مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهون هو واحد من أشهر العمليات التجميلية

شفط الدهون هو واحد من أشهر العمليات التجميلية وغير الجراحية التي يتم إجراؤها حاليًا ، وهو فعال للغاية في إزالة الدهون الزائدة من الجسم ، وقد استخدم لسنوات عديدة من قبل أشخاص ذوي ميزات مختلفة. خلافا للاعتقاد الشائع ، ليس شفط الدهون في ايران بديلا عن طرق فقدان الوزن وهو الأفضل للأشخاص الذين لا يعانون من زيادة الوزن. في الواقع ، يساعد شفط الدهون على تشكيل وتجميل أعضاء الجسم عن طريق إزالة الدهون الزائدة من مناطق المشكلة وتحقيق فقدان الوزن المحلي في الجسم ، والذي لا يتأثر بالطرق التقليدية لفقدان الوزن مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة. يمكن أن تكون نتائج شفط الدهون رائعة للغاية وتخلق شكلًا نحيفًا وجميلًا في المناطق المصابة. يمكن للمرضى علاج العديد من المواقف المختلفة في وقت واحد مع جراحة شفط الدهون إذا لم تكن هناك مشكلة سلامة مناعية للجراح.
حاليًا ، هناك تصنيفات فنية مختلفة لشفط الدهون ، وأكثرها شيوعًا تشمل شفط الدهون القديم وشفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية وشفط الدهون بالليزر. في Razi Skin and Hair Clinic ، نقدم لك جميع أنواع تقنيات شفط الدهون الآمنة والفعالة. إذا كنت تخطط أيضًا لإجراء عملية شفط الدهون ، يمكنك الاتصال على الرقم 02188334029-02188333259 للحصول على المشورة أو حجز موعد. بعد تلقي الموعد ، ستكون الخطوة الأولى هي عقد جلسة استشارية مع أحد اختصاصيي التجميل في عيادتنا. سوف يناقش خبراؤنا أهدافك لشفط الدهون وتحديد ما إذا كنت مقدم الطلب الصحيح لإجراء العملية. إذا كنت متقدمًا جيدًا لشفط الدهون ، فسيتم إعطاؤك طرقًا مختلفة للقيام بذلك ، وسيتم التوصية بالطريقة التي تناسب ظروفك واحتياجاتك. جلسة الاستشارة هي أفضل فرصة لك لشرح أهدافك بالتفصيل الكامل لطبيبك ، وطرح أي أسئلة قد تكون لديك ، والحصول على المعلومات التي تحتاجها حول شفط الدهون. سيرافقك خبراؤنا ويوجهونك في كل مرحلة من إجراءات شفط الدهون ، بما في ذلك تحديد التكاليف ، في حالة الآثار الجانبية المحتملة ، وخلال فترة النقاهة بعد الجراحة.
تقنيات شفط الدهونشفط الدهون السائل (الحقن السائل): أكثر أنواع شفط الدهون شيوعًا ، حيث يتم حقن كمية كبيرة من محلول الدواء في المنطقة المصابة ثم تتم إزالة الدهون. في بعض الأحيان قد يكون حجم السوائل المحقونة في هذه المواضع أكبر بثلاث مرات من حجم الدهون التي تمت إزالتها. يساعد هذا الدواء ، الذي يتم حقنه في الوريد (IV) ، على إزالة الدهون بسهولة أكبر. يتم استخلاص هذا المحلول من الأعضاء المستهدفة مع الدهون. عادة ما يستغرق شفط الدهون بهذا الإجراء وقتًا أطول من الإجراءات الأخرى.طريقة فائقة الرطوبة: تشبه تقريبًا عملية شفط الدهون Tomiscent ، باستثناء أنه خلال الجراحة بهذه الطريقة ، يكون حجم محلول الدواء المحقون في العضو المستهدف أقل بكثير. في الواقع ، كمية هذا المحلول تساوي كمية الدهون التي تمت إزالتها.شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (UAL): يستخدم اهتزازات فوق صوتية لتحويل الخلايا الدهنية إلى حالة سائلة. يمكن بعد ذلك إزالة الخلايا عن طريق ضغط الفراغ. يمكن إجراء شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية بطريقتين. الأولى هي الطريقة الخارجية (التي تتم من سطح الجلد بواسطة جهاز إرسال خاص) والأخرى هي الطريقة الداخلية (التي تتم من تحت سطح الجلد بواسطة قنية صغيرة ساخنة).شفط الدهون بالليزر (LAL): يستخدم طاقة الليزر لتحويل الخلايا الدهنية إلى سائل. بمجرد أن تصبح الخلايا سائلة ، يمكن إزالتها عن طريق الشفط المفرغ أو تفريغها من خلال أنابيب ضيقة.Lipomatic: تستخدم تقنية شفط الدهون هذه اهتزاز الكانولا لتسهيل طرد الدهون وإزالتها. يحتاج المرضى عادة إلى فترة تعافي قصيرة جدًا بعد الجراحة ، وتستمر النتائج في التسبب في فقدان الدهون الموضعي في غضون 3 إلى 4 أشهر.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۱:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :