مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

الاحتياطات قبل جراحة شفط الدهون

 شفط الدهون في ايران  السجلات الطبية والأدويةتحدث إلى جراحك حول ما يمكن توقعه من هذه الجراحة قبل إجراء جراحة شفط الدهون. راجع تاريخك الطبي ، وقم بعمل قائمة بأي حالات طبية لديك ، وأي مكملات أو أدوية تتناولها ، وأعطها لمتخصصك أثناء جلسة الاستشارة.
قد يوصي الجراح بالتوقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل مميعات الدم ومضادات الالتهاب غير الستيرويدية ، لمدة أسبوعين على الأقل قبل جراحة شفط الدهون.
 
احتياطات أخرىإذا كنت بحاجة فقط إلى شفط الدهون لكمية صغيرة من الدهون في منطقة صغيرة ، فقد يتم إجراء هذه الجراحة في عيادتك المتخصصة. ولكن إذا كنت بحاجة إلى إزالة الكثير من الدهون في جلسة واحدة ، فقد تتم الجراحة في المستشفى ، ثم يتم نقلك إلى المستشفى ليلا ونهارًا. لهذا الغرض ، من الضروري أن يكون أحد أصدقائك أو أفراد عائلتك معك بعد الجراحة.
 
ما هو شفط الدهون؟ الاستخدامات والفوائد والمخاطر 
أشياء يمكنك توقعهاقبل الجراحةقبل جراحة شفط الدهون ، يحدد الجراح الدائرة والخطوط على المنطقة. يمكن أيضًا التقاط صور ما قبل الجراحة قبل الجراحة لمقارنة النتائج قبل الجراحة وبعدها.
تعتمد طريقة جراحة شفط الدهون على الطريقة المحددة المستخدمة:
شفط الدهون Tomiscent: هذا هو النوع الأكثر شيوعًا لشفط الدهون. يقوم الجراح أولاً بحقن محلول معقم - خليط معقم من محلول ملحي يساعد على إزالة الدهون والتخدير (يدوكائين) لتخفيف الألم والأدوية (الإبينفرين) الذي يتسبب في انقباض الأوعية الدموية. يشد الخليط السائل المنطقة المعالجة. ثم يقوم الجراح بعمل شقوق صغيرة في جلدك لإدخال أنبوب رفيع يسمى قنية. يتم توصيل القنية بجهاز فراغ لفصل الدهون وسوائل الجسم عن المنطقة المستهدفة. يتم تجديد سوائل الجسم عن طريق الحقن في الوريد (IV).شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (UAL): يمكن استخدام هذا النوع من شفط الدهون في بعض الأحيان مع شفط الدهون Tomiscent. أثناء UAL ، يقوم الجراح بإدخال قضيب معدني في جلدك لإطلاق طاقة الموجات فوق الصوتية (الأسرع من الصوت) تحت جلدك. هذا الانقسام يكسر جدران الخلايا الدهنية ويسهل إزالة الدهون.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۶:۴۰:۳۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :