الماء لإرخاء الدهون وتحريكها ، ثم إزالة أنبوب صغير يتم إدخاله في الجلد. في وضع الهواء النفاث ، يتم إزالة الماء الذي يدخل جسم المريض بسرعة ؛ لأنه كلما قل سائل جسم المريض يقل ألمه وحزنه وتبلل فترة شفائه بسرعة.
ماذا ستكون عملية الاسترداد؟سيكون هناك بعض التورم والكدمات ، ولكن بعد أيام قليلة ستتمكن من العودة إلى أنشطتك الطبيعية. هذا العلاج ، الذي يستخدم التخدير الموضعي ، هو على الأقل جائر ويستغرق جزءًا من ساعة للشفاء. يوصى بإجازة يوم واحد فقط. تختفي الكدمات تمامًا بعد بضعة أسابيع.بعد شفط الدهون ، يكون ظهور التورم والكدمات والحساسية الخفيف أمرًا طبيعيًا تمامًا ويختفي بعد أسبوع إلى أسبوعين. في معظم الأحيان ، لا تكون النتائج واضحة تمامًا إلا بعد حوالي 6 أسابيع من العمل. بعد 6 أسابيع ، تكون المنطقة والشقوق جيدة تمامًا. نظرًا لأن الشقوق التي تم إجراؤها صغيرة جدًا ، فإن موقع الضرر المتبقي أيضًا صغير جدًا ويختفي بمرور الوقت.
هل سأحتاج إلى عدة جلسات علاجية؟يكفي تجميع واحد فقط ، لأنه نتيجة لطريق نفاث جوي دائم. في معظم الحالات ، هناك حاجة إلى جلسة واحدة فقط من جلسات العلاج الخاصة بنا وستكون النتائج لا تُنسى. في الحالات التي يكون فيها المريض لديه الكثير من الدهون ولا يمكن إزالتها في مكان آمن ، قد تكون هناك حاجة إلى التجمع الثاني.
لماذا يفضل Body Jet على شفط الدهون التقليدي؟يختلف الأشخاص واحتياجاتهم ، ونحن نشجع المرضى باستمرار على التحدث إلى الطبيب أو الجراح المتخصص حول العلاج. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الرئيسي الآن بين طريقة Body jet وطريقة شفط الدهون التقليدية هو أن الوقت اللازم للتعافي بعد العمل بنفث الجسم أقل بكثير من شفط الدهون التقليدي. أيضًا في طريقة الهواء النفاث ، يكون الجسم أقل إصابة ويكون التورم والكدمات في حده الأدنى.تستغرق عملية نشاط الهواء النفاث وقتًا أقل ، وبفضل عملية الاسترداد ، فإنها تصبح مبللة بشكل أسرع وأسرع من المعتاد ، تم نزع قوة روتين الحياة العادي من السر.
هل سيتم فتح الدهون المزالة؟نظرًا لأن الخلايا الدهنية ليست قوية بما يكفي لإعادة النمو ، فستظل النتائج كما هي. أي ترقيات


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۹:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :