مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

أنواع عمليات شفط الدهون

يعد شفط الدهون أحد أكثر عمليات التجميل شيوعًا التي شفط الدهون في ايران يمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي أو التخدير الخارجي. تستخدم عملية شفط الدهون لإزالة الدهون الموضعية في مناطق مختلفة من الجسم ، بما في ذلك العنق والذقن والذراع والفخذ وغيرها.
أنواع عمليات شفط الدهون
شفط الدهون التقليدي
في هذه الطريقة ، وبعد إجراء خطوات التخدير وعمل شقوق في المناطق المرغوبة ، يستخدم الطبيب كانيولا لفصل الدهون عن مكانها ، ويتم إزالة الدهون من مكانها عن طريق الشفط. نظرًا لأنه يتم إزالة الدهون من الجلد والأنسجة الأخرى بالقوة ، فمن الممكن أيضًا إزالة الأوعية الدموية والأنسجة الضامة بالإضافة إلى الدهون. هذه الحالة تجعل سطح الجلد غير مستوٍ.
 
شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية
في هذا الإجراء ، بعد التخدير ، تتم إزالة الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تنبعث من طرف القنية. لا تحظى هذه الطريقة بشعبية كبيرة بسبب طول مدة الجراحة ، والألم الشديد للمريض بعد شفط الدهون ، وخطر نخر الجلد واحتمال الإصابة بحروق وارتفاع التكلفة.
 
شفط الدهون بالكهرباء
يتم ذلك بمساعدة محرك كهربائي يتسبب في حركة متذبذبة عند طرف الكانيولا. لا تتمتع هذه الطريقة بالقوة الكافية لإزالة الدهون وتسبب مشاكل البنية التحتية.
 
شفط الدهون بالليزر أو تحلل الدهون
في هذه الطريقة ، يتم استهداف الخلايا الدهنية بواسطة الليزر دون الإضرار بالأنسجة الأخرى. إنه إجراء آمن له شفاء أسرع من طرق شفط الدهون الميكانيكية. يقل التورم والكدمات ويصبح سطح الجلد متجانسًا تمامًا. في عملية تحلل الدهون ، يمكن إزالة كمية أكبر من الدهون في كل مرة مقارنة بالطرق اليدوية.
 
شفط دهون الهواء المضغوط أو الليبوماتيك
ليبوماتيك هي أحدث طريقة لإزالة الدهون الموضعية في العالم. يقضي الجهاز على الدهون بدقة عالية بثلاثة أنواع من الحركات المتعرجة والاهتزاز والدوران. كما أن اهتزازات الجهاز أثناء شفط الدهون تحفز إنتاج الكولاجين في الجلد. هيكل الجهاز يحمي الأعصاب والعضلات والأوعية الدموية بشكل جيد. تقلل هذه الطريقة بشكل كبير من تأثير مهارة الجراح وستكون مناسبة جدًا للمناطق التي يصعب الوصول إليها أو تحتوي على الكثير من الأنسجة الليفية (شفط الدهون الثانوي أو شفط الدهون عند الرجال). يتم تعقيم الجهاز بسهولة ويزيل خطر انتقال العدوى. لا تستخدم هذه الطريقة الحرارة لإزالة الدهون ، مما يقضي على خطر الإصابة بحروق الجلد والنخر.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۴:۱۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :