مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد

شفط الدهون في ايران ارفع ثدييك وكبرهما في نفس الوقت ، وسيساعدك د. نداف في هذا الصدد ، وفي بعض الحالات ، تكون عمليات رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد ضرورية للحصول على مظهر أفضل. إن عملية شد الثدي باستخدام الطرف الاصطناعي للثدي هي عملية متخصصة للغاية يصعب تنفيذها. يتمتع الدكتور نداف بخبرة كبيرة في هذا المجال. أثناء الاستشارة ، حدد نوع بدلة الثدي التي تحتاجينها.
عرض الفيديو
00:0001:18

ماذا يفعل رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في نفس الوقت؟رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد
قد يتأثر الثدي بالشيخوخة ، وفقدان الوزن ، والحمل ، أو الرضاعة الطبيعية. كل هذه العوامل تجعل الثدي يفقد الحجم ويصبح أصغر. يقوم الطرف الاصطناعي للثدي بتصحيح هذه التغييرات في نفس الوقت الذي يتم فيه شد الثدي. تم تصميم هذا المزيج لما يلي:
يعطي حجمًا على الصدر ويملأه.يدور حول شكل الصدر.ترفع الحلمة والجلد الداكن حولها.يقلل من حجم الهالة (الهالة حول الحلمة).الأشياء التي يجب مراعاتها في بدلة الثدي في نفس وقت رفع الثدي:الطرف الاصطناعي للثدي وحده لا يرفع الترهل. هناك اعتقاد خاطئ بأن ثدي الثدي يحسن ترهل الثديين. هذا صحيح جزئيا. تتسبب بدائل الثدي في رفع الثدي إلى حد ما ، لكنها لا تستطيع علاج الدرجات الشديدة من ترهل الثديين. مقارنة بالثدي الاصطناعي وحده ، مما يضيف شدًا كبيرًا. بدلاً من عمليات رفع الثدي والأطراف الاصطناعية المتزامنة ، يستخدم بعض الجراحين أطرافًا صناعية أكبر لتصحيح الترهل ، مما يؤدي إلى نتائج سيئة ويكون المريض غير راضٍ عن نتيجة العملية. في وقت استشارة الطرف الاصطناعي للثدي ، سيقوم الدكتور نداف بتقييم مدى ثدييك المترهلين ، وإذا كان الترهل شديدًا بحيث لا يمكن تصحيحه من خلال الطرف الاصطناعي وحده ، فقد يوصي بشد الثدي أو الطرف الاصطناعي في نفس الوقت.
بدلة الثدي المتزامنة ورفع الثدي
رفع الثدي لا يزيد من حجم حمالة الصدر:شد الثدي يجعل ثدييك أكثر امتلاءً ، لكنه لا يزيد الحجم الكلي. مقارنة برفع الثدي وحده ، فإن إضافة طرف صناعي للثدي يسمح لك بالحصول على ثدي أكبر.
جراحة الثديهل رفع الثدي في نفس الوقت الذي يتم فيه تكبير الثدي هو ممارسة جيدة بالنسبة لي؟إذا كنت تستفيد من هذه العملية:
- تريد زيادة حجم ثدييك ورفع ثدييك.- أنتِ بحاجة إلى شد الثدي ، لكنك تريدين أيضًا أن يكون ثدييكِ أكثر امتلاءً.- بسبب جراحة السمنة أو فقدان الوزن ، تغير حجم ثديك.- أنتِ بحاجة إلى طرف صناعي للثدي ، لكن ثدييك المترهل أكثر مما يمكن تعويضه عن طريق ثدي صناعي بمفرده.لديك نوع من اضطراب نمو الثدي يسمى الثدي المقيد.شروط أخرى للمرشحين:- يجب أن يتمتع المرضى بصحة عامة. يقيم الدكتور نداف دائمًا صحتك العامة قبل إجراء أي عملية جراحية.يجب على المدخنين الإقلاع عن التدخين قبل أسبوعين من الجراحة.يجب على المرضى الذين يرضعون من الثدي أو الحوامل الانتظار حتى 8-4 أسابيع بعد نهاية الرضاعة لتحديد الحجم الدقيق لثديهم.يجب أن يكون لدى المرضى توقعات واقعية لجراحة تعويض الثدي في نفس الوقت الذي يتم فيه رفع الثدي.الشقوق اللازمة لجراحة تعويضات الثدي مع رفع الثدي (تثبيت الثدي):كل عملية جراحية تترك قرحة. يتخصص جراح التجميل في عمل شقوق صغيرة ووضعها في أماكن لا يمكن رؤيتها. هناك ثلاث تقنيات لرفع الثدي تأتي مع ثلاثة أنواع من الشقوق.
يسمح لك الجمع بين بدلة الثدي ورفع الثدي بعمل الشقوق اللازمة لرفع الثدي لوضع الطرف الاصطناعي. بشكل عام ، ليست هناك حاجة لشقوق إضافية لوضع الطرف الاصطناعي في نفس وقت رفع الثدي.
ما هو نوع شد الثدي الذي أحتاجه في نفس الوقت الذي أقوم فيه بدلة الثدي؟يتم تنفيذ طريقة رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد ، اعتمادًا على كمية الثدي المترهلة. بشكل عام ، كلما انخفض الهبوط ، انخفض القطع ، وكلما ارتفع الهبوط ، زاد القطع. ارتداء أي نوع من الملابس يخفي الجروح.
الشق العجاني (حول هالة الحلمة) يقع على طول الهالة (الهالة حول الحلمة) على الحدود بين الجلد الداكن والفاتح وهو مخفي بشكل جيد.يبدأ القطع العمودي في الجزء السفلي من الهالة ويمتد إلى أسفل الصدر. عادة ما يكون القطع الرأسي أكثر وضوحًا.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۱:۱۰:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :