مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهون هو إجراء جراحة تجميلية

شفط الدهون هو إجراء جراحة تجميلية يزيل رواسب الدهون الزائدة ويحسن خطوط الجسم ، مما يؤدي إلى تشوهات في مناطق معينة من الجسم شفط الدهون في ايران وزيادة رضا الشخص عن لياقته. يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أنبوب فولاذي صغير يسمى قنية. يتم توصيل القنية بمضخة شفط قوية وتدخل الجلد من خلال شق صغير. يتم إجراء إزالة الدهون حيث تقوم قنية الشفط بإنشاء أنفاق صغيرة من خلال الطبقات الدهنية.
كل ما تحتاج لمعرفته حول شفط الدهون / هل تعود الدهون بعد شفط الدهون؟
اقرأ المزيد: 4 طرق فعالة للقضاء على كتلة الدهون في الجسم
يمكن إجراء شفط الدهون على كل من الرجال والنساء. شفط الدهون هو طريقة تقليدية لتقليل وإزالة كميات كبيرة من الدهون الموضعية الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم مثل الفخذين والأرداف والبطن والجانبين والذراعين وأسفل الركبتين والصدر والخدين والذقن والرقبة والكاحلين.
أنواع شفط الدهونشفط الدهون في طومسون أو التخدير الموضعي (مع حقن المخدرات) هو أكثر أنواع شفط الدهون شيوعًا. في هذه الطريقة ، قبل إزالة الدهون ، يتم أولاً حقن كمية كبيرة من محلول الدواء في مناطق الجسم حيث يجب إزالة الدهون الزائدة. في بعض الأحيان قد يكون حجم المحلول المحقون أكثر من ثلاثة أضعاف كمية الدهون التي يتم إزالتها من الموقع.
عملية شفط الدهون فائقة الرطب هي عملية مشابهة لشفط الدهون من طومسون ، ولكنها تختلف في أن حجم المحلول المحقون في موقع العملية أقل من الكمية المحقونة في طريقة طومسون. غالبًا ما يكون من الضروري إجراء هذا الإجراء تحت التخدير الخفيف (نوع من التخدير الذي يعاني المريض من النعاس أثناء العملية) أو التخدير العام (نوع من التخدير الذي يكون فيه المريض نائمًا تمامًا أثناء العملية ولا يشعر بأي ألم).
شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL) هو طريقة أخرى لشفط الدهون التي تستخدم الموجات فوق الصوتية لتكسير الخلايا الدهنية وتحويلها إلى سائل. في الخطوة التالية ، تتم إزالة هذه الخلايا من الموقع المطلوب باستخدام الشفط الفراغي.
يمكن إجراء شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية بطريقتين ، بما في ذلك الطريقة الخارجية (من سطح الجلد بجهاز خاص ينبعث من الموجات فوق الصوتية) والطريقة الداخلية (من تحت الجلد مع أنبوب ساخن صغير يسمى قنية). ) يكون. يمكن إجراء هذا النوع من شفط الدهون لإزالة الدهون من المناطق الليفية الكثيفة من الجسم ، مثل الجزء العلوي من الظهر أو تضخم الثديين عند الرجال.
شفط الدهون بالليزر المنخفض (LAL) هو إجراء يستخدم طاقة الأمواج الليزر لإذابة الخلايا الدهنية. بمجرد أن تصبح الخلايا الدهنية مائيًا ، يمكن إزالتها من موقع العملية عن طريق الشفط الفراغي ، أو السماح لها بالمرور تلقائيًا من خلال أنابيب صغيرة يتم إدخالها في المنطقة. اخرج.
نظرًا لأن الأنبوب المستخدم لشفط الدهون بالليزر (الكانولا) أصغر من الأنبوب المستخدم في شفط الدهون التقليدي ، يفضل الجراحون استخدام شفط الدهون في المناطق الحساسة من الجسم. استخدم هذه الطريقة. تشمل هذه المناطق الذقن والفكين والوجه.
واحدة من المزايا الأخرى لشفط الدهون بالليزر على طرق شفط الدهون الأخرى هي أنه في هذه الطريقة ، تحفز طاقة موجات الليزر إنتاج الكولاجين في الأنسجة. يساعد إنتاج الكولاجين على زيادة قوة أنسجة الجلد ويمنعها من الترهل بعد شفط الدهون. الكولاجين هو بروتين ليفي يساعد في الحفاظ على بنية الجلد.
السن المناسب لشفط الدهونمعظم الأشخاص الذين يخضعون لشفط الدهون من الفئات العمرية المختلفة. يمكن إجراء شفط الدهون من المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن سبعين عامًا. ومع ذلك ، يوصي الأطباء بأن يكون عمر شفط الدهون في كل منطقة من الجسم أكثر من ثمانية عشر عامًا.التحضير قبل شفط الدهون
قبل إجراء عملية شفط الدهون ، سيتحدث الجراح معك عن النتائج المتوقعة لشفط الدهون. سيتم مراجعة تاريخك الطبي. سيتم النظر في قائمة الأدوية والفيتامينات والمكملات الغذائية الخاصة بك. قبل شفط الدهون ، سيتوقف طبيبك عن تناول بعض الأدوية ، مثل مميعات الدم أو الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية ، لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة.
إذا تم إجراء شفط الدهون في مناطق صغيرة من الجسم ، فسيتم إجراء الجراحة في المكتب. ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى المزيد من شفط الدهون ، فسيتم إجراء شفط الدهون في المستشفى. من الأفضل أن يكون معك شخص لشفط الدهون.
قبل إجراء عملية شفط الدهون ، يقوم جراح التجميل أولاً بتحديد الخطوط على مناطق الجسم التي سيتم فيها شفط الدهون. يمكن التقاط الصور قبل وبعد شفط الدهون لجعل المقارنات ممكنة.كيف يتم اجراء عملية شفط الدهون؟
 للقيام بذلك ، يتم استخدام جهاز شفط الدهون وملحقاته ، بما في ذلك أنابيب صغيرة تسمى الكانولا. يقوم الفريق الطبي أولاً بإعداد أجزاء الجسم التي تحتاج إلى العمل عليها. ثم يتم إجراء التخدير الموضعي أو التخدير العام.
 يتم إجراء شق صغير في موقع العملية ، ويتم إدخال أنبوب الشفط ، الذي يحتوي على طرف حاد ، في كتلة الدهون المتراكمة من خلال هذا الشق ، ويتم تجريف الخلايا الدهنية بواسطة طرف الأنبوب.
 يتم استخراج الدهون المستخرجة من خلال أنبوب الشفط. تتم عملية الشفط بواسطة مضخة فراغية ومحقنة كبيرة.
 قد تكون هناك حاجة لثقوب أو شقوق متعددة في الجلد للعمل على أطراف كبيرة ومناطق من الجسم. لأن الجراح يمكن ب أفضل


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۲۲:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :