مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

أو ما هي الاختلافات بين جراحة التخسيس؟

شفط الدهون في ايران ربما سمعت اسم شفط الدهون بكثرة ، أو حتى شخص قريب منك.
ولكن ما مدى معرفتك بمسار هذه الجراحة؟
هل فكرت في القيام بذلك؟
كثير من الناس في أجزاء مختلفة من أجسامهم لديهم دهون غير مرغوبة ومقاومة لا يمكنهم تذويبها حتى مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. يمكن أن تحدث هذه الدهون الموضعية ، التي قد يكون من الصعب التخلص منها ، بعد الحمل وفي البطن أو الوركين أو الفخذين أو الظهر.
يعد شفط الدهون من أكثر جراحات التجميل شعبية منذ سنوات عديدة وهو طريقة آمنة وفعالة ودائمة لتقليل الدهون وتشكيل الجسم. في ما يلي ، سنناقش الفرق بين جراحة التخسيس وشفط الدهون.
ما هو شفط الدهون؟صورة لدهون الجسم قبل وبعد جراحة شفط الدهون
شفط الدهون هو إجراء يزيل الدهون الزائدة في الجسم ، والمعروف لأول مرة في الثمانينيات. خلال هذا الإجراء ، يزيل اختصاصي التجميل بعناية الدهون الزائدة من الجسم من خلال أنبوب صغير فارغ يسمى قنية. عن طريق تحريك أنبوب الكانولا إلى كتلة الدهون ، يتم شفط الخلايا الدهنية ويبدو الجسم أكثر لياقة.
هل يؤدي شفط الدهون إلى فقدان الوزن على الرغم من إزالة الدهون؟الجواب لا. لأن عملية شفط الدهون تزيل الخلايا الدهنية ، فغالبًا ما يعتقدون أنها يمكن أن تفقد الوزن دون ممارسة الرياضة وتغيير النظام الغذائي. على الرغم من أن معظم المرضى الذين استخدموا شفط الدهون لم يفقدوا الوزن ، إلا أنه في المتوسط ​​، يمكن للمريض المصاب بشفط الدهون أن يفقد ما بين 1 و 2 كجم. بشكل عام ، لا يوصى بجميع الإجراءات التجميلية التي تتم فيها إزالة الدهون من الجسم كحل نهائي بسبب نقص الوزن.
بالإضافة إلى ذلك ، لن تؤثر إزالة الخلايا الدهنية على تقلبات وزن المريض في المستقبل. إذا أفرطت في تناول الطعام أو لا تمارس الرياضة بعد شفط الدهون على بطنك أو أجزاء أخرى من الجسم ، يمكن أن تنمو الخلايا الدهنية المتبقية بشكل أكبر وقد تزداد وزنك. مع الفارق أن هذه المرة ستظهر في جزء آخر.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۸:۴۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :