مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد

شفط الدهون في ايران ارفع ثدييك وكبرهما في نفس الوقت ، وسيساعدك د. نداف في هذا الصدد ، وفي بعض الحالات ، تكون عمليات رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد ضرورية للحصول على مظهر أفضل. إن عملية شد الثدي باستخدام الطرف الاصطناعي للثدي هي عملية متخصصة للغاية يصعب تنفيذها. يتمتع الدكتور نداف بخبرة كبيرة في هذا المجال. أثناء الاستشارة ، حدد نوع بدلة الثدي التي تحتاجينها.
عرض الفيديو
00:0001:18

ماذا يفعل رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في نفس الوقت؟رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد
قد يتأثر الثدي بالشيخوخة ، وفقدان الوزن ، والحمل ، أو الرضاعة الطبيعية. كل هذه العوامل تجعل الثدي يفقد الحجم ويصبح أصغر. يقوم الطرف الاصطناعي للثدي بتصحيح هذه التغييرات في نفس الوقت الذي يتم فيه شد الثدي. تم تصميم هذا المزيج لما يلي:
يعطي حجمًا على الصدر ويملأه.يدور حول شكل الصدر.ترفع الحلمة والجلد الداكن حولها.يقلل من حجم الهالة (الهالة حول الحلمة).الأشياء التي يجب مراعاتها في بدلة الثدي في نفس وقت رفع الثدي:الطرف الاصطناعي للثدي وحده لا يرفع الترهل. هناك اعتقاد خاطئ بأن ثدي الثدي يحسن ترهل الثديين. هذا صحيح جزئيا. تتسبب بدائل الثدي في رفع الثدي إلى حد ما ، لكنها لا تستطيع علاج الدرجات الشديدة من ترهل الثديين. مقارنة بالثدي الاصطناعي وحده ، مما يضيف شدًا كبيرًا. بدلاً من عمليات رفع الثدي والأطراف الاصطناعية المتزامنة ، يستخدم بعض الجراحين أطرافًا صناعية أكبر لتصحيح الترهل ، مما يؤدي إلى نتائج سيئة ويكون المريض غير راضٍ عن نتيجة العملية. في وقت استشارة الطرف الاصطناعي للثدي ، سيقوم الدكتور نداف بتقييم مدى ثدييك المترهلين ، وإذا كان الترهل شديدًا بحيث لا يمكن تصحيحه من خلال الطرف الاصطناعي وحده ، فقد يوصي بشد الثدي أو الطرف الاصطناعي في نفس الوقت.
بدلة الثدي المتزامنة ورفع الثدي
رفع الثدي لا يزيد من حجم حمالة الصدر:شد الثدي يجعل ثدييك أكثر امتلاءً ، لكنه لا يزيد الحجم الكلي. مقارنة برفع الثدي وحده ، فإن إضافة طرف صناعي للثدي يسمح لك بالحصول على ثدي أكبر.
جراحة الثديهل رفع الثدي في نفس الوقت الذي يتم فيه تكبير الثدي هو ممارسة جيدة بالنسبة لي؟إذا كنت تستفيد من هذه العملية:
- تريد زيادة حجم ثدييك ورفع ثدييك.- أنتِ بحاجة إلى شد الثدي ، لكنك تريدين أيضًا أن يكون ثدييكِ أكثر امتلاءً.- بسبب جراحة السمنة أو فقدان الوزن ، تغير حجم ثديك.- أنتِ بحاجة إلى طرف صناعي للثدي ، لكن ثدييك المترهل أكثر مما يمكن تعويضه عن طريق ثدي صناعي بمفرده.لديك نوع من اضطراب نمو الثدي يسمى الثدي المقيد.شروط أخرى للمرشحين:- يجب أن يتمتع المرضى بصحة عامة. يقيم الدكتور نداف دائمًا صحتك العامة قبل إجراء أي عملية جراحية.يجب على المدخنين الإقلاع عن التدخين قبل أسبوعين من الجراحة.يجب على المرضى الذين يرضعون من الثدي أو الحوامل الانتظار حتى 8-4 أسابيع بعد نهاية الرضاعة لتحديد الحجم الدقيق لثديهم.يجب أن يكون لدى المرضى توقعات واقعية لجراحة تعويض الثدي في نفس الوقت الذي يتم فيه رفع الثدي.الشقوق اللازمة لجراحة تعويضات الثدي مع رفع الثدي (تثبيت الثدي):كل عملية جراحية تترك قرحة. يتخصص جراح التجميل في عمل شقوق صغيرة ووضعها في أماكن لا يمكن رؤيتها. هناك ثلاث تقنيات لرفع الثدي تأتي مع ثلاثة أنواع من الشقوق.
يسمح لك الجمع بين بدلة الثدي ورفع الثدي بعمل الشقوق اللازمة لرفع الثدي لوضع الطرف الاصطناعي. بشكل عام ، ليست هناك حاجة لشقوق إضافية لوضع الطرف الاصطناعي في نفس وقت رفع الثدي.
ما هو نوع شد الثدي الذي أحتاجه في نفس الوقت الذي أقوم فيه بدلة الثدي؟يتم تنفيذ طريقة رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد ، اعتمادًا على كمية الثدي المترهلة. بشكل عام ، كلما انخفض الهبوط ، انخفض القطع ، وكلما ارتفع الهبوط ، زاد القطع. ارتداء أي نوع من الملابس يخفي الجروح.
الشق العجاني (حول هالة الحلمة) يقع على طول الهالة (الهالة حول الحلمة) على الحدود بين الجلد الداكن والفاتح وهو مخفي بشكل جيد.يبدأ القطع العمودي في الجزء السفلي من الهالة ويمتد إلى أسفل الصدر. عادة ما يكون القطع الرأسي أكثر وضوحًا.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۱:۱۰:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

تنحيف البطن والجانب من خلال الجمع بين عدة طرق

شفط الدهون في ايران ينصح الجراح بهذه الطريقة في جراحة البطن على أساس الحالة العامة للجسم واحتياجات المريض وطلباته ؛ لأن الجراح ، مع الفحص الدقيق للمريض ، يمكنه استخدام أفضل طريقة لجراحة الدهون في البطن لتجميل مناطق مختلفة من الجسم التي تعاني من مشكلة الدهون وترهل الجلد وتراخيها.
نظرًا لأن بعض الأشخاص لا يستجيبون لإجراء جراحة البطن ، يستخدم الجراح مزيجًا من رأب البطن وشفط الدهون لإزالة الدهون وإصلاح أجزاء الجسم.
شفط الدهون أو تحلل الدهونفي هذا الإجراء الجراحي للجراحة البطنية والجانبية ، يتم حقن كمية معينة من المصل التي تحتوي على مركبات خاصة (محلول توموسنت) في الدهون تحت الجلد ثم تتم إزالة السوائل والدهون باستخدام أنابيب خاصة عن طريق عمل ثقوب صغيرة في الجلد. . تختلف كمية هذا السوائل القابلة للحقن اعتمادًا على وزن الشخص وحالته الصحية ، وتعتمد كمية الدهون التي تمت إزالتها على كمية السوائل المحقونة ، وحتى في أفضل الظروف ، لا يمكن إزالة أكثر من بضعة لترات من الدهون في جلسة واحدة.
لذلك في الأشخاص الذين يعانون من الدهون حول البطن والجوانب ، قد تستغرق جراحة البطن الدهنية أكثر من جلسة. هذه الطريقة في جراحة البطن مناسبة للأشخاص الذين يكون بطونهم دهنية ولكن ليس لديهم جلد إضافي أو بطن متدلي أو جزئية وجودة بشرتهم جيدة ولديهم تشقق قليل في الجلد.
وهؤلاء في الغالب من الشابات اللواتي لم يحملن أو الرجال الذين يعانون من السمنة في البطن والجانب. أيضًا ، الأشخاص الذين لا يميلون إلى جراحة البطن على نطاق واسع ولا يريدون تصحيح البطن المترهلة ويريدون فقط التخلص من السمنة في البطن ، استخدم هذه الطريقة في جراحة البطن.
 الجمع بين طريقتين لشفط الدهون وتحلل الدهونفي الأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية في الجزء العلوي من البطن والجوانب وأسفل البطن لديهم مزيج من الطريقتين أعلاه ، يمكن تحقيق نتائج جيدة.
الآثار الجانبية المحتملة لجراحة شد البطنيغلي غير مرغوب فيهالنزيف (الورم الدموي)عدوىتراكم السوائلاضطراب التئام الجروحفقدان الجلدجلطات الدمالتخدير أو تغيرات أخرى في الإحساس بالجلدمخاطر التخديرتلون الجلد أو التورم لفترات طويلةموت الدهون العميقة في الجلد (نخر الدهون)التئام الجروحعدم كفايةتلاشي وفك الجلدالألم الذي قد يطول.تجلط الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئةتورم طويل في الساقينتلف الأعصابقد تكون هناك حاجة لإعادة الفتح في رأب البطن (استخلاص دهون البطن)والنتيجة أقل من المرغوب فيها من حيث الجمال


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۶:۲۲ توسط:عباسي موضوع:

الفرع التصالحي وإعادة بناء الأعضاء

شفط الدهون في ايران الفرع الثاني للجراحة التجميلية هو فرع الأعضاء الترميمية والترميمية.
الجراحة التصالحية هي فرع مهم من الجراحة التجميلية.
يعالج هذا الفرع المشاكل والإصابات الخلقية.
 
ويشمل:
إعادة بناء الأعضاءترميم الأذنترميم أوسكارإعادة بناء الثديالشفة المشقوقة والحنكإعادة بناء الرأس والوجهالإصلاح الخلقي للتشوهات الخلقية 
فرع الفك والوجهالفرع الثالث للجراحة التجميلية هو فرع الفك والوجه.
الوجه هو المعيار الأول والأهم للجمال ، وجراحة الوجه والفكين يخلق التوافق بين مكونات الوجه.
يعالج هذا الفرع مجموعة واسعة من الإصابات والأمراض المتعلقة بالرأس والوجه والفك والرقبة وحتى الفم.
 
ويشمل:
تشوهات الجمجمة الخلقيةالعيوب الخلقية مثل الحنك المشقوقجراحة تجميلية وعلاجية في الفك والوجه والجمجمة والرقبةجراحة الورم وكيسات الفك والوجه والعنقوتحدث أشياء أخرى كثيرة.
 


حرق الفروع وحرق الندباتالفرع الرابع من الجراحة التجميلية هو فرع الحروق الحادة والمزمنة وندبات الندبات.
يمكن أن يكون لإصابات الحروق آثار ضارة للغاية.
في بعض الحالات ، بالإضافة إلى الجمال الجسدي ، يمكن أن يؤدي إلى فقدان الإحساس اللمسي وحتى الإعاقة الحركية.
تعد جراحة الحروق البلاستيكية طريقة متقدمة جدًا تعيد بناء المناطق المتضررة ، بالإضافة إلى الجمال يمكن أن يعيد القدرة على تحريك الأعضاء.
 
يقوم جراحو التجميل عادة بإجراء تقنيات لإصلاح الحروق:
 
 تطعيم الجلدسحب الأنسجةتمدد الأنسجةالمجهريةجراحة رفرف مجانيةتقسيم و ... 
هم يستخدمون
هناك العديد من مراكز البحث والعلاج في البلاد للحروق.
من بينها مركز مطهري للحروق.
أحرزت إيران تقدماً ملحوظاً في مجال الحروق.
وتشمل هذه:
وذكر زراعة الخلايا الجذعية ، وتكنولوجيا النانو ، واستخدام الجلد المعالج ، وما إلى ذلك.
وتعقد المؤتمرات الدولية كل عام في مختلف مجالات الحروق في البلاد.
ويشارك في هذه الندوات العديد من الأساتذة من دول أخرى.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۵:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

24 الأطعمة التي تحرق دهون البطن وتقلل من دهون البطن

شفط الدهون في ايران تعتبر دهون البطن خطرة ولا تمنعك من الحصول على مظهر جيد فحسب ، بل تسبب أيضًا مرض السكري وأمراض القلب ومقاومة الأنسولين.بغض النظر عن العمر والجينات وغيرها ، يمكن أن تؤثر على أي شخص. لذلك يجب الانتباه فورًا إلى الأطعمة التي تساعد على التخلص من هذه الدهون.في هذا القسم عن النظام الغذائي للياقة البدنية وفقدان الوزن في نمنك ، قمنا بإدراج 24 من الأطعمة التي تحرق الدهون والتي تتضمن نظامًا غذائيًا صحيًا وسعيدًا وأسلوب حياة ، ولكن قبل ذلك ، اسمحوا لي أن أخبرك أن منطقة البطن عرضة لتخزين الدهون. يكون.
أغذية التخسيستقلص وتنحيف البطن بالطعامالأطعمة والأطعمة المناسبة لتقليص البطن1- الفاكهة:
الفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن. الفواكه مثل البرتقال والليمون والكيوي واليوسفي والليمون الطازج تزيد وتقوي عملية التمثيل الغذائي في الجسم ، والحمض فيها يحرق الدهون بشكل أسرع من الفواكه الأخرى. تشمل الفواكه الأخرى المفيدة لحرق الدهون التفاح والبطيخ والعنب والفراولة.
ثمار لانقاص الوزن
طرق تقليص البطن بالطعام والفواكه2. لوح نصال:
الألواح غنية بالبروتين وقليلة السعرات الحرارية وغنية بالدهون. البروتين الضعيف في الألواح يسبب كتلة عضلية أقل ، ويسرع عملية التمثيل الغذائي ، ويحسن وظائف الجسم بشكل عام.
3. الأسماك:
تقلل الأحماض الدهنية أوميجا 3 من الالتهاب في الجسم وتزيد من التمثيل الغذائي. أيضا ، كلما انخفض الالتهاب ، انخفضت فرصة زيادة الوزن بسبب الإجهاد والالتهاب.
الأسماك لفقدان الوزن
كيفية تقليص البطن بمجموعة متنوعة من الأطعمة والأسماك4. اللوز:
اللوز مشبع لفترة طويلة ولديه دهون جيدة لا تضيف سعرات حرارية إلى السعرات الحرارية. كما أنها تحتوي على أوميغا 3 ، والتي تعزز الطاقة والتمثيل الغذائي.
5. الفاصوليا والبقوليات:
الفول والبقوليات هي مصادر جيدة للبروتين والألياف والفيتامينات والمعادن. يمكن أن يساعد تناولها بانتظام في قمع الجوع ، من أجل منع الإفراط في تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصدر ممتاز للبروتين للنباتيين.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۴:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

أسئلة متكررة حول جراحة تجميل البطن

شفط الدهون في ايران هل لجراحة البطن التجميلية عمر محدد؟جراحة رأب البطن عادة ما تكون غير مقيدة بالعمر ، ولكن من الأفضل إجراؤها عادةً بعد سن 18 عامًا وتحت سن 60 عامًا ، وفقًا للإحصاءات. تعد جراحة رأب البطن ضرورية في 95٪ من النساء المصابات بالخصوبة.هل جراحة شد البطن فقط للنساء؟لا - يمكن للرجال أيضًا إجراء هذه الجراحة ، لأن تراكم الدهون في بطن النساء أكثر من الرجال المتقدمين لجراحة رأب البطن عند النساء أكثر من الرجال.هل يمكنني الحمل بعد عملية شد البطن؟يوصى بعدم إجراء الحمل بعد عملية شد البطن لأن شكل البطن قد يتعطل بسبب الحمل.لا يجب على النساء استخدام حبوب منع الحمل بعد جراحة رأب البطن لأن تناول هذه الحبوب قد يزيد من خطر الإصابة بالانسداد.هل سنفقد الوزن بعد جراحة رأب البطن؟بعد هذه الجراحة ، يفقد الشخص 2 إلى 3 كيلوغرامات من الوزن بسبب إزالة الدهون والأنسجة.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اول  توصيات الدكتور نداف كرماني للأشخاص الذين خضعوا لجراحة في البطن التجميلية - بعد جراحة البطن التجميلية ، من الأفضل تجنب الأنشطة الشاقة والتمارين الشاقة.تجنب التدخين والتدخين لمدة شهر قبل وبعد عملية تجميل الأنف.توقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل الأسبرين.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اولa


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۱۰:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

أسئلة متكررة حول جراحة تجميل البطن

شفط الدهون في ايران هل لجراحة البطن التجميلية عمر محدد؟جراحة رأب البطن عادة ما تكون غير مقيدة بالعمر ، ولكن من الأفضل إجراؤها عادةً بعد سن 18 عامًا وتحت سن 60 عامًا ، وفقًا للإحصاءات. تعد جراحة رأب البطن ضرورية في 95٪ من النساء المصابات بالخصوبة.هل جراحة شد البطن فقط للنساء؟لا - يمكن للرجال أيضًا إجراء هذه الجراحة ، لأن تراكم الدهون في بطن النساء أكثر من الرجال المتقدمين لجراحة رأب البطن عند النساء أكثر من الرجال.هل يمكنني الحمل بعد عملية شد البطن؟يوصى بعدم إجراء الحمل بعد عملية شد البطن لأن شكل البطن قد يتعطل بسبب الحمل.لا يجب على النساء استخدام حبوب منع الحمل بعد جراحة رأب البطن لأن تناول هذه الحبوب قد يزيد من خطر الإصابة بالانسداد.هل سنفقد الوزن بعد جراحة رأب البطن؟بعد هذه الجراحة ، يفقد الشخص 2 إلى 3 كيلوغرامات من الوزن بسبب إزالة الدهون والأنسجة.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اول  توصيات الدكتور نداف كرماني للأشخاص الذين خضعوا لجراحة في البطن التجميلية - بعد جراحة البطن التجميلية ، من الأفضل تجنب الأنشطة الشاقة والتمارين الشاقة.تجنب التدخين والتدخين لمدة شهر قبل وبعد عملية تجميل الأنف.توقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل الأسبرين.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اول


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۱۰:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

لمن ليست جراحة شفط الدهون مناسبة؟

شفط الدهون في ايران  يمكن أن يكون لشفط الدهون مع شد البطن العديد من الآثار الجانبية ويجب إجراؤه في مناسبات محددة فقط ، بما في ذلك عندما يكون المريض يختنق بسبب السمنة. من المهم أن تعرف أنه يتم إزالة 7 كجم من الدهون كحد أقصى من الجسم في كل مرة يتم إجراؤها. يتم ذلك بطرق متنوعة ، بما في ذلك الموجات الصوتية ، التي لها آثار جانبية معينة:
التورم الناجم عن تجاويف الجسم والتي عادة ما تستمر.الحروق الناتجة عن ارتفاع حرارة الجسم لإذابة الدهون ثم تصريفها.الجروح طويلة المدى التي يسببها شفط الدهون.إصابات ميكانيكية في المنطقة المصابة مثل البطن والفخذين والأرداف والصدر.تلف الأوعية اللمفاويةتعميق الأنسجة التي تمت إزالة الدهون منها. 
إذا لم يكن لدى الشخص الذي خضع لعملية شفط نظامًا غذائيًا بعد العملية ، فستعود الدهون ويكون تكوين كتل الدهون أحد المضاعفات التي سيعانيها الشخص بعد العملية.
 إصابة شفط الدهون - جرح حيث تتم إزالة الدهون لمن ليست جراحة شفط الدهون مناسبة؟الأشخاص الذين يعانون من آلام العظام وآلام الظهر بسبب السمنة.لا يجب على مرضى السكري فعل ذلك أبدًا.شخص يعاني من ارتفاع ضغط الدم.العمر عامل مهم في هذه الممارسة ، فمن الأفضل للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ألا يفكروا في ذلك ، لأن بشرتهم ليست مرنة.بشكل عام ، يجب على أولئك الذين يحتاجون إلى هذه العملية التحقق من الجهاز الهضمي والغدد الصماء في الجسم قبل القيام بذلك ، لأن الناس في بعض الأحيان يعانون من قصور الغدة الدرقية أو مرض السكري الذي يمكن أن يسبب مشاكل في العملية. . من الأفضل للأشخاص المصابين بداء السكري وارتفاع ضغط الدم التوقف عن القيام بذلك لأنه ينطوي على العديد من المخاطر ، بما في ذلك الوفاة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۰:۲۴ توسط:عباسي موضوع:

جراحة شفط الدهون:

شفط الدهون في ايران  من خلال شقوق صغيرة من 3-4 مم واستخدام الأنابيب المعدنية العميقة وأجهزة الشفط ، تتم إزالة الدهون العميقة. يتم اختيار موقع الشقوق بحيث لا تكون الندبة مرئية.

إحدى الطرق الجديدة في شفط الدهون هي استخدام الموجات فوق الصوتية. بسبب الآثار الجانبية ، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على دهون كثيفة ولا يمكن شدها بالطريقة المعتادة.

يختلف الوقت اللازم لشفط الدهون بشكل كبير ، واعتمادًا على عدد المناطق وكمية الدهون التي تحتاج إلى الشفط ، يمكن أن يستغرق من ساعة إلى أربع ساعات.
 
إزالة الدهون الموضعية ، تكلفة شفط الدهون
يعد التورم المطول في الساقين أحد مضاعفات عملية شفط الدهون.
 
حقائق مهمة حول مخاطر شفط الدهونقرار إجراء عملية شفط الدهون أمر شخصي للغاية وعليك أن تقرر أن فوائد الإجراء تتماشى مع أهدافك ، وهل تقبل المخاطر والآثار الجانبية المحتملة لك؟ سيشرح جراح التجميل أو الطاقم الطبي تفاصيل المخاطر المرتبطة بهذا الإجراء. سيُطلب منك التوقيع على استمارة موافقة تشير إلى أنك قد فهمت تمامًا طبيعة الجراحة والمخاطر والمضاعفات المحتملة.
تشمل بعض مخاطر شفط الدهون ما يلي:• تصميم خارجي متفاوت• التجاعيد أو الجلد المترهل• تلف الجلد أو الأعصاب• لون غير طبيعي• عدوى• جلطات الدهون• جلطات الدم• فقدان السوائل المفرط أو تراكم السوائل المفرط• اللحام غير السليم• الحروق الناتجة عن الموجات فوق الصوتية (في حالة جراحة تجميل الشفاه بالموجات فوق الصوتية)• مخاطر التخدير• النزيف (الورم الدموي)• تغيرات في الإحساس بالجلد - تغير اللون أو التورم• عدم التماثل• الألم الذي قد يطول• تلف العناصر الأعمق مثل الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات والرئتين وأعضاء البطن• مشاكل في إصلاح الضرر• انتفاخ طويل في الساقين• تخثر الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئة


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۵۰:۲۵ توسط:عباسي موضوع:

لمن ينصح بعملية شفط الدهون؟

شفط الدهون في ايران لا يمكن أن يساعدك شفط الدهون مع شد البطن على فقدان الوزن أبدًا ، ولكن لا ينصح به لأولئك الذين يعانون من السمنة والذين يزيد وزنهم عن 100 كجم لأنهم لا يصلون أبدًا إلى الوزن المثالي واللياقة البدنية. . هذا الإجراء أكثر ملاءمة لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن ولكن لديهم كتل الدهون في بعض أجزاء الجسم التي لا تختفي مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي.
ومع ذلك ، لا يزال الأطباء يوصون بعدم استخدام هذه الجراحة لتشكيل جسمك قدر الإمكان ، لأنه له العديد من الآثار الجانبية ، خاصةً لأولئك الذين تكون بشرتهم فضفاضة.
كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون وهل يمكن عكسها؟من خلال شقوق صغيرة من 3-4 ملم وباستخدام أنابيب معدنية رقيقة وأجهزة شفط ، تتم إزالة الدهون العميقة.إحدى الطرق الجديدة في شفط الدهون هي استخدام الموجات الصوتية. بسبب الآثار الجانبية الأكبر ، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على دهون كثيفة ولا يمكن تمديدها بالطريقة المعتادة.
شفط الدهونشفط الدهون ، مثل أي جراحة أخرى ، له عيوبهعدد الخلايا الدهنية ثابت ، وبعد شفط الدهون ، لا يتم استبدال الخلايا التي تمت إزالتها ، ولكن إذا لم يتم اتباع النظام الغذائي ، فإن الخلايا المتبقية تخزن الدهون الزائدة وتصبح منتفخة. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تحدث إعادة السمنة على جميع مستويات الجسم.
مضاعفات شفط الدهونيمكن أن يكون لشفط الدهون مع شد البطن العديد من الآثار الجانبية ويجب إجراؤه في مناسبات محددة فقط ، بما في ذلك عندما يكون المريض يختنق بسبب السمنة. من المهم أن تعرف أنه يتم إزالة 7 كجم من الدهون كحد أقصى من الجسم في كل مرة يتم فيها إجراء العملية. يتم ذلك بطرق متنوعة ، بما في ذلك الموجات الصوتية ، التي لها آثار جانبية معينة:
التورم الناجم عن تجاويف الجسم والتي عادة ما تستمر.
الحروق الناتجة عن ارتفاع حرارة الجسم لإذابة الدهون ثم تصريفها.
رائحة الفم الكريهة من الثقوب في جسمك
هناك الكثير من التورم الذي يجب استخدامه للتحكم في هذا التورم. عادة ما يستمر هذا التورم لعدة أشهر بعد العملية.
سيكون الألم بعد العملية شديدًا ويمكن أن يكون كدمة الجلد شديدة.
تصبح بشرتك فضفاضة للغاية.
الجروح طويلة المدى التي يسببها شفط الدهون.
إصابات ميكانيكية في المنطقة المصابة مثل البطن والفخذين والأرداف والصدر.
تلف الأوعية اللمفاوية
تعميق الأنسجة التي تمت إزالة الدهون منها.
إذا لم يكن لدى الشخص الذي خضع لعملية شفط نظامًا غذائيًا بعد العملية ، فستعود الدهون ويكون تكوين كتل الدهون أحد المضاعفات التي سيعانيها الشخص بعد العملية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۷:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

مخاطر ومضاعفات انحلال الدهون

شفط الدهون في ايران هذا الإجراء ليس مؤلمًا لأنه يتم تحت تأثير التخدير الموضعي. ولكن قد يعاني الشخص من بعض التورم البسيط أو الكدمات أو الحنان بعد أيام قليلة من العلاج. يمكن أن يكون اختيار الطبيب المؤهل والمؤهل المناسب لتحلل الدهون فعالًا في تحسين النتيجة. يمكن للحرارة المتولدة بهذه الطريقة أن تضر الأنسجة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يزيلون البطن الزائدة والدهون الزائدة بهذه الطريقة عادة ما يكونون سعداء بالنتيجة.
دهنيمع تقدم العلم ، تم وضع طرق متفوقة وأفضل لإزالة الدهون الزائدة في الجسم وتقليص البطن والجوانب ، والتي يمكن أن تترك أفضل النتائج بأقل ضرر ومضاعفات الأنسجة. في الطريقة الدهنية الجديدة ، لم يعد هناك قطع كبير من شفط الدهون التقليدي أو مضاعفات الأنسجة لتحلل الدهون بالليزر بسبب الحرارة. في الواقع ، إن عمليات شفط الدهون هي طريقة لشفط الأنسجة الدهنية الزائدة تحت الجلد بتقنية مختلفة عن عمليات الشفط التقليدية التي يمكن أن تحقق أفضل النتائج في أقصر وقت. تشمل الفوائد الأخرى أقل الألم والالتهاب والتورم للمريض وسهولة التشغيل للجراح ، مما يرضي كليهما.في هذه الطريقة ، التي تمت الموافقة عليها من قبل العديد من الجراحين في جميع أنحاء العالم اليوم وقد اجتذبت فعاليتها انتباه الكثير من الناس ، من الممكن فصل وإزالة كمية كبيرة من الدهون في جلسة واحدة. حتى الدهون التي تمت إزالتها بهذه الطريقة يمكن حقنها في مناطق أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.يمكن استخدام شفط الدهون مع شد البطن لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم ، بما في ذلك الفخذين والأرداف والذراعين والظهر والساقين وحول الركبتين والأعضاء التناسلية الخارجية. يمكن أن تؤثر نتائج عمليات شفط الدهون في البطن والجانب على مرونة جلد الفرد وكمية الكولاجين ، بالإضافة إلى حجم الجلد المترهل والمتدلي.
المرشحين Lipomaticالأشخاص الأنسب لجراحة الدهنية هم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، من الرجال والنساء على حد سواء ، الذين ليسوا بدينين ولديهم القليل من الوزن الزائد والأنسجة الدهنية الزائدة غير المرغوب فيها التي تقاوم أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك البطن والجوانب. من الأفضل أن يكون لديك وزن ثابت وعدم فقدان أو زيادة الوزن في المستقبل. يجب أن تتمتع بشرة الناس بالمرونة المطلوبة. لذلك ، لن تكون هذه الطريقة مناسبة لكبار السن الذين فقدوا مرونة بشرتهم. إذا كنت حاملاً أو تلد ، يجب أن يكون عمرك ثلاثة أشهر على الأقل. من الممكن الحمل بعد جراحة دهنية.
التحضير قبل دهنيكما هو الحال مع العمليات الجراحية وغير الجراحية الأخرى ، يجب تحضير البطن والجوانب لجراحة الشحوم قبل شهر على الأقل من الجراحة. تشمل المتطلبات الأساسية لإعداد ما قبل الدهون:
الإقلاع عن التدخين والكحول من شهر واحد قبل الجراحة ؛تجنب أدوية الأسبرين وتسييل الدم لمدة أسبوعين قبل الجراحة ؛تجنب تناول فيتامين E من اليوم السابق للجراحة ؛راقب الصيام من الليلة السابقة للعملية.كيفية عمل دهونيتم إجراء هذه العملية السهلة تحت التخدير الموضعي عن طريق عمل بضع ثقوب صغيرة نصف سم في جلد البطن والجوانب ، ثم إدخال أنبوب قنيلي ضيق في هذه الثقوب. عادة ما يكون من الضروري عمل فتحتين إضافيتين في أسفل الظهر لإزالة الدهون الزائدة من الجانبين. هذه القنية المتصلة بجهاز الشفط تخفف أولاً وتدمر الأنسجة الدهنية الصلبة والصلبة في المنطقة بحركتها الاهتزازية والاهتزازية. ثم يسمح لجهاز الشفط بإزالة الأجزاء المسحوقة وحتى المسالة من الدهون الزائدة بسهولة أكبر حتى تتوفر القطرات الأخيرة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۳۶:۱۵ توسط:عباسي موضوع: