مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

مضاعفات شفط الدهون

من الواضح أن أي نوع من الجراحة يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات. يشار إلى أن تصغير الثدي بالطريقة التقليدية لجراحة الثدي (بدون شفط الدهون) عن طريق إزالة الدهون وأنسجة الثدي يدويًا ، لها مضاعفات أكثر من تصغير الثدي شفط الدهون في ايران  مع شفط الدهون. يمكن القول أن شفط الثدي طريقة خالية من المخاطر.
المضاعفات التي قد تحدث مع شفط الدهون في الثدي هي كدمات مفرطة في منطقة الصدر بسبب استخدام جوارب الضغط. تؤدي المرونة الضعيفة في هذا الضمادة إلى عدم كفاية الضغط على الصدر ، والذي يحدث فقط مع الضمادات غير الملائمة بعد الجراحة ، والتي عادة ما يتم حلها بعد فترة قصيرة دون أي مشاكل دائمة.
شفط دهون الرجالتصغير الثدي عن طريق شفط الدهون لدى الرجالشفط الدهون مع شد البطن هو الطريقة الأكثر فعالية لعلاج التثدي أو تكبير الثدي لدى الرجال. يزيل إجراء الجراحة التجميلية هذا الدهون الزائدة من الأنسجة الدهنية ويجعل الثديين أكثر سلاسة وأقوى وأكثر ذكورية.
لأسباب وراثية ، يؤدي استخدام بعض الأدوية أو أسباب أخرى غير معروفة في بعض الرجال إلى تضخم الثديين بشكل غير طبيعي. تشير التقديرات إلى أن حوالي 50 ٪ من الرجال في الولايات المتحدة يعانون من شكل من أشكال التثدي خلال حياتهم. يمكن أن يحدث التثدي في أي عمر. لحسن الحظ ، يمكن إجراء تصغير الثدي لدى الرجال في أي عمر ، سواء كان بالغًا أو كبيرًا في السن ، بثقة ونجاح تامين.
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على زيارة مجانية واستشارة مع الدكتور أراش نجف بيجي.
عيادة الأردن: 02186081875 عيادة السادات: 02126740064
لماذا يتم إجراء شفط دهون الثدي لتقليص ثدي الرجال؟في حين أن فقدان الوزن يمكن أن يساعد بعض الرجال على تقليل حجم الثدي ، إلا أنه غالبًا ما يكون هناك الكثير من الأنسجة الغدية في الثدي ، والتي يمكن أن تسبب حتى المرضى الرقيقين جدًا أن يكون لديهم ثديين كبيرين ويحتاجون إلى التقلص. كن. حاليًا ، يعد تصغير الثدي للرجال عن طريق شفط الدهون هو العلاج الوحيد المستمر والفعال لتثدي الرجال. قد لا يكون هذا العلاج دائمًا ، ولكن أطول علاج ممكن.
عادة ، بعد شفط الثدي وتجربة تصغير الثدي ، يدلي جميع المرضى بالتعليقات التالية: لأول مرة ؛ بعد سنوات ، يشعرون بالراحة بدون قميص ويشعرون بثقة أكبر.
إذا كنت غير راضٍ بوعي عن مظهر ثدييك ، أو تجنبت بعض الأنشطة ، ففكر في تصغير الثدي عن طريق تكبير الثدي لأنك تخشى إظهار صدرك. إن تصغير الثدي بمساعدة جراح التجميل باستخدام جهاز شفط الدهون يعد تحسناً دراماتيكياً وفورياً مع الحد الأدنى من الندبات.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۸:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :