مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تتراكم الدهون الفردية في منطقة معينة من الجسم

سفي بعض المناطق من الجسم ، تتراكم الدهون الفردية في منطقة معينة من الجسم ومن الصعب جدًا التخلص منها ، ويبدو أن الأنظمة الغذائية الصحية وحتى أصعب التمارين لا تؤثر على ذوبان هذه الدهون المحلية. . تتراكم الدهون الزائدة في الجسم بشكل عام في مناطق معينة ، مثل الظهر والجوانب والوركين والفخذين ، وعادة ما تكون هذه الدهون مقاومة بعناد للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. ومع ذلك ، فإن هذه المشكلة لها حل أيضًا! يمكن أن تستهدف طريقة شفط الدهون كل هذه الدهون الإضافية وتحسين شكل جسمك ، مما يساعدك على المظهر والشعور بالجمال ، سواء مع الملابس أو بدونها. هذه الطريقة لن تحسن مظهرك فحسب ، بل ستحسن ثقتك بنفسك أيضًا.
شفط الدهون في ايران
إذا كان لديك دهون موضعية وزائدة في مناطق معينة من جسمك لا يمكنك التخلص منها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، فربما يكون شفط الدهون أفضل علاج لك. فريقنا الطبي المتمرس في Renaissance Hair Center مستعد لخدمتك لتلبية احتياجاتك ورغباتك. يستخدم المتخصصون لدينا في هذه العيادة أحدث الطرق الجراحية وغير الجراحية ، ويتم تنفيذ العلاجات التي يقدمونها بأعلى درجة من الأناقة والدقة ، وتحقيق نتائج بمظهر طبيعي تمامًا.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول شفط الدهون في هذه العيادة أو لتحديد موعد. سيقدم لك مستشارونا أفضل طرق العلاج وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك ، وخلال جلسة الاستشارة الأولى ، سيزودونك بكل المعلومات اللازمة حول جميع الجوانب المختلفة لشفط الدهون وطرق التخسيس المحلية الأخرى. [/ تنبيه]
ما هو شفط الدهون؟س 11يعد شفط الدهون مع شد البطن طريقة رائعة للتخلص من الفوضى التي لا تحتاجها ، ويمكن أن تكون طريقة رائعة للتخلص من الفوضى التي لا تحتاجها. هذه المجالات هي:
الظهر والجوانببطنالفخذين والأردافالوجهيزيل شفط الدهون الدهون فقط وليس له تأثير على تحسين السيلوليت.
من هو المرشح المناسب لشفط الدهون؟يجب أن يكون لدى المرشح المناسب لشفط الدهون أولاً وقبل كل شيء توقعات واقعية لنتائج العملية ، بالإضافة إلى الشروط الأساسية التالية:
زيادة الوزن أو نقص الوزن.الحصول على بشرة ومرونة عاليةالصحة العامةإن وجود الدهون الموضعية في منطقة متكتلة ليس مسؤولًا عن ممارسة الرياضة والنظام الغذائي.الأشخاص الذين ليست بشرتهم ذات نوعية جيدة (تحتوي على السيلوليت) ليسوا مرشحين جيدين لشفط الدهون ، لأن شفط الدهون في هؤلاء الأشخاص يمكن أن يسبب تفاوتًا في الجلد وقد لا يكون سطح الجلد بأكمله متجانسًا بعد العملية ، خاصة إذا كان معدل شفط الدهون أقل أو أقل. قم بأكثر من اللازم. بشكل عام ، في حالة شفط الدهون ، العمر ليس مشكلة يتم أخذها بعين الاعتبار على وجه التحديد ، ومع ذلك ، فإن كبار السن عادة لا يتمتعون بشكل طبيعي بجودة عالية في الجلد ولا يتمتعون بمرونة جيدة ، وبالتالي قد لا يتمكنون من الاستفادة من شفط الدهون مثل الشباب. فائدة.
كيف يتم اجراء عملية شفط الدهون؟س 2
س 3
اعتمادًا على نوع شفط الدهون الذي تقوم به ، يمكن القيام بذلك في العيادة الخارجية (دون الحاجة إلى الاستشفاء) وفي عيادة الطبيب أو مركز الجراحة ، أو قد يكون إذا تم استخراج كمية كبيرة من الدهون. يتم إجراء العملية في المستشفى وتحتاج إلى البقاء في المستشفى طوال الليل.
سيتم إعطاؤك مخدرًا قبل شفط الدهون. في هذا القسم ، اعتمادًا على نوع شفط الدهون وكمية الدهون المراد استخراجها ، قد يكون التخدير موضعيًا أو عامًا.
يبدأ شفط الدهون بعد امتصاص المخدر بالكامل. يتم إجراء شفط الدهون باستخدام جهاز شفط متصل بقضيب معدني ضيق (مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ) يسمى قضيب معدني ضيق يسمى قنية. من خلال شقوق صغيرة جدًا مصنوعة في الجلد ، يدخل الكانولا إلى الأنسجة الدهنية ، ثم يتم استخراج الدهون الموضعية من خلال مضخة كبيرة أو مضخة شفط. تختلف مدة العملية اعتمادًا على كمية الدهون التي سيتم شفطها.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۸:۱۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :