مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

ما هي جراحة الدهون؟

ما هي جراحة الدهون؟

جراحة Lipomatic هي جيل جديد من جراحات التجميل. تقوم هذه التقنية المدهشة بإجراء تغييرات سريعة وواضحة جدًا على المرشحين. مع شفط الدهون في ايران ، يمكنك أن تقول وداعًا للدهون الزائدة في الجسم. يتم إجراء هذه الجراحة من قبل أخصائيي الجراحة التجميلية أو العامة. بعد التخدير الموضعي ، يقوم الأخصائي بعمل شقوق صغيرة جدًا (حوالي 3 إلى 5 مم) في المناطق المطلوبة من الجلد. من خلال هذه الثقوب ، يدخل أنبوب خاص يسمى قنية إلى الجسم.

 

الدهون الزائدة تحت جلد الجسم ، وخاصة البطن والجوانب ، تضعف اللياقة البدنية. قد يكون لديك أيضًا تجربة حرق وصهر هذه الدهون بمساعدة التمارين الثقيلة والطويلة الأمد. يجب أن تكون قد أدركت مدى صعوبة ذلك وأحيانًا مستحيل. قد تكون جراحة Lipomatic هي الملاذ الأخير للتخلص من هذه الدهون وتنحيف البطن والوركين.

 

في جراحة الدهون ، يتم عمل شقوق صغيرة في البطن وحول السرة والجوانب وحتى الظهر. ثم يتم إدخال أنبوب خاص تحت الجلد لإزالة الدهون. سيكون طول هذه الشقوق 2 إلى 5 مم. ونتيجة لذلك ، فإنها تسبب القليل من الألم والنزيف وتقلل إلى حد كبير من خطر العدوى بعد الجراحة.

 

جراحة شفط الدهون هي في الواقع نفس عملية شفط الدهون التي يتم إجراؤها باستخدام الأجهزة الحديثة وبطريقة أحدث وأكثر كفاءة. يحتوي الجهاز الدهني على مضخة هواء أو ضاغط ينتج هواء عالي الضغط. بمساعدة تدفق الهواء هذا ، تتحرك الأجزاء الميكانيكية للأنبوب التي تدخل الجسم. يسمى هذا الأنبوب الطويل الضيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ قنية. بعد دخول الأنسجة تحت الجلد ، تتبع الكانولا مسارًا حلزونيًا بين الأنسجة الدهنية عن طريق أداء حركات دورانية ودائرية ، بالإضافة إلى التحرك ذهابًا وإيابًا صعودًا ونزولًا.

 

بمساعدة هذه الحركات والدورات ، تصبح الأنسجة الدهنية الكثيفة جزيئات أصغر. توجد ثقوب في رأس الكانولا لشفط الدهون. تعمل المضخات القوية في آلة إزالة الدهون على إزالة الدهون المستهلكة ورشها في خزانات خاصة. يمكن استخدام هذه الدهون للحقن في أجزاء أخرى من الجسم. على سبيل المثال ، يمكن إزالة الدهون الزائدة من البطن والوركين وحقنها في الأرداف أو الصدر أو الخدين. بما أن دهون الجسم للشخص تستخدم للحقن والتشكيل ، فإن الجسم لا يرفضه عادة وتكون النتيجة مرضية للغاية.

 

يحتوي الجهاز الدهني على ضاغط يهتز ويهتز عن طريق نقل الهواء إلى الكانيولا ، وهذا يحسن جودة الطبيب وجهاز أداء الدهانات. المخدر ، بواسطة الكانولا ، ينتشر بالتساوي في جميع أنحاء منطقة الدهون. وهذا يجعل شفط الدهون غير مؤلم ممكنًا.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۵:۳۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :