مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

مخاطر ومضاعفات انحلال الدهون

شفط الدهون في ايران هذا الإجراء ليس مؤلمًا لأنه يتم تحت تأثير التخدير الموضعي. ولكن قد يعاني الشخص من بعض التورم البسيط أو الكدمات أو الحنان بعد أيام قليلة من العلاج. يمكن أن يكون اختيار الطبيب المؤهل والمؤهل المناسب لتحلل الدهون فعالًا في تحسين النتيجة. يمكن للحرارة المتولدة بهذه الطريقة أن تضر الأنسجة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يزيلون البطن الزائدة والدهون الزائدة بهذه الطريقة عادة ما يكونون سعداء بالنتيجة.
دهنيمع تقدم العلم ، تم وضع طرق متفوقة وأفضل لإزالة الدهون الزائدة في الجسم وتقليص البطن والجوانب ، والتي يمكن أن تترك أفضل النتائج بأقل ضرر ومضاعفات الأنسجة. في الطريقة الدهنية الجديدة ، لم يعد هناك قطع كبير من شفط الدهون التقليدي أو مضاعفات الأنسجة لتحلل الدهون بالليزر بسبب الحرارة. في الواقع ، إن عمليات شفط الدهون هي طريقة لشفط الأنسجة الدهنية الزائدة تحت الجلد بتقنية مختلفة عن عمليات الشفط التقليدية التي يمكن أن تحقق أفضل النتائج في أقصر وقت. تشمل الفوائد الأخرى أقل الألم والالتهاب والتورم للمريض وسهولة التشغيل للجراح ، مما يرضي كليهما.في هذه الطريقة ، التي تمت الموافقة عليها من قبل العديد من الجراحين في جميع أنحاء العالم اليوم وقد اجتذبت فعاليتها انتباه الكثير من الناس ، من الممكن فصل وإزالة كمية كبيرة من الدهون في جلسة واحدة. حتى الدهون التي تمت إزالتها بهذه الطريقة يمكن حقنها في مناطق أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.يمكن استخدام شفط الدهون مع شد البطن لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم ، بما في ذلك الفخذين والأرداف والذراعين والظهر والساقين وحول الركبتين والأعضاء التناسلية الخارجية. يمكن أن تؤثر نتائج عمليات شفط الدهون في البطن والجانب على مرونة جلد الفرد وكمية الكولاجين ، بالإضافة إلى حجم الجلد المترهل والمتدلي.
المرشحين Lipomaticالأشخاص الأنسب لجراحة الدهنية هم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، من الرجال والنساء على حد سواء ، الذين ليسوا بدينين ولديهم القليل من الوزن الزائد والأنسجة الدهنية الزائدة غير المرغوب فيها التي تقاوم أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك البطن والجوانب. من الأفضل أن يكون لديك وزن ثابت وعدم فقدان أو زيادة الوزن في المستقبل. يجب أن تتمتع بشرة الناس بالمرونة المطلوبة. لذلك ، لن تكون هذه الطريقة مناسبة لكبار السن الذين فقدوا مرونة بشرتهم. إذا كنت حاملاً أو تلد ، يجب أن يكون عمرك ثلاثة أشهر على الأقل. من الممكن الحمل بعد جراحة دهنية.
التحضير قبل دهنيكما هو الحال مع العمليات الجراحية وغير الجراحية الأخرى ، يجب تحضير البطن والجوانب لجراحة الشحوم قبل شهر على الأقل من الجراحة. تشمل المتطلبات الأساسية لإعداد ما قبل الدهون:
الإقلاع عن التدخين والكحول من شهر واحد قبل الجراحة ؛تجنب أدوية الأسبرين وتسييل الدم لمدة أسبوعين قبل الجراحة ؛تجنب تناول فيتامين E من اليوم السابق للجراحة ؛راقب الصيام من الليلة السابقة للعملية.كيفية عمل دهونيتم إجراء هذه العملية السهلة تحت التخدير الموضعي عن طريق عمل بضع ثقوب صغيرة نصف سم في جلد البطن والجوانب ، ثم إدخال أنبوب قنيلي ضيق في هذه الثقوب. عادة ما يكون من الضروري عمل فتحتين إضافيتين في أسفل الظهر لإزالة الدهون الزائدة من الجانبين. هذه القنية المتصلة بجهاز الشفط تخفف أولاً وتدمر الأنسجة الدهنية الصلبة والصلبة في المنطقة بحركتها الاهتزازية والاهتزازية. ثم يسمح لجهاز الشفط بإزالة الأجزاء المسحوقة وحتى المسالة من الدهون الزائدة بسهولة أكبر حتى تتوفر القطرات الأخيرة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۳۶:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :