مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

لمن ينصح بعملية شفط الدهون؟

شفط الدهون في ايران لا يمكن أن يساعدك شفط الدهون مع شد البطن على فقدان الوزن أبدًا ، ولكن لا ينصح به لأولئك الذين يعانون من السمنة والذين يزيد وزنهم عن 100 كجم لأنهم لا يصلون أبدًا إلى الوزن المثالي واللياقة البدنية. . هذا الإجراء أكثر ملاءمة لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن ولكن لديهم كتل الدهون في بعض أجزاء الجسم التي لا تختفي مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي.
ومع ذلك ، لا يزال الأطباء يوصون بعدم استخدام هذه الجراحة لتشكيل جسمك قدر الإمكان ، لأنه له العديد من الآثار الجانبية ، خاصةً لأولئك الذين تكون بشرتهم فضفاضة.
كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون وهل يمكن عكسها؟من خلال شقوق صغيرة من 3-4 ملم وباستخدام أنابيب معدنية رقيقة وأجهزة شفط ، تتم إزالة الدهون العميقة.إحدى الطرق الجديدة في شفط الدهون هي استخدام الموجات الصوتية. بسبب الآثار الجانبية الأكبر ، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على دهون كثيفة ولا يمكن تمديدها بالطريقة المعتادة.
شفط الدهونشفط الدهون ، مثل أي جراحة أخرى ، له عيوبهعدد الخلايا الدهنية ثابت ، وبعد شفط الدهون ، لا يتم استبدال الخلايا التي تمت إزالتها ، ولكن إذا لم يتم اتباع النظام الغذائي ، فإن الخلايا المتبقية تخزن الدهون الزائدة وتصبح منتفخة. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تحدث إعادة السمنة على جميع مستويات الجسم.
مضاعفات شفط الدهونيمكن أن يكون لشفط الدهون مع شد البطن العديد من الآثار الجانبية ويجب إجراؤه في مناسبات محددة فقط ، بما في ذلك عندما يكون المريض يختنق بسبب السمنة. من المهم أن تعرف أنه يتم إزالة 7 كجم من الدهون كحد أقصى من الجسم في كل مرة يتم فيها إجراء العملية. يتم ذلك بطرق متنوعة ، بما في ذلك الموجات الصوتية ، التي لها آثار جانبية معينة:
التورم الناجم عن تجاويف الجسم والتي عادة ما تستمر.
الحروق الناتجة عن ارتفاع حرارة الجسم لإذابة الدهون ثم تصريفها.
رائحة الفم الكريهة من الثقوب في جسمك
هناك الكثير من التورم الذي يجب استخدامه للتحكم في هذا التورم. عادة ما يستمر هذا التورم لعدة أشهر بعد العملية.
سيكون الألم بعد العملية شديدًا ويمكن أن يكون كدمة الجلد شديدة.
تصبح بشرتك فضفاضة للغاية.
الجروح طويلة المدى التي يسببها شفط الدهون.
إصابات ميكانيكية في المنطقة المصابة مثل البطن والفخذين والأرداف والصدر.
تلف الأوعية اللمفاوية
تعميق الأنسجة التي تمت إزالة الدهون منها.
إذا لم يكن لدى الشخص الذي خضع لعملية شفط نظامًا غذائيًا بعد العملية ، فستعود الدهون ويكون تكوين كتل الدهون أحد المضاعفات التي سيعانيها الشخص بعد العملية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۷:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :