مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

إن معرفة ما يلي أثناء عملية التعافي بعد شفط الدهون

إن معرفة ما يلي أثناء عملية التعافي بعد شفط الدهون في ايران سيكون مفيدًا جدًا لمقدم طلب هذه الجراحة: 
الشكل الأنسب لشفط الدهون ، مع بعض المضاعفات على الأقل ، هو التخدير الموضعي بسائل تومي سانت. هذا السائل عبارة عن مزيج من محلول ملحي أو قارع الأجراس + مخدر موضعي + مضيق للأوعية لمنع النزيف.
 
 
من الأفضل إجراء عملية شفط الدهون في العيادة الخارجية مع الحد الأدنى من الإقامة في المستشفى. نقطة جديرة بالملاحظة خلال سلسلة ساعات بعد العمل هي اكتساب العلامات الحيوية للمريض ، وخاصة ضغط دم الشخص ، والذي يكون الدافع أحيانًا هو كمية صغيرة من السوائل أثناء العمل ، وانخفاض ضغط الدم مع أعراض الدوخة ونمذجة السر.
 
 
السائل الأنسب الذي ينسق مع السوائل المفقودة داخل الشرايين هو أملاح الإماهة الفموية. تحضير وضبط هذا المسحوق من الصيدلية وخلطه مع لتر من الماء وشربه باردا. إذا كان الطعم المالح غير مقبول ، فقم بدمجه مع المشروب. على أي حال ، من الضروري تناول 10 أكواب من الماء المالح والعصير في وقت اليوم الأول.
يمكن أن يكون استهلاك اللبن الخاثر بخلاف الغاز المليء بالملح فعالًا أيضًا في تخفيف انخفاض ضغط الدم بسرعة.
 
 
تورم الأعضاء التناسلية ، خاصة عند الرجال ، أمر طبيعي بعد شفط البطن ويزول بعد أيام قليلة. لا ترتدي دعامة ضيقة وملابس السباحة خلال هذه الفترة واحصل على مزيد من الراحة
 
 
خلال الـ 24 ساعة الأولى ، يوصى بمزيد من الراحة والتبادل المستمر للضمادات. إن التنقل المبكر من الساعات الأولى وطريقة العودة إلى المنزل بمساعدة مساعد يقلل من عدد المضاعفات المحتملة. يوصى بارتداء مسدس شفط فريد في القسم وإجراء تدليك بالموجات فوق الصوتية بشكل أساسي هو الحالات الرئيسية بعد النشاط.
 
كما يأمر الطبيب باستخدام المضادات الحيوية والمسكنات الفموية.
 
 
الاستحمام بعد 48 ساعة ليس عائقًا ، بالطبع ، استخدام البانيو والمسبح ممنوع حتى يتم سد الإصابات.
 
الفحوصات المنتظمة ضرورية في أول أسبوعين من الأمتعة ، وفي حالة عدم وجود مشكلة في الأسبوعين الثاني والثالث ، فإن حقيبة واحدة ضرورية.
 
 
 إفرازات بيضاء قصيرة من الشقوق هي جزء من عملية التئام الجروح وليست علامة على الإصابة.
 
 
يجب إبلاغ الطبيب بأسرع ما يمكن عن أي علامات أو أعراض غير عادية مثل الألم الشديد والتورم والاحمرار والكدمات المتفاقم والحمى والخمول وضيق التنفس وأي أعراض تنفسية غير عادية. التحليل السليم.
 
 
 
 
الصيانة بعد شفط الدهون / تفتيت دهون الفخذين 
بعد النشاط ، يعد ارتداء جين الفخذ الفريد لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع أمرًا إلزاميًا ، وفي نفس الوقت ، استخدام الجين خلال هذه الفترة ، يمكن أن يكون إجراء تدليك بالموجات فوق الصوتية بالليزر للحصول على نتيجة أفضل وتجنب ترهل وتجاعيد الجلد مفيدًا. ن.
من الأسبوع الثالث فصاعدًا ، بالاقتران مع التدليك بالموجات فوق الصوتية وتدليك اليدين مع كريمات تجديد شباب الجلد ، فإن الطريقة التي يجب اتباعها ، خاصة الإجراء السريع والسريع على جهاز المشي والقيام بتمارين مفيدة على عضلات الفخذ ، هي الكثير من الراحة. إدخال الجلد داخل الفخذ.
لا يمكن إنكار الآثار الإيجابية لتمارين الفخذ الموضعية وكذلك تدليك LPG على مدى خمسة عشر تجمعًا في الأشهر التالية لشفط دهون الفخذ.
يمكن الحكم على النعمة الأخيرة لهذا النشاط ما بين شهرين إلى 6 أشهر ، اعتمادًا على استرخاء الجلد وعضلات الفخذ والتزام مقدم الطلب بالتدليك والرياضة بعد النشاط.
 
 
الحفظ بعد شفط الدهون / تحلل الدهون والشكل والذقن 
في نهاية النشاط ، يتم إغلاق الوضع بضمادة أو تغطيته بغطاء فريد يشبه الثوب. يبقى الشخص في المستشفى لمدة ساعتين في أعلى مركز العلاج ويتم أخذه من حيث التنفس وابتلاع الطعام. من أجل عدم استخدام الحبوب المنومة القوية أثناء النشاط ، ليست هناك حاجة لدخول المستشفى ويجب إطلاق سراح الشخص بعد المصافحة الأولية.
يجب استهلاك الجين الفريد بانتظام ولمدة تتراوح من 5 إلى 7 أيام.
في الأيام الثلاثة الأولى ، يتم فتح ضمادة لمدة ساعة واحدة كل يوم ويتم إجراء تدليك لطيف للبشرة. من اليوم التالي للعمل ، لمدة 5 جولات ، يتم إجراء التدليك بالموجات فوق الصوتية في المكتب لتقليل التورم وتشكيل الشكل الرطب والرقبة بسرعة.
بعد هذه الفترة و أول الانتهاء من التدليك بالموجات فوق الصوتية ، تم استخدام قوة التدليك اليدوي ثم LPG و microcurrent لشد الوجه لتقوية الجلد وعضلات الجزء السفلي من الجلد.
يمكن الحكم على النعمة الأخيرة لهذا العمل ما بين 40 يومًا إلى 4 أشهر ، اعتمادًا على رخاوة الجلد وعضلة الذقن والتزام مقدم الطلب بالتدليك بعد العمل.
 
 
الصيانة بعد شفط الدهون / تفتيت الدهون بالذراع 
بعد الانتهاء من العمل ، يجب استخدام ذراع ضغط فريد من نوعه لمدة 3 إلى 4 أسابيع. خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد النشاط ، بسبب الضغط على شرايين الذراع ، سوف ينتفخ الساعد واليد ، ويوصى أنه لتقليل التورم ، يجب عدم تعليق اليدين أثناء الراحة ، ويجب وضعها على الصدر. الفتح المتقطع للمسدس أثناء النهار وإجراء التدليك بالموجات فوق الصوتية خلال الأسبوعين الأولين في المكتب وبعد العلاج ، يساعد إجراء تمارين فريدة للذراع على تقليل تورم اليدين والساعدين ، وكذلك طريقة أفضل للحصول على الذراع.
بعد النهاية يصبح تأثير جلسات الموجات فوق الصوتية وتسكين الآلام بدون عيوب ، وتدليك LPG أثناء الجلسات العادية لشد الجلد وفي نفس الوقت تمارين على ظهر وأمام الذراع.
تعتمد النعمة الأخيرة لهذا العمل على استرخاء الجلد وعضلات الذراع والتزام مقدم الطلب بالتدليك ورياضات ما بعد النشاط.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۱:۲۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :