مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

خطة النظام الغذائي لكمال الاجسام لحرق الدهون في البطن

من أجل جعل معدتك بالطريقة التي تريدها ، يجب عليك تجاوز حدودك. فيما يلي بعض الحقائق الأساسية حول وسادة ستومب وكيف يتم استخدامه.   شفط الدهون في ايران
حرق الدهون في الجسم1) الجبن المحلي منخفض الصوديومالبروتين هو جزء مهم من النظام الغذائي لحرق الدهون لأنه المغذيات الدقيقة الوحيدة التي تقوي الحفاظ على العضلات. يمكنك تقليل تناول الكربوهيدرات والدهون ، ولكن بدون البروتين الكافي لن تحصل على نتائج جيدة.
2) التفاحيعد التفاح فاكهة رائعة لأنها لا ترفع نسبة السكر في الدم وتوفر ما يكفي من الألياف لمساعدتك في التغلب على مشكلة الجوع.
3) زيت جوز الهندأحد أنواع الزيت الذي يفكر فيه قليل من الناس هو زيت جوز الهند ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا عندما تريد قطع عضلات البطن.
4) السبانخالسبانخ مادة مغذية قوية جدًا ، عالية في الكاروتينات مثل بيتا كاروتين ولوتين ، وكذلك كيرسيتين ، والتي لها تأثيرات مضادة للأكسدة على الجسم.
5) زبدة الفول السودانيميزتان مهمتان لزبدة الفول السوداني هي أنه مليء للغاية ويحتوي على الدهون الصحية. فقط ملعقة أو ملعقتين منه يمكن أن تقضي على جوعك تمامًا ، وهذا الشعور بالشبع سيستمر لساعات.
6) بياض البيضآخر عنصر غذائي في بياض البيض هو الدجاج. يتم هضم هذه المغذيات ، وهي واحدة من أرخص وأسرع مصادر البروتين ، بسرعة كبيرة في الجسم ، ولهذا السبب يمكن لخلايا العضلات الحصول على الأحماض الأمينية التي تحتاجها.
النظام الغذائي لكمال الاجسام لحرق الدهون للمرأةترتكب معظم النساء خطأً كبيرًا عندما يرغبن في اتباع نظام غذائي ، وإزالة البروتين من نظامهن الغذائي على أمل ألا يصبح جسمهن عضليًا. عليه أن يحاول مرتين بجد ، وليس فقط مع اتباع نظام غذائي فارغ. إليك نظرة على بعض الأمثلة على الحميات الغذائية لكمال الأجسام التي يجب استهلاكها في غضون أسبوع. يمكنك أيضًا استخدام هذه المقالة لقراءة المزيد.

 الكربوهيدراتالكربوهيدرات ليست مهمة بالنسبة للنساء مثل الرجال في كمال الأجسام ، ولكن يجب تضمينها في النظام الغذائي لكمال الأجسام للنساء ، مثل: البطاطس متوسطة الحجم والأرز والمعكرونة والخبز الأبيض.
 الفيتامينات و المعادنيجب استخدام الفيتامينات والمعادن المهمة التي تحافظ على جسم المرأة الصالحة وغير المناسبة بصحة جيدة في الأنظمة الغذائية النسائية ، مثل الألياف والخضروات: البازلاء والجزر والفاصوليا والخيار والبروكلي والفواكه: الجريب فروت. الموز والفراولة والمشمش والزبيب
 بروتينالبروتين هو عنصر غذائي مهم لبناء العضلات ونموها ، وهو مطلوب من قبل لاعبي كمال الأجسام للحصول على ما يكفي من الأحماض الأمينية التي لا ينتجها الجسم عادة. النظام الغذائي الجيد للنساء يشمل صدور الدجاج وبيض الدجاج ولحم الديك الرومي واللحوم الحمراء.

 سمينيمكن استخدام زيوت جوز الهند أو الزيتون أو الزبدة في الطهي ، ومن الأفضل استخدام الدهون التالية لبناء العضلات لدى النساء. وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس والزيوت النباتية كافية في النظام الغذائي واستخدامها بدلاً من الدهون غير الصحية
 عصير فواكهأنواع التفاح أو عصير البرتقال بأسعار معقولة
أخيرًا ، نلاحظ أن تنفيذ هذا النظام الغذائي يجب أن يتم تحت إشراف أخصائي كمال الأجسام والمدرب ذوي الخبرة.


برچسب:  شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۶:۱۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :