مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تنحيف البطن والجانب من خلال الجمع بين عدة طرق

شفط الدهون في ايران ينصح الجراح بهذه الطريقة في جراحة البطن على أساس الحالة العامة للجسم واحتياجات المريض وطلباته ؛ لأن الجراح ، مع الفحص الدقيق للمريض ، يمكنه استخدام أفضل طريقة لجراحة الدهون في البطن لتجميل مناطق مختلفة من الجسم التي تعاني من مشكلة الدهون وترهل الجلد وتراخيها.
نظرًا لأن بعض الأشخاص لا يستجيبون لإجراء جراحة البطن ، يستخدم الجراح مزيجًا من رأب البطن وشفط الدهون لإزالة الدهون وإصلاح أجزاء الجسم.
شفط الدهون أو تحلل الدهونفي هذا الإجراء الجراحي للجراحة البطنية والجانبية ، يتم حقن كمية معينة من المصل التي تحتوي على مركبات خاصة (محلول توموسنت) في الدهون تحت الجلد ثم تتم إزالة السوائل والدهون باستخدام أنابيب خاصة عن طريق عمل ثقوب صغيرة في الجلد. . تختلف كمية هذا السوائل القابلة للحقن اعتمادًا على وزن الشخص وحالته الصحية ، وتعتمد كمية الدهون التي تمت إزالتها على كمية السوائل المحقونة ، وحتى في أفضل الظروف ، لا يمكن إزالة أكثر من بضعة لترات من الدهون في جلسة واحدة.
لذلك في الأشخاص الذين يعانون من الدهون حول البطن والجوانب ، قد تستغرق جراحة البطن الدهنية أكثر من جلسة. هذه الطريقة في جراحة البطن مناسبة للأشخاص الذين يكون بطونهم دهنية ولكن ليس لديهم جلد إضافي أو بطن متدلي أو جزئية وجودة بشرتهم جيدة ولديهم تشقق قليل في الجلد.
وهؤلاء في الغالب من الشابات اللواتي لم يحملن أو الرجال الذين يعانون من السمنة في البطن والجانب. أيضًا ، الأشخاص الذين لا يميلون إلى جراحة البطن على نطاق واسع ولا يريدون تصحيح البطن المترهلة ويريدون فقط التخلص من السمنة في البطن ، استخدم هذه الطريقة في جراحة البطن.
 الجمع بين طريقتين لشفط الدهون وتحلل الدهونفي الأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية في الجزء العلوي من البطن والجوانب وأسفل البطن لديهم مزيج من الطريقتين أعلاه ، يمكن تحقيق نتائج جيدة.
الآثار الجانبية المحتملة لجراحة شد البطنيغلي غير مرغوب فيهالنزيف (الورم الدموي)عدوىتراكم السوائلاضطراب التئام الجروحفقدان الجلدجلطات الدمالتخدير أو تغيرات أخرى في الإحساس بالجلدمخاطر التخديرتلون الجلد أو التورم لفترات طويلةموت الدهون العميقة في الجلد (نخر الدهون)التئام الجروحعدم كفايةتلاشي وفك الجلدالألم الذي قد يطول.تجلط الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئةتورم طويل في الساقينتلف الأعصابقد تكون هناك حاجة لإعادة الفتح في رأب البطن (استخلاص دهون البطن)والنتيجة أقل من المرغوب فيها من حيث الجمال


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۶:۲۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :