مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

هناك بعض الأشخاص في المجتمع الذين تراكمت

هناك بعض الأشخاص في المجتمع الذين تراكمت لديهم شفط الدهون في ايران الزائدة والجلد المترهل في البطن لأسباب مختلفة مثل الولادة والشيخوخة وعلم الوراثة وما إلى ذلك. للتخلص من هذه المشكلة انظري اليوم هناك العديد من الطرق في الطب واعتمادًا على حالة الفرد يقترح الطبيب المعالج إحدى هذه الطرق ومن هذه الطرق طريقة شد البطن المصغر والتي إذا ضروري للتخلص من الدهون الزائدة والجلد المترهل في أسفل البطن. نظرًا لمشاركة جزء أصغر من الجسم في عملية شد البطن المصغرة ، فإن فترة النقاهة تكون أقل من شد البطن الكامل.
عندما يقوم الشخص بإجراء عملية جراحية صغيرة في البطن ، بسبب شد جلد البطن وتسطيحه ، يظهر المظهر الأكثر ملاءمة من الجانب.
شد البطن المصغر
يتم إجراء هذه الجراحة التجميلية على النحو التالي: يزيل الجراح الجلد الموجود تحت السرة ويساعد على التئام أنسجة هذه المنطقة من الجلد المتساقطة والمرتخية. يتم إجراء عملية شد البطن ، بعد العملية ، يصبح جلد البطن أكثر حزما وتملقًا ويصبح أضيق من المظهر الجانبي. ولتقليل فترة التعافي بعد مريض الويب لا داعي لاستخدام نظام الصرف أو نظام تصريف الجرح ، من الضروري أن يستخدم الطبيب بعض التقنيات الخاصة.
جدول المحتوياتلمن تناسب عملية شد البطن المصغر؟مناطق الجسم التي يتم فيها عمل شقوق صغيرة في البطنما هي مخاطر جراحة شد البطن المصغرة؟التحضير لشد البطن المصغركيف هي فترة التعافي من شد البطن المصغر؟نتائج شد البطن المصغرما نوع التخدير المستخدم لأداء شد البطن المصغر؟كم من الوقت تستغرق جراحة البطن المصغرة؟لمن تناسب عملية شد البطن المصغر؟عملية شد البطن المصغرة مناسبة للأشخاص الذين لديهم ثبات في الوزن وليس لديهم جلد زائد في منطقة البطن والأهم من ذلك ، يتمتعون بصحة عامة كاملة ، إذا كان الشخص الذي يريد إجراء عملية شد البطن يعاني من ترهلات وترهلات كثيرة. هي منطقة عضلية في البطن وبها العديد من التشققات الجلدية ، وللحصول على أفضل النتائج يفضل استخدام شد كامل للبطن أو شد البطن.
على الرغم من أن جراحة شد البطن المصغرة هي إحدى الطرق الفعالة في إنقاص الوزن والتنحيف ، إلا أن الطريقة الرئيسية لفقدان الوزن وفقًا لمعظم الخبراء هي ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ، لذلك لا يمكن أن تكون هذه الطريقة بديلاً عن التمارين الرياضية والنظام الغذائي. يجب على الأشخاص الذين يخططون لاستخدام طريقة شد البطن المصغر الانتباه إلى النقطة المهمة وهي أنه بعد العملية ، إذا زاد وزنهم أو حدث تغير مفاجئ في حجم الجسم ، سيكون لها تأثير سلبي على جسم الشخص ، لذلك إذا كنت تنوي إنجاب الأطفال أو إنقاص الوزن ، فمن المستحسن. نقوم بذلك قبل أن نقرر إجراء عملية تنحيف تجميلية (شد البطن المصغر) نقطة أخرى مهمة حول شد البطن المصغر تتعلق بالنتيجة طويلة المدى لشد البطن المصغر.
مناطق الجسم التي يتم فيها عمل شقوق صغيرة في البطننظرًا لوجود مساحة صغيرة من البطن في عملية الرفع المصغر ، يتم استخدام تقنيات مختلفة لعمل شقوق في البطن ، حيث يعتمد طبيب الجراح على الوضع الجسدي للشخص وكيفية إجراء العملية على منطقة البطن المراد شقها. تحديد السكتة الدماغية: في معظم الأوقات ، تكون المنطقة التي يتم فيها إجراء شقوق رفع البطن المصغرة حول السرة ، وفي هذه العملية يتم تغيير موضع السرة دون أي خدوش. هذه الجراحة أصغر بكثير من شق شد البطن الكامل. يشرح الجراح عادة للمريض كيفية إجراء العملية ومناطق الجسم التي يتم فيها عمل شقوق البطن المصغرة.
ما هي مخاطر جراحة شد البطن المصغرة؟يجب أن يدرك الأشخاص الذين يقررون إجراء هذه العملية أن هناك مخاطر تنطوي عليها جراحة البطن المصغرة. بحكمة وتجنب أي سلوك غير واع.
شد البطن المصغر كأي جراحة تجميلية بالإضافة إلى مميزاته ومميزاته له سلسلة من المخاطر والعيوب فمثلاً هناك مخاطر مثل:
وضع السرة في وضع حرجندبات أو خطوط مقطوعة بشكل غير لائقتراكم السوائل تحت الجلدنزيف أو ورم دمويتسبب العدوىالتئام الجروح المتأخرتكوين جلطات دموية أو دهونحدوث تلون الجلد بسبب الانفعالاتفقدان الحبل السرينخر الدهونلا تصل إلى الوفاقترهل وترهل الجلد مرة أخرىتجلط الأوردة العميقةالمضاعفات القلبية الرئويةتورم دائم في الساقينتلف الألياف العصبيةيتم الحصول على نتائج غير طبيعية وتسميتها.في بعض المضاعفات المذكورة يجب إجراء الجراحة التصحيحية للتخلص منها. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه نادرًا ما تحدث معظم هذه الحالات أو معظمها معًا.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۵:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :