مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

اكتشاف الغرض الخاص بكتتطلب الجراحة التجميلية

الخطوة # 1- اكتشاف الغرض الخاص بكتتطلب الجراحة التجميلية ، سواء لأغراض تجميلية أو ترميمية ، العديد من الخيارات. أول وأهم هذه هو اختيار جراح موثوق به. أحد أفضل مؤشرات تعليم الطبيب هو امتلاك موسوعة. اسأل الجراح عن وجود موسوعة لوحة الجراحة التجميلية ، شفط الدهون في ايران لأن هذه الموسوعة هي الدليل الوحيد على أن الشخص مؤهل لإجراء الجراحة التجميلية على الوجه وجميع مناطق الجسم.
يجب أن يستوفي أخصائي الجراحة التجميلية المعايير التالية للحصول على موسوعة المجلس:تخرج من كلية الطب المعتمدة.بعد تخرجه من كلية الطب ، أكمل تدريب الجراحة العامة لمدة أربع سنوات على الأقل ، وبعد ذلك أكمل برنامج إقامة لمدة ثلاث سنوات في الجراحة التجميلية.اجتاز جميع الاختبارات الكتابية والشفوية ذات الصلة.يجب على الأعضاء الرسميين في الجمعية الإيرانية لجراحي التجميل والتجميل:خريج في الجراحة التجميلية من إحدى الجامعات المعتمدة من وزارة الصحة والتعليم الطبي.خضع لدورات إعادة التدريب السنوية الجراحة التجميلية.إجراء العمليات الجراحية في المراكز الطبية المعتمدة والمعتمدة.مراعاة المبادئ والمعايير العلمية والقانونية واتباع الميثاق الأخلاقي للجمعية.ووالجمال من أجل الحياةتحسين مظهرك مع جراحة تشكيل.بعد فقدان الوزن ، يفقد الجلد والأنسجة مرونتهما ولا يستطيعان التكيف مع فقدان الوزن. ونتيجة لذلك ، أصبح الجلد الذي تم شدّه سابقًا مترهلًا. في هذه الحالة:
تسقط الأذرع وتبدو فضفاضة.الثديين مسطّحتان ومتدليتان وتسقط الحلمة.قد تتسع مساحة البطن وتعلقها وتبدو مثل ساحة.يتدلى الوركين والفخذ والفخذان ، وتتدلى جلودهما.تعمل جراحة تشكيل الجسم ، بعد فقدان الوزن الشديد ، على تحسين شكل وتماسك الأنسجة الأساسية التي تدعم الجلد والدهون ، وتزيل الأنسجة الدهنية الزائدة والمتدلية. ونتيجة لذلك ، يبدو الجسم أكثر طبيعية ونعومة إلى حد ما. ستكون هذه العملية هي المرحلة النهائية والأساسية لدورة إنقاص الوزن.
وهل هذه الممارسة مناسبة لي؟يجب أن تكون قد وصلت إلى وزن معين قبل أن تقرر القيام بتشكيل الجسم. إذا فقدت الوزن بعد ذلك ، ستجد الجلد فضفاضًا وترهل مرة أخرى. إذا اكتسبت الوزن بسرعة بعد العملية ، فسوف تزيد من الضغط والضغط على جلدك الضعيف والنحيل والمُشغل ، مما يؤدي إلى ظهور علامات التمدد والتندب.إذا خضعت لعملية جراحية لفقدان الوزن ، فقد يكون التعاون الوثيق بين جراح التجميل وطبيبك مفيدًا في اختيار أفضل وقت للجراحة.
المرشحين المناسبين لجراحة تشكيل الجسمالبالغين في أي عمر تم إثبات فقدان وزنهم.الأشخاص الأصحاء الذين لديهم ظروف طبية وصحية جيدة وليس لديهم أي مرض يمكن أن يتداخل مع شفاءهم ويزيد من مخاطر الجراحة.لا تكن مدخن.الأشخاص ذوو النظرة الإيجابية والأهداف الحقيقية لما يمكنهم تحقيقه بالجراحة.الأشخاص الملتزمين بأسلوب حياة صحي يشملون التغذية السليمة وممارسة الرياضةوماذا تتوقع عند التشاور؟يعتمد مدى نجاح أفعالك وأمانها بشكل كبير على صدقك ونزاهتك في تقديم المشورة. سيتم طرح العديد من الأسئلة حول صحتك ورغباتك وأسلوب حياتك.
كن مستعدًا للإجابة على ما يلي:لماذا تريد الخضوع لعملية جراحية وما هي توقعاتك من نتائج العملية؟خيارات الجراحة.الحالة الصحية والحساسية من المخدرات والعلاج من المخدرات.الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية والكحول والسجائر والأدوية التي تستخدمها حاليًا.تاريخ العمليات الجراحية السابقة.قد يقوم الجراح بما يلي:تحقق من حالتك الصحية الحالية والسابقة وعوامل الخطر.التقط صورة لك للحصول على سجل طبي.افحص جسمك للحصول على قياسات دقيقة ومفصلة.ناقش خيارات العلاج الأخرى واقترح مسار العلاج.ناقش نتائج العملية وأي مخاطر ومضاعفات محتملة.ووالتحضير للجراحةقد تُسأل قبل الجراحة:تحقق من حالتك الطبية واحصل على اختبارات سريرية.تناول أدوية معينة أو اضبط أدويتك.لا تدخن لتحسين نتائج الجراحة.تجنب تناول الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية التي تزيد من النزيف.تغطي التعليمات المحددة التي تتلقاها ما يلي:ماذا تفعل في يوم الجراحة؟استخدم التخدير في الجراحة.رعاية ومتابعة ما بعد الجراحة.سوف يتحدث جراح التجميل معك عن الجراحة. يمكن إجراء هذه العملية في مكتب مجهز ومعتمد أو مركز جراحات العيادات الخارجية أو المستشفى.
أنت بحاجة للمساعدة.إذا تم إجراء العملية الجراحية في العيادة الخارجية ، فستحتاج إلى شخص لاصطحابك وإعادتك والبقاء معك لمدة ليلة واحدة على الأقل.
ومراحل الجراحةماذا يحدث أثناء جراحة تشكيل الجسم؟الإجراءات التي تتطلب منك الوصول إلى أهدافك المحددة مسبقًا لها جدول زمني. تشمل الجراحات التي قد يقترحها عليك جراح التجميل:
رفع (رفع) الجزء السفلي من الجسم: لتصحيح الجزء المعلق من البطن والأرداف والفخذ وخارج الفخذشد الثدي: لتصحيح الثدي الناعم والمتدليرفع الذراع: لتصحيح ترهل العضدرفع الفخذ: لتصحيح ترهل الجزء الداخلي والخارجي والوسطى من الفخذالمرحلة الأولى - التخديريتم استخدام الأدوية في الجراحة لتجعلك تشعر بالراحة. تشمل الطرق الانتقائية التخدير الوريدي والتخدير العام


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :