مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

وقد وجد الباحثون أيضًا أن ارتفاع مؤشر

وقد وجد الباحثون أيضًا أن ارتفاع مؤشر كتلة الجسم مرتبط بارتفاع ضغط الدم ، وانخفاض مستويات الكوليسترول الجيد ، أو HDL ، ومؤشرات أخرى لسوء الصحة.
لكن مؤشر كتلة الجسم يحتوي فقط على معلومات حول وزن الشخص شفط الدهون في ايران الذي تم تصحيحه لارتفاعه. لا يفرق هذا المؤشر بين وزن العضلات والعظام (كتلة الجسم النحيفة) والدهون. هذه ليست مشكلة في استطلاعات أعداد كبيرة من الناس.
ومع ذلك ، فإن استخدام مؤشر كتلة الجسم على المستوى الفردي كمقياس للدهون في الجسم قد يكون مضللًا أيضًا على المستوى الفردي. إذا كنت شخصًا عضليًا جدًا ، فقد يكون لديك مؤشر كتلة جسم مرتفع ، ولكن هذا الارتفاع لا يرتبط بارتفاع نسبة الدهون في الجسم.
المشكلة الأكثر شيوعًا هي مع تقدم العمر ، حيث تتدهور عضلاتنا وعظامنا ، لذا فإن وجود مؤشر كتلة جسم ثابت مع تقدم العمر قد يعني في الواقع زيادة في الأنسجة الدهنية. لا يخبرك مؤشر كتلة الجسم أيضًا بأي شيء عن دهون الجسم - دهون البطن التي هي أسوأ بكثير من الدهون تحت الجلد - وكلها عيب رئيسي.
مشكلة أخرى هي التصنيف المستند إلى مؤشر كتلة الجسم إلى مجموعات منفصلة ومستعرضة. أي الناس الذين لديهم فترة. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من 25 إلى 29.9 يعانون من زيادة الوزن والأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من 30 أو أعلى يعتبرون يعانون من السمنة. لكن خطر زيادة الوزن يزداد تدريجيًا حتى يكون هناك تمييز واضح بين هذه الفئات.
من ناحية أخرى ، فإن النطاق الطبيعي هو نفسه لجميع المجموعات العرقية ، من 25 إلى 29.9. لكن الباحثين وجدوا ، على سبيل المثال ، أن الآسيويين معرضون لخطر أقل لأمراض القلب والأوعية الدموية عند انخفاض مؤشر كتلة الجسم عن البيض ، لذلك يمكن أن يبدأ الوزن الزائد لدى الآسيويين عند مؤشر كتلة الجسم 23 بدلاً من مؤشر كتلة الجسم 25.
وسط
يقوم محيط الخصر بتقييم السمنة من منظور مختلف: لم يعد هذا القياس هو الوزن الكلي للجسم ، بل هو الدهون النشطة من حيث التمثيل الغذائي والضرر الذي يتراكم حول الأعضاء داخل البطن.
يعد قياس محيط الخصر مؤشرًا أفضل لخطر الإصابة بداء السكري من مؤشر كتلة الجسم ، كما يعد مؤشر كتلة الجسم مؤشرًا جيدًا لخطر الإصابة بأمراض القلب. لذلك ، من خلال قياس محيط الخصر ، من الممكن تحديد مجموعة مهمة يكون مؤشر كتلة جسمها في النطاق الصحي (18.5 إلى 24.9) ، ولكن محيط الخصر المرتفع يعرضهم لمرض السكري وأمراض القلب. لذلك ، يجب استخدام قياس مؤشر كتلة الجسم ومحيط الخصر معًا لقياس نجاح الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.
ومع ذلك ، على عكس مؤشر كتلة الجسم


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۲:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :