مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

إن معرفة الخطوات التالية أثناء عملية التعافي بعد شفط الدهون ستكون ذات فائدة كبيرة لمقدم الطلب لهذه الجراحة:

شفط الدهون في ايران أفضل شكل من أشكال شفط الدهون مع الحد الأدنى من المضاعفات هو التخدير الموضعي بسائل تومي سانت. هذا السائل عبارة عن خليط من مصل ملحي أو رينغر + مخدر موضعي + مضيق للأوعية لمنع النزيف
 
 
من الأفضل إجراء عملية شفط الدهون في العيادة الخارجية مع الحد الأدنى لمدة الإقامة في المستشفى. النقطة المهمة خلال ساعات قليلة بعد العملية هي التحكم في العلامات الحيوية للمريض ، وخاصة ضغط دم الشخص ، والذي يظهر في بعض الأحيان بسبب انخفاض تناول السوائل أثناء العملية ، وانخفاض ضغط الدم مع أعراض الدوخة والدوار.
 
 
أفضل سوائل للتنسيق مع السوائل المفقودة في الشرايين هو ORS. تحضير هذا المسحوق من الصيدلية وخلطه مع لتر واحد من الماء وشربه باردًا. إذا كان الطعم المالح لا يطاق ، امزجه مع عصير الفاكهة. على أي حال ، من الضروري شرب 10 أكواب من الماء المملح وعصير الفاكهة خلال اليوم الأول.
يمكن أن يكون استهلاك اللبن الخالي من الملح وغير المكربن ​​فعالًا أيضًا في تخفيف ضغط الدم المنخفض بسرعة.
 
 
يعد التورم التناسلي ، خاصة عند الرجال ، أمرًا طبيعيًا بعد شفط البطن وسيزول بعد بضعة أيام. خلال هذا الوقت ، لا تستخدم دعامة ضيقة أو ملابس السباحة واحصل على المزيد من الراحة.
 
 
خلال الـ 24 ساعة الأولى ، يوصى بمزيد من الراحة واستبدال الضمادة المستمرة. إن الحركة المبكرة من الساعات الأولى والمشي إلى المنزل بمساعدة رفيق ، يقلل بشكل كبير من المضاعفات المحتملة. يعد ارتداء وسادات الشفط خلال الفترة الموصى بها وإجراء تدليك بالموجات فوق الصوتية في الغالب حالات مهمة بعد الجراحة.
 
وفقا للطبيب ، فإن استخدام المضادات الحيوية ومسكنات الألم هو أيضا على جدول الأعمال.
 
 
الاستحمام بعد 48 ساعة ليس عقبة ، ولكن يحظر استخدام الحوض والمسبح حتى يتم إغلاق الجروح.
 
إن الفحوصات الدورية المنتظمة ضرورية مرتين في الأسبوع الأول ومرة ​​في الأسبوعين الثاني والثالث إذا لم تكن هناك مشاكل.
 
 
 يعد الإفرازات البيضاء الطفيفة من موقع البزل جزءًا من عملية التئام الجروح وليست علامة على الإصابة.
 
 
يجب الإبلاغ عن وجود أي أعراض أو علامات غير عادية مثل الألم الذي لا يمكن السيطرة عليه والتورم والاحمرار والكدمات التدريجية والحمى والخمول وضيق التنفس ، إلى الطبيب في أي وقت ممكن ، وأي أعراض تنفسية غير عادية وفحصها وتقييمها بشكل صحيح. .


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۱:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :