مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

طرق الحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن

طرق الحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن3. تناول الأطعمة الحقيقية والطبيعية
خطأ شائع آخر عند اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات هو الشراء من محل بقالة منخفض السعرات الحرارية.يجب أن يعتمد النظام الغذائي الفعال منخفض شفط الدهون في ايران الكربوهيدرات لفقدان الوزن على الطعام الحقيقي. الطعام الحقيقي هو شيء يأكله البشر لآلاف أو حتى ملايين السنين. على سبيل المثال اللحوم والأسماك والخضروات والبيض والزبدة وزيت الزيتون والمكسرات وهلم جرا.
إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فمن الأفضل تجنب بعض المنتجات "منخفضة الكربوهيدرات" الغنية بالكربوهيدرات. يجب أن يكون هذا واضحًا ، ولكن المسوقين المبدعين يبذلون قصارى جهدهم لخداعك (والحصول على قيمة أموالك). سيقولون لك أنه يمكنك تضمين ملفات تعريف الارتباط والمعكرونة والآيس كريم والخبز والكثير من الشوكولاتة في نظامك الغذائي منخفض الكربوهيدرات ، طالما أنك تشتري علامتها التجارية ولكنها مليئة بالكربوهيدرات. لا تضلوا.
اعتدال أقل ، جودة أكثر
لا تأكل كل شيء باعتدال. تناول طعامًا صحيًا عندما تشعر بالجوع. لا تأكل الأطعمة غير الصحية بقدر ما تستطيع.
مغذيات التخسيس
طرق صحية لانقاص الوزن والرشاقةماذا تفعل لاستعادة لياقتك؟4. تناول الطعام فقط عندما تشعر بالجوع
في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يجب أن تأكل عندما تكون جائعًا وإذا لم تكن جائعًا؟ لا تاكل. لا شيء يؤخر فقدان الوزن باستثناء الاستخدام المتكرر للأطعمة التي لا تحتاج إليها.
يمكن أن تكون الأطعمة غير الضرورية أيضًا مشكلة في النظام الغذائي. تؤكل بعض الأشياء فقط لأنها لذيذة ومتاحة. إليك ثلاث مآخذ شائعة لتناول نظام غذائي جيد أو منخفض الكربوهيدرات: منتجات الألبان والمكسرات والخبز منخفض الكربوهيدرات لأنه يساعدك على تناول المزيد.
5. قياس تقدمك بحكمة
أحيانًا يكون السعي وراء فقدان الوزن الناجح أصعب مما تعتقد. يمكن أن يكون التركيز على الوزن والمشي بشكل يومي مضللًا ، ويسبب قلقًا لا داعي له ، ويضعف حافزك بدون سبب واضح.
إن تقليل الدهون وتقوية العضلات يعني تقدمًا كبيرًا. لذلك من الحكمة مراقبة دهون البطن عن طريق قياس محيط الخصر.
قم بقياس خصرك بمقياس وقارن النتائج على فترات منتظمة وسجل وزنك قبل وأثناء النظام الغذائي لترى كيف تتقدم.
 قياس الوزن
أفضل الطرق لفقدان دهون البطنأفضل طرق التخسيس واللياقة البدنية في المنزل6. يكون وراء العمل
عادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت لزيادة الوزن. إن محاولة إنقاص الوزن في أسرع وقت ممكن نادرًا ما تعمل بشكل جيد ؛ من الشائع أن تفقد 2 إلى 6 رطل (1 إلى 3 كجم) في الأسبوع الأول على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ومتوسط ​​حوالي رطل واحد (0.5 كجم) في الأسبوع حوالي رطل واحد (0.5 كجم) في الأسبوع. ضائع. وهذا يعني حوالي 50 رطلاً (23 كجم) سنويًا.
كل 5 أرطال من فقدان الدهون تُفقد حوالي 1 بوصة حول الخصر (1 كجم = 1 سم) ، وفي بعض الأحيان يفقد الشباب الوزن بشكل أسرع من ذلك ، وربما أسرع مرتين. قد تفقد النساء بعد انقطاع الطمث الوزن بسرعة. قد يفقد الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات الوزن بشكل أسرع ، وكذلك أولئك الذين يمارسون الرياضة كثيرًا.
كلما اقتربت من وزنك المثالي ، قد ينحسر التخفيض حتى تصل إلى وزن ثابت حيث يشعر جسمك بالشكل الصحيح. في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ، ينخفض ​​وزن الناس إذا تناولوا الطعام وهم جائعون.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۶:۰۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :