مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

لمن ليست جراحة شفط الدهون مناسبة؟

شفط الدهون في ايران  يمكن أن يكون لشفط الدهون مع شد البطن العديد من الآثار الجانبية ويجب إجراؤه في مناسبات محددة فقط ، بما في ذلك عندما يكون المريض يختنق بسبب السمنة. من المهم أن تعرف أنه يتم إزالة 7 كجم من الدهون كحد أقصى من الجسم في كل مرة يتم إجراؤها. يتم ذلك بطرق متنوعة ، بما في ذلك الموجات الصوتية ، التي لها آثار جانبية معينة:
التورم الناجم عن تجاويف الجسم والتي عادة ما تستمر.الحروق الناتجة عن ارتفاع حرارة الجسم لإذابة الدهون ثم تصريفها.الجروح طويلة المدى التي يسببها شفط الدهون.إصابات ميكانيكية في المنطقة المصابة مثل البطن والفخذين والأرداف والصدر.تلف الأوعية اللمفاويةتعميق الأنسجة التي تمت إزالة الدهون منها. 
إذا لم يكن لدى الشخص الذي خضع لعملية شفط نظامًا غذائيًا بعد العملية ، فستعود الدهون ويكون تكوين كتل الدهون أحد المضاعفات التي سيعانيها الشخص بعد العملية.
 إصابة شفط الدهون - جرح حيث تتم إزالة الدهون لمن ليست جراحة شفط الدهون مناسبة؟الأشخاص الذين يعانون من آلام العظام وآلام الظهر بسبب السمنة.لا يجب على مرضى السكري فعل ذلك أبدًا.شخص يعاني من ارتفاع ضغط الدم.العمر عامل مهم في هذه الممارسة ، فمن الأفضل للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ألا يفكروا في ذلك ، لأن بشرتهم ليست مرنة.بشكل عام ، يجب على أولئك الذين يحتاجون إلى هذه العملية التحقق من الجهاز الهضمي والغدد الصماء في الجسم قبل القيام بذلك ، لأن الناس في بعض الأحيان يعانون من قصور الغدة الدرقية أو مرض السكري الذي يمكن أن يسبب مشاكل في العملية. . من الأفضل للأشخاص المصابين بداء السكري وارتفاع ضغط الدم التوقف عن القيام بذلك لأنه ينطوي على العديد من المخاطر ، بما في ذلك الوفاة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۰:۲۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :