مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

التخسيس الموضعي مع ممارسة الرياضة

التخسيس الموضعي مع ممارسة الرياضةيمكن أن يكون المزيد من النشاط والحركة نقطة انطلاق رائعة في حياتك اليومية ، لذلك يمكن القول أن التمرين ،  شفط الدهون في ايران بالإضافة إلى زيادة مستوى الصحة ، فعال أيضًا في الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن.
حاول زيادة أنشطتك كل يوم. من أجل إنقاص الوزن محليًا من خلال التمرين ، يمكن استخدام تمارين خاصة. على سبيل المثال ، مع تمارين البطن أو حركات خاصة للذراع أو الفخذ ، يتم إنشاء حرق الدهون في تلك المناطق وتقليل الوزن.
مقالة ذات صلة: 25 حركات ذهبية لتقليص البطن
التخسيس الموضعي للبطن بالتدليكفي بعض المناطق ، وخاصة في الطب الصيني ، يستخدم تدليك الجسم لعلاج وتقليل الدهون. في هذه الطريقة ، لتقليل الدهون في البطن ، يتم تدليك هذه المنطقة ، والتي تركز بشكل أكبر على منطقة تخزين الدهون.
يعد Strabri laser طريقة غير جراحية تمامًا وينصب تركيزها بشكل عام على التخسيس الموضعي. يعتبر ليزر Strabri طريقة خالية من المضاعفات والألم وقادرة على إزالة تخزين الدهون في مناطق مختلفة من الجسم.
التخسيس الموضعي بجهاز سترابري ليزريعد Strabri laser طريقة غير جراحية تمامًا وينصب تركيزها بشكل عام على التخسيس الموضعي. يعتبر ليزر Strabri طريقة خالية من المضاعفات والألم وقادرة على إزالة تخزين الدهون في مناطق مختلفة من الجسم.
تستخدم هذه الطريقة ليزرًا منخفض الطاقة لا يسبب إزعاجًا أو مشاكل لأنه لا يتضمن استخدام شفرات الحلاقة الجراحية والإجراءات عالية الخطورة.
يمكن للأشخاص الذين يستخدمون هذه الطريقة للتخسيس الموضعي للبطن والوركين تحقيق النتائج المرجوة في وقت قصير. تقوم طريقة سترابري ليزر بإزالة الدهون الموضعية في مناطق مثل الفخذين والأجنحة والبطن وما إلى ذلك.
كيف يتم التخسيس الموضعي للثديين والفخذين؟للتنحيف الموضعي للثدي ، يمكن استخدام حركات وتمارين محددة لمنطقة الصدر (في الغالب عند الرجال ، تمارين الصدر لتقليل الدهون). جراحة تنحيف الثدي الموضعية مكلفة للغاية وشبه مؤلمة ولها العديد من الآثار الجانبية.
ولكن هناك بدائل طبيعية ومشتقة من مصادر نباتية مثل المكملات العشبية التي يستخدمها بعض الناس. ومع ذلك ، يوصى باستشارة طبيبك قبل تناول أي مكمل عشبي.
يعد وجود دهون الفخذ الداخلية شكوى شائعة بين النساء. لسوء الحظ ، فإن إزالة الدهون أكثر صعوبة في هذه المنطقة لأن نشاطها الأيضي أقل. ومع ذلك ، هناك العديد من الإجراءات الوقائية التي يمكنك اتخاذها والتي تشمل مزيجًا من اتباع نظام غذائي صحي وتمارين التنغيم التي تزيد من التمثيل الغذائي وتقلل من تخزين الدهون في الفخذ الداخلية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۵:۴۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :