مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهونالتخدير والتخدير

بعد شفط الدهونالتخدير والتخدير: عادة ما يقضي الأشخاص تحت التخدير العام ليلة واحدة في المستشفى. يمكن للأشخاص الذين خضعوا للتخدير الموضعي مغادرة المستشفى بعد ساعات من العملية.أشرطة التثبيت: يتم تثبيت أنوف التشغيل عادة في مكانها بسلسلة من القنابل اليدوية أو أشرطة مرنة مناسبة لفترة.المضادات الحيوية: يمكن إعطاء المضادات الحيوية فورًا بعد الجراحة.المسكنات: يمكن أن تقلل من الألم والتهاب الجراحة.الغرز: سيقوم الجراح بإزالة الغرز أثناء موعد ما بعد الجراحة.الكدمات: قد تحدث كدمات كبيرة في مناطق الجراحة.التخدير: قد يكون هناك شعور بالخدر في مناطق الجسم التي تم استنفادها من الدهون لبعض الوقت. تزول هذه الحالة عادةً بعد 6 إلى 8 أسابيع.النتائجلن تكون نتائج  شفط الدهون في ايران  دقيقة حتى يزول الالتهاب والتورم. في بعض الحالات ، قد يستغرق هذا عدة أشهر. يختفي معظم التورم والالتهاب بعد 4 أسابيع ، ولن تكون المنطقة التي خرجت منها الدهون كبيرة. عادة ما يتوقع الأشخاص الذين يمكنهم الحفاظ على وزنهم نتائج دائمة. قد يجد الأشخاص الذين يكتسبون الوزن بعد الجراحة أن توزيع الدهون في الجسم قد تغير. قد يجد الأشخاص الذين لديهم تراكم دهون في منطقة الحوض قبل الجراحة أن تراكم الدهون قد انتقل إلى الأرداف هذه المرة.
شفط الدهون وكل ما تريد معرفته عنه
المخاطرتنطوي أي جراحة كبرى على خطر النزيف والعدوى وردود الفعل السلبية للتخدير. عادة ما يعتمد خطر المشاكل على مدى اتساع الجراحة ومدى خبرة الجراح في عمله.
قد تكون هناك مخاطر وآثار جانبية غير سارة والمشكلات التالية:
كدمات شديدة: قد تستمر لعدة أسابيع.الالتهاب: قد يستغرق التورم ما يصل إلى 6 أشهر حتى يزول تمامًا ، وقد يزول التصريف لفترة.التهاب الوريد الخثاري: تشكل جلطة دموية في الوريد وتسبب الالتهاب ومشاكل أخرى.مظهر غير منتظم: إذا كانت مرونة الجلد ضعيفة ، فقد يلتئم الجرح بطريقة غير معتادة ، أو إذا كانت إزالة الدهون غير متساوية ، فقد يصبح الجلد متجعدًا أو متموجًا ، أو يبدو رقيقًا وطويلًا.التخدير: قد تبدو منطقة العمليات خدرة لبعض الوقت ، ولكن هذه الحالة تكون مؤقتة في العادة.العدوى: نادرًا ما تحدث عدوى جلدية بعد شفط الدهون. في بعض الأحيان يكون من الضروري إجراء جراحة لإزالة خطر الجراحة.تلف الأعضاء الداخلية: هذا نادر جدًا.الوفاة: التخدير دائمًا ما يكون خطر الوفاة منخفضًا جدًا.مشاكل الكلى والقلب: بسبب حقن السوائل أو الشفط ، قد تحدث تغيرات في مستويات سوائل الجسم ، مما قد يؤدي إلى مشاكل في القلب والكلى.الانسداد الرئوي: قد تدخل الدهون في الأوعية الدموية وتصل إلى الرئتين ، حيث يمكن أن تمنع تدفق الدم. يمكن أن تكون هذه المشكلة خطيرة ومميتة.التورم الرئوي: في بعض الأحيان عندما يتم حقن السوائل في الجسم ، يتراكم في الرئتين.رد الفعل التحسسي: قد يكون لدى المريض حساسية من الأدوية أو المواد المستخدمة في الجراحة.حروق الجلد: قد تسبب حركات الكانولا حروقًا طفيفة في الجلد أو الأعصاب.تعرف على شفط الدهون
عادةً ما يكون الأشخاص الأكثر رضى عن نتائج هذه الجراحة هم الأشخاص الذين قاموا بالفعل بقياس جميع الفوائد والآثار الجانبية لهذا الإجراء وتم إبلاغهم بما يمكن توقعه من هذه العملية. لقد اختاروا جراحًا ماهرًا وذوي خبرة للقيام بذلك واستشاروه بالتفصيل حول تفاصيل هذه العملية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۴:۴۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :