مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

في جميع الأعمار والمجتمعات

في جميع الأعمار والمجتمعات ، كانت لياقة الجسم والمظهر الجسدي للقلق هما من دواعي القلق الذهني لدى البشر ، وقد أدى وعي الناس في المجتمعات الحديثة شفط الدهون في إيران اليوم حول تأثير السمنة والتراكم المفرط للدهون على صحة الإنسان والأنشطة اليومية إلى هذا القلق. المرض العقلي أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ، والسمنة العامة والمحلية لها آثار ضارة كبيرة على الصحة النفسية والجسدية للإنسان.
الصورة المثالية للإنسان الحديث من جذعه وأطرافه هي صورة مناسبة خالية من السمنة المحلية والعامة. تم تطوير العديد من الطرق لتحقيق الجسم المناسب والوزن المثالي ، كل منها له تطبيقه الخاص. في المرضى الذين يعانون من السمنة المعممة ، غالبًا ما يعانون من مشاكل في التمثيل الغذائي وامتصاص وإفراز الطعام ، مما يسبب استهلاك الطاقة. لا يتم استقلابها من خلال الطعام في الجسم وبدلاً من ذلك يتم تخزينها على شكل دهون تحت الجلد أو تسبب تضخمًا غير طبيعي في الأحشاء. منذ بداية المراهقة ، من الأفضل لهؤلاء المرضى تجنب زيادة الوزن الزائد عن طريق ممارسة الرياضة بانتظام والامتناع عن استهلاك الكثير من السعرات الحرارية. في المسنين ، يتم تخزين تناول الطاقة على شكل دهون أثناء منتصف العمر وتقليل التمثيل الغذائي.
الإفراط في تناول الطعام والخمول يؤدي إلى تفاقم هذه الحالة. في الرجال ، غالبًا ما يتم تخزين الدهون في البطن ، خاصة في البطن ، أو سبب السمنة هو أحشاء كبيرة داخل البطن ، وفي النساء ، غالبًا ما تتراكم الدهون حول الوركين والفخذين ، وتكون السمنة تحت الجلد. العلاجات الموضعية أو تحت الجلد أو داخل البطن لها علاجها الخاص ، وجراحة شفط الدهون واللياقة البدنية هي إحدى الطرق الموضحة أدناه للتطبيقات العلمية والمبدئية. شفط الدهون أو إزالة الدهون تحت الجلد باستخدام أنابيب متصلة بأجهزة الشفط هي إحدى طرق العلاج التي لها مزاياها وحدودها.
 شفط الدهون أو إزالة الدهون من تحت الجلد1. تراكم الدهون تحت الجلد في بعض مناطق الجسم ، مثل أسفل البطن عند الرجال ، والأجزاء الخارجية من الفخذ عند النساء ، وأمام العنق (الذقن) في كلا الجنسين لا يستجيب للحمية الغذائية العادية والرياضة ، وغالبا ما يكون وراثيا. لذلك ، فإن العلاج الأول لهم هو شفط الدهون.
2 يعمل شفط الدهون فقط على الدهون تحت الجلد. شفط الدهون غير مناسب للمرضى الذين يعانون من السمنة داخل البطن ، أو جزء من أو كل السمنة. اضغط بشرتك بين إبهامك والسبابة لمعرفة ما إذا كانت السمنة داخل البطن أو تحت الجلد. إذا كان سمك النسيج أكثر من 3 سم ، فإن السمنة البطنية تحت الجلد. إذا كنت لا ترغب في إجراء عملية شفط الدهون ، فحاول تجنب الأنظمة الغذائية الشاقة وممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، وخطط لخسارة الوزن على المدى الطويل من خلال ممارسة التمارين الرياضية والنظام الغذائي المتوازن. على الرغم من أن التمارين الرياضية والوجبات الغذائية الثقيلة تقضي على الدهون تحت الجلد على الفور ، إلا أنها تجعل جلد منطقة الدهون بالإضافة إلى جلد الوجه متجعدًا وفضفاضًا. إذا لم تستجب السمنة تحت الجلد لنظامك الغذائي وممارسة الرياضة ، لجأ إلى شفط الدهون.
3. لا ينبغي أن يوصى بإجراء عملية شفط الدهون مع شد البطن للنساء اللواتي لديهن تجاعيد على بطنهن بعد عدة حالات حمل ، أو اللاتي فقدن الوزن بعد فقدان الوزن المفاجئ. كن.
4. من غير المجدي وأحيانًا يكون إجراء شفط الدهون على مناطق كبيرة من الجسم في جلسة تشكل للأسف مفهومًا خاطئًا حول فقدان الوزن في المجتمع. في السمنة العامة للجسم ، غالبًا ما تلعب الدهون تحت الجلد دورًا صغيرًا في زيادة الوزن وزيادة الوزن ، وغالبًا ما يكون المريض غير راضٍ عن نتيجة العملية بعد شفط الدهون. بالنسبة لهؤلاء المرضى ، فإن النظام الغذائي المنتظم وبرامج التمرين هي أفضل طريقة لفقدان الوزن. في حالات السمنة المرضية (الوزن فوق 150 كجم أو مؤشر السمنة فوق 40 كجم) ، فإن العمليات الجراحية مثل تحويل المعدة وتجاوز الأمعاء ليست غير شائعة ، ولكنها الطريقة الوحيدة لإنقاذ المريض من الأمراض المختلفة والعزلة الاجتماعية. والموت سابق لأوانه.
5. مثل أي عملية جراحية أخرى ، لا يخلو شفط الدهون من المخاطر ، ولكن إذا تم إجراؤه بطريقة محدودة ، وفي فترة زمنية قصيرة ، وفي المراكز الطبية المجهزة بمرافق رعاية خاصة ، فإن خطرها أقل من العديد من العمليات الجراحية.
6. لا تختلف الأساليب والتقنيات المختلفة لشفط الدهون كثيرًا من حيث نتيجة العملية ، والأهم من ذلك هو مراعاة المبادئ الصحيحة من قبل المؤدي ، مثل تجنب تلف الجلد ، واستخدام الكانيولا الضيقة والاهتمام بتوحيد الشفط.
7. تم الإعلان عن تحلل الدهون بالليزر ، وهو طريقة جديدة لتدهور الدهون تحت الجلد بالليزر ، على نطاق واسع في الآونة الأخيرة ، وبعضها غير واقعي. في هذه الطريقة ، بعد سحق الدهون ، يتم إفراغ الدهون المسحوقة بالليزر مع شفط الدهون. وهكذا فإن الليزر فقط يساعد الجراح على امتصاص الدهون بسهولة أكبر. في حالات الدهون التي تقل عن 200 سم مكعب ، يمكن إجراء تحلل الدهون فقط ولا يلزم الشفط. لا يؤدي تحلل الدهون ولا طريقة أخرى للشفط ، مثل الموجات فوق الصوتية ، إلى شد الجلد المترهل تمامًا. يدعي تحلل الدهون أن شد الجلد المترهل هو فقط للبشرة فضفاضة قليلاً ، ويجب استخدام طريقة الليزر هذه فقط من قبل مستخدم متمرس ، وإلا سيحترق الجلد. هناك كل قيود شفط الدهون على تحلل الدهون. الألم والتورم بعد تحلل الدهون أقل بقليل من شفط الدهون.
8. شفط الدهون أو شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية لشد البطن هي طريقة تستخدم لإصلاح موجات الدهون. على عكس ادعاءات المخترعين ، وُجد لاحقًا أن هذه الطريقة لها آثار جانبية أكثر بكثير مثل تلف الجلد وتلف الأوعية الدموية من الشفط التقليدي. تُستخدم هذه الطريقة فقط في حالات خاصة مثل إعادة شفط الدهون وشفط الدهون


برچسب: شفط الدهون في إيران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۵:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :