مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

جراحة انكماش البطنمن أكثر شكاوى العملاء شيوعًا في الجراحة التجميلية

شفط الدهون في ايران

جراحة انكماش البطنمن أكثر شكاوى العملاء شيوعًا في الجراحة التجميلية مشاكل في البطن والجوانب ، ويعاني هؤلاء الأشخاص من بروز مفرط وسمنة في هذه المنطقة ، وتخفيف وترهل جلد البطن ، أو وجود العديد من الشقوق في جلد البطن. . من الصعب على هؤلاء الأشخاص العثور على الملابس المناسبة ومن المستحيل ارتداء الكثير من الملابس. في كثير من الحالات ، يصبح التمرين صعبًا ، وأحيانًا يعاني الشخص من آلام الظهر والتهابات الجلد تحت البطن.
الأشخاص الذين يأتون بسبب السمنة الحشوية أو السمنة داخل البطن
يكون جدار البطن فضفاضًا في معظم الحالات ، وتكون جميع أحشاء البطن بارزة. هؤلاء الناس لا يدركون الحجم الكبير والدهون في أحشاء البطن الداخلية ويعزو كل ذلك إلى السمنة والدهون البطنية الموضعية. عندما يُطلب من المريض شد جدار البطن ، لا يتغير حجم البطن بشكل كبير لأنه لا يمكن شد جدار البطن بسبب الضغط العالي للأحشاء داخل البطن. يجب زيارة هؤلاء الأشخاص من قبل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي أو أخصائي التغذية في أقرب وقت ممكن وعلاجهم من السمنة داخل البطن وتصحيح الانتفاخ المعدي المعوي فيهم ، وبعد تحسن الحالة المذكورة أعلاه إذا كانت السمنة الموضعية في البطن والجوانب أو ارتخاء جدار البطن كانت هناك محاولة لتصحيحها. الأشخاص الذين يعانون من جدران البطن المتدلية المتدلية هم الخيار الأفضل لجراحة البطن التجميلية. سقوط جدار البطن بعد الولادة أو فقدان الوزن.
من الذي لا ينبغي أن يخضع لعملية جراحية في البطن أو رأب البطن؟يجب أن تخضع النساء اللواتي يخططن للحمل لشد البطن بعد فقدان الوزن ، وليس وسيلة لفقدان الوزن.
أشياء للتحضير في المنزل:جهز كيس ثلج جاهزارتد ملابس فضفاضة ومريحة يسهل ارتداؤها أو خلعهالا يمكنك أن تقود سيارتك إلى المنزل عندما يتم تطهيرك ، ويجب على شخص آخر القيام بذلكعلى الأقل في الليلة الأولى يجب أن يراقبك شخص آخر في المنزل
من لا يصلح لجراحة البطن:1- النساء اللواتي يخططن للحمل مرة أخرى.
2. الأشخاص الذين لا يزالون يحاولون إنقاص الوزن.
طرق جراحة البطن: 1- جراحة البطن وحدها
2- جراحة البطن مع شفط الدهون أو تحلل الدهون بالليزر
3- شفط الدهون أو تحلل الدهون بالليزر وحده جراحة شد البطن - جراحة البطنفي جراحة البطن ، يتم إجراء شق في أسفل البطن (مثل العملية القيصرية ، ولكن لفترة أطول من ذلك) على جلد البطن. تتم إزالة الجلد ، ثم يتم فصل الجلد المتبقي على البطن فوق السرة جزئيًا من عضلات جدار البطن للسماح بتمدد الجلد المتبقي بما يكفي لربطه بالحافة السفلية من البطن. يتم إصلاح العملية إذا كانت عضلات جدار البطن مسترخية ، خاصة في خط الوسط فوق وتحت السرة (هذه الحالة أكثر شيوعًا لدى النساء اللواتي لديهن حمل واحد أو أكثر) لتقليل الانتفاخ في جدار البطن وجعل البطن أكثر سلاسة. ويصبح محيط الخصر أضيق. وتجدر الإشارة إلى أن حجم وبروز البطن ليس فقط بسبب رخاوة جدار البطن ، ولكن أيضًا بسبب تراكم الدهون داخل البطن حول أحشاء البطن لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة (العلاج الوحيد هو فقدان الوزن) وتراكم الدهون تحت جلد البطن. الأسباب الأخرى هي: شفط الدهون يمكن أن يقلل فقط من الدهون تحت الجلد ، وبالنظر إلى أن شفط الدهون يمكن أن يزيل فقط بضعة لترات (بحد أقصى 6-4) أثناء الجراحة ، ثم إذا توقع الناس ارتفاع لديهم نتيجة هذه العملية ويريدون أن يكون بطنهم ناعما وجوفاء تماما ، ويجب أن يكونوا أقرب إلى الوزن الطبيعي عن طريق فقدان الوزن وتقليل الدهون داخل البطن والأنسجة تحت الجلد. في هذه العملية ، يتم استخدام جميع الخيوط القابلة للامتصاص وخياطتها من خلال البلاستيك. مع تقنيات خاصة ، يتم خياطة الحبل السري في موقعه الجديد ، بحيث يصبح حجمه طبيعيًا بعد العملية ، ويوضع قليلاً في الحفرة ، ولا يتم تحديد موقع الغرز ، ويأخذ شكلًا جذابًا تمامًا. يختلف طول شق الجراحة التجميلية للبطن باختلاف شكل السقوط وكمية الجلد الإضافية على البطن والجوانب لكل شخص. لتحديد الطول التقريبي للقطع ، يمكنك الانحناء للأمام قليلًا أثناء الجلوس ، وسيكون الخط المتكون في أسفل البطن مساويًا تقريبًا لطول القطع. سيتم تغطية خط الشق الجراحي بالكامل وإخفائه بالملابس الداخلية.قد يحتاج المرضى الذين يعانون من بطن بارز جدًا إلى إعادة الفتح ، والتي تشمل شفط البطن.يجب أن يكون للظهر الغني بالدهون المزيد من الشفطكنصور البطن قبل الجراحة س صور مأخوذة من الرقبة إلى الركبة بالأذرع العلوية والسفلية
كيف تتم جراحة البطن مع شفط الدهون أو رأب دهون البطن؟هذا الإجراء هو مزيج من جراحة شفط الدهون وجراحة البطن التي تتم في جلسة واحدة. جراحة شفط الدهون في منطقة البطن تتضمن عملية شفط الدهون الأولى في البطن بالكامل. هذا سوف يخفف الجلد. يتم بعد ذلك إعطاء شقوق الجلد ، مثل رأب البطن ، ولكن تحرير السديلة غير كامل ويتم إجراؤه حتى السرة وحولها.ثم يقتصر إطلاق السديلة في الجزء العلوي من السرة على نفق يبلغ عرضه حوالي 4 سم إلى الجزء السفلي من القص ، والذي يحافظ على معظم الأوعية الدموية والجهاز اللمفاوي والأعصاب. يحدث حوالي 80٪ من نزيف جدار البطن بسبب انفجار الأوعية الدموية ، حيث يتم حفظ معظمها. يصبح لسان الجلد مرنًا للغاية ويمكن سحبه بسهولة ، ويتم إزالة الجزء الإضافي من الجلد وخياطته ، وفي النهاية يتم تحديد موقع السرة ، وبعد قطع السرة ، تتم إزالة السرة وإعادة بنائها. .
في أي المرضى يمكن إجراء جراحة البطن وشفط الدهون؟الباب


برچسب: ،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۲۶:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :