مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

كم تستغرق جراحة نحت الدهون

وقت العملية Lipomaticفي هذا النوع من العمليات ، يتم حقن التخدير تلقائيًا وبذكاء ، لذلك يتم إجراء العملية بسرعة أكبر ويتم إفراغ الخلايا الدهنية من خلال إفراغها ، وبالتالي ، تكون العملية الدهنية أقصر ويمكن للطبيب العمل بصبر ودقة أكبر. أداء الدهني.
عملية دهنية
كم تستغرق جراحة نحت الدهون؟ماذا تتوقع بعد دهون  نحت الجسم في ايران :من المهم أن نفهم أن نتائج شفط الدهون قد لا تكون واضحة تمامًا لمدة ثلاثة أشهر بعد أن يكون الإجراء ضروريًا لتورم وكدمات لتهدأ ولإزالة الجلد.
من المتوقع أنه بعد 3 أيام من الجراحة ، سيصل شفط الدهون الشامل إلى ذروة التورم / الكدمات ، وبعد أسبوعين سيصل التورم والكدمات إلى أدنى مستوى لها ، ورداً على أسئلتك ، يجب على مستخدمي الرياضة واللياقة البدنية الرطبة أن يقولوا عن يستغرق عودة الجسم إلى الوضع الطبيعي شهرًا واحدًا ، ويتم تحديد التأثير الحقيقي بعد شهرين من الجراحة.
الصلابة الطفيفة في هذه المنطقة علاج طبيعي والتدليك اللطيف مفيد لتقصير فترة الشفاء إلى 1.5 شهر (بدون تدليك) (بدون تدليك). قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أشهر حتى تنعم أجزاء العلاج مرة أخرى. لن تتأثر ...
سيتم ارتداء الملابس الضيقة والضيقة (الممرات الخاصة) لمدة 2 إلى 3 أشهر ؛ يمكنك أخذها للاستحمام ، وعادة ما يعود المرضى إلى الأنشطة العادية في اليوم التالي للجراحة ، ويقتصر النشاط المضني على أسبوع ، ولكن يمكنهم العودة إلى العمل متى شاءوا.
قد يعاني المرضى من شعور طفيف بالدوار في الصباح بعد إزالة الدهون ، وفي هذه الحالة يجب أن يجلس المريض أو يستلقي على الفور.
في الساعات الأربع والعشرين الأولى بعد الجراحة ، يجب على المريض الوقوف ببطء بعد التبول ، ولتجنب الإصابة الخطيرة بسبب السقوط ، يوصي قسم اللياقة البدنية الرطب أنه في حالة حدوث دوار ، يجب على المريض الجلوس أو الاستلقاء على الأرض على الفور. يجب على المريض ألا يغلق الحمام أو المرحاض للمساعدة عند الحاجة.
قد يحدث الغثيان والقيء بعد التفريغ بسبب استخدام المضادات الحيوية أو لورازيبام أو التخدير الموضعي.
قد تحدث مخالفات الدورة الشهرية لمدة شهر أو أكثر بعد إزالة الدهون.
ترتفع درجة حرارة الجسم خلال الـ 48 ساعة الأولى بعد الجراحة استجابة للصدمة الناتجة عن إفرازات الدهون.
رعاية شفط الدهون بعد الولادةحمية
إذا تم تصريف الدهون باستخدام مخدر موضعي ، يمكن للمريض العودة إلى نظامهم الغذائي بسرعة. اشرب الماء وعصائر الفاكهة أو المشروبات غير الكحولية لمنع الجفاف. لا تشرب الكحول لمدة 48 ساعة قبل وبعد الجراحة.
النشاط البدني
في الساعات القليلة الأولى بعد الجراحة ، يجب أن يستريح المريض تمامًا.
لا تدفع لمدة 18 ساعة.
إذا كنت تريد أن تفقد الدهون في اليوم ، فقم بنزهة قصيرة.
إذا كان الجلد في البطن رخوًا جدًا ، فيجب على المريض الامتناع عن الجلوس لمدة 90 إلى 3 أيام لأن الجلد المترهل يتجعد ويحتجز السوائل بين الحاجز ، وإلى جانب المصل المشكل ، فإنه يشد الجلد تحت البطن. لمنع حدوث ذلك ، يجب على المريض الاستلقاء أكثر أو المشي أو الجلوس خلال هذا الوقت.
في اليوم التالي ليبوماتيك ، يمكن للمريض بدء نشاطه البدني اليومي والعودة إلى ممارسة الرياضة أو النشاط البدني بعد يومين إلى 4 أيام من العلاج ، لذلك من الأفضل ممارسة تمارين أقل كثافة.
كلما كان المريض أكثر نشاطًا في الأيام القليلة الأولى ، كان إفراز السوائل أفضل.
العناية بالجروح والاستحمام
يجب على المريض الحفاظ على الشقوق نظيفة ، أي بعد غسل أيديهم ، تدليك الجلد في مكان إزالة الدهون ، ثم غسل الشقوق بلطف بالماء والصابون ، ثم تجفيفها بمنشفة نظيفة وإعادة تركيب الشق ، ولكن فقط إذا لا تترك السائل لمدة 24 ساعة ، ولا تلزم الضمادات والوسادات. يوصى بالاستحمام مرة أو مرتين في اليوم بعد 48 ساعة من الجراحة.
يصف المضادات الحيوية
سيصف الطبيب مضادات حيوية لمدة أسبوع لتغطية البكتيريا إيجابية الجرام وسالبة الجرام ، ويجب على المريض الاتصال بالطبيب بعد رؤية أي علامات للعدوى مثل الحمى أو الإفرازات الكريهة أو الاحمرار البؤري أو التورم أو الألم في المنطقة المعالجة.
مضادات حيوية
العناية بعد شفط الدهونلا نحت الجسم أو الدهونلا تستخدم أكياس الثلج أو منصات الحرارة لبشرة المنطقة المعالجة.
لا تضع محاليل اليود المطهرة مثل betadine على مواقع الشق ، حيث ستلتئم مواقع الشق بشكل أسرع وأفضل بدون هذه المحاليل.
لا تسبح في الحمام أو الجاكوزي أو حمام السباحة أو مياه البحر لمدة 7 أيام بعد العلاج لتقليل خطر العدوى.
مقارنة الدهون مع شفط الدهون:أصبح شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية أكثر شيوعًا وهو تقنية متقدمة تعمل مع جهاز قديم. ساعدت "الموجات فوق الصوتية" عملية شفط الدهون لإعطاء مزيد من التقدم للجراحة التجميلية ، يمر جسمك بالكثير من الألم بسبب عملية تحطيم الدهون شديدة الوحشية ، ويتم تحويل الموجات فوق الصوتية إلى سائل لتحويل الدهون إلى سائل.
تنطوي هذه الطريقة على مخاطر عالية لأن الطاقة الأسرع من الصوت لا تكسر الدهون فحسب ، بل يمكن أيضًا أن تتلف الأعصاب والعضلات والأوعية الدموية في الجسم ، والنتيجة ليست مرضية للغاية.
من ناحية أخرى ، فإن الليبوماتيك أكثر نعومة ، ويستخدم الجهاز آلة هواء مضغوط مع قنية تدور 360 درجة تلقائيًا ، وتسمح هذه الحركة بتحفيز الدهون وفصلها تلقائيًا في نفس الوقت. كن.
إذا كانت تدابير السلامة ب


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۲:۰۹:۴۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :