مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

توصيات شفط الدهون قبل الجراحة:

شفط الدهون في ايران  يجب على الأشخاص الذين يتناولون الأسبرين والعقاقير المضادة للالتهابات العادية التوقف عن تناوله قبل العملية بأسبوعين على الأقل. وقد يُطلب من النساء التوقف عن تناول حبوب منع الحمل. وقد يُطلب من مرضى فقر الدم. يمكنهم تناول مكملات الحديد يحتاج الشخص للتوقيع على استمارة الموافقة. هذا يؤكد أنهم على دراية كاملة بالمخاطر والفوائد والخيارات المحتملة للإجراء.
أثناء العمليةقد يتلقى المرضى تخديرًا عامًا قبل الجراحة ، وقد يستغرق ذلك من ساعة إلى 4 ساعات. ويمكن استخدام الجافية لعلاج الجزء السفلي من الجسم. في هذه الحالة ، يتم حقن المخدر في الفضاء فوق الجافية حول الدورة أو كيس مملوء بالسوائل حول العمود الفقري. هذا يخدر جزئيا في البطن والساقين. يمكن استخدام التخدير الموضعي عند إجراء شفط الدهون في مناطق صغيرة جدًا. هناك عدد من تقنيات شفط الدهون.
شفط الدهون مع الانتفاخ:يحتوي Tumescent على محلول ملحي (تركيز 1 ٪) جنبًا إلى جنب مع تركيز الإيبينيفرين 1 في 1 مليون). يتم حقن عدة لترات من هذا السائل تحت الجلد في المنطقة المراد شفطها. تتم إزالة الدهون من خلال أنابيب شفط صغيرة. هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا لشفط الدهون.
شفط الدهون الجافة:لا يتم حقن أي سائل قبل إزالة الدهون. نادرا ما تستخدم هذه الطريقة اليوم. خطر الكدمات والنزيف أعلى.
شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية:يُعرف أيضًا باسم شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، ويرتبط الكانولا بالموجات فوق الصوتية. هذا يتسبب في تكسير الدهون في اتصال مع الكانولا والموجات فوق الصوتية وجاهزة لامتصاصها. اهتزازات الموجات فوق الصوتية تدمر جدران الخلايا الدهنية ، وتستحلب أو تسييل الدهون ، مما يسهل امتصاصها. هذه الطريقة مناسبة للمناطق الليفية مثل ثدي الرجال والظهر وفي المناطق التي تم فيها شفط الدهون من قبل. بعد شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، يتم إجراء شفط الدهون بالشفط لإزالة السوائل.
شفط الدهون بمساعدة الطاقة (PAS = الطاقة المدعومة):في PAS ، يستخدم قنية خاصة بنظام ميكانيكي يتحرك بسرعة ذهابًا وإيابًا ، مما يسمح للجراح بإزالة الدهون بسهولة أكبر.
شفط الدهون بمساعدة الليزر:يُعرف هذا الإجراء أيضًا باسم ليبو الموجه بالليزر ، ويتطلب استخدام سائل الانتفاخ. هذه الطريقة أقل توغلاً وتأتي مع نزيف أقل من طريقة شفط الدهون التقليدية لإزالة الدهون. يتم إدخال أنبوب صغير من خلال شق صغير لحقن الطاقة والحرارة في الدهون تحت الجلد. وبعد الجراحة ، قد يفتح الجراح الشقوق لإزالة السوائل والدم الزائد من تحت الجلد.


برچسب: شفط الدهون في ايران ،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۲:۱۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :