مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهون هو إجراء يتم

شفط الدهون هو إجراء يتم من خلاله إزالة الدهون الزائدة من الجسم عن طريق الشفط أو الشفط.
أثناء عملية شفط الدهون ، يتم وضع أنابيب صغيرة رفيعة (قنية) في شقوق صغيرة في الجلد تم تصنيعها بالفعل. من خلال هذه الأنابيب ، تتم إزالة الدهون من الجسم. يمكن للطبيب المعالج تحريك هذه الأنابيب تحت الجلد لاستهداف موضع معين.
قراءة المزيد:
كن حذرا مع "الأملاح"في السنوات الأخيرة ، جعلت التقنيات المحسنة عملية شفط الدهون في إيران أكثر أمانًا وسهولة ، ويشعر المريض بألم أقل. تتضمن هذه التقنيات الجديدة:

أنواع عمليات شفط الدهونشفط الدهون مع التخدير الموضعي: في هذا النوع من شفط الدهون ، يتم استخدام التخدير الموضعي لتخدير منطقة الجسم حيث يتم وضع الأنابيب الصغيرة والرقيقة. في الخطوة التالية ، يتم حقن كمية كبيرة من محلول التخدير ، الذي يحتوي عادةً على ليدوكائين وإبينفرين ، في الأنسجة الدهنية قبل بدء عملية شفط الدهون. قد لا يتطلب شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي تخديرًا عامًا.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: تستخدم هذه التقنية الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون ، مما يجعل إزالة الدهون من الجسم أسهل وأكثر ملاءمة. تعتبر هذه التقنية فعالة للغاية في إزالة الدهون في مناطق مثل الرقبة وأعلى البطن وحول الجسم والظهر.

شفط الدهون بالليزر: تستخدم هذه التقنية موجات منخفضة الطاقة لإذابة الدهون. في النهاية ، تتم إزالة الدهون التي تم تحويلها إلى سائل من الجسم من خلال أنابيب الكانولا.
شفط الدهون هو إجراء يتم إجراؤه في العيادات الخارجية عادةً في عيادة الطبيب أو مركز الجراحة أو المستشفى. بشكل عام ، لا تحتاج إلى البقاء في المستشفى بعد شفط الدهون ما لم تتم إزالة كمية كبيرة من الدهون. في بعض الحالات ، يتم استخدام التخدير الموضعي.
يمكن استخدام المهدئات لمساعدة المريض. في حالة إزالة كمية كبيرة من الدهون من الجسم ، يجب استخدام التخدير العام أو التخدير العميق باستخدام مخدر موضعي.

بعد شفط الدهونبمجرد اكتمال عملية شفط الدهون ، يتم إغلاق المنطقة المصابة من الجسم بإحكام لمنع التورم والكدمات والألم. يمكن أن تغطي الأربطة المطاطية والغراء هذه المنطقة.
قد تحتاج إلى ارتداء ملابس خاصة أو ارتداءها بإحكام لمدة 3 إلى 4 أسابيع. لمدة 7 إلى 10 أيام ، ستتحول المنطقة إلى اللون الأزرق وتنتفخ. لبضعة أيام ، قد يفرز السوائل من المنطقة المخيطة.
لتقليل خطر الإصابة بالعدوى ، يجب عليك استخدام المضادات الحيوية كما وصفها طبيبك. يمكن لمعظم الناس النهوض والتحرك بعد اكتمال عملية الشفاء وتلاشى تأثير التخدير. بمجرد أن تشعر بالراحة والراحة ، يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية. بالطبع ، قد يستغرق ذلك من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.
سيتمكن معظم الأشخاص من العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة. إذا كانت المنطقة المعالجة كبيرة وواسعة ، سيستغرق التعافي وقتًا طويلاً.


برچسب: شفط الدهون في إيران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۰۴:۱۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :