مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

يمكن أن تتعطل الجهود التي نبذلها لتحقيق أهداف الصحة

يمكن أن تتعطل الجهود التي نبذلها لتحقيق أهداف الصحة والعافية لدينا من خلال عواقب الاختيارات التي نتخذها كل يوم. حتى العادات السيئة الصغيرة والأفكار السلبية يمكن أن تجهزنا عن غير قصد للفشل ، حتى عندما نكافح من أجل النجاح شفط الدهون في ايران . بصفتي بطلاً مدى الحياة ، قضيت الكثير من الوقت مع النساء الأصحاء اللائقين.
فيما يلي قائمة بالعادات والمعتقدات التي لاحظتها في بعض الأبطال المختارات والنساء الأصحاء:
يأكلون وجبة الإفطار.تعرف النساء الأصحاء أن الاستمتاع بأهم وجبة في اليوم لا يسرع عملية التمثيل الغذائي فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة التي يحتاجونها لتحقيق الأهداف اليومية الأخرى. تخطي وجبة الإفطار ليس خيارًا.
اسمحوا لي أن أكون صادقًا ، فهم لا يمضغون الكرفس المحلى ، ولكن تناول الأطعمة المغذية مثل الزبادي اليوناني مع التوت ، بياض البيض مع السبانخ أو كوب من عصير أخضر على الإفطار.
تناول وجبات خفيفة غنية بالبروتين والدهون الصحية.النساء الأصحاء لا يخافن من الأكل والأكل بشكل صحيح. يأكلون من 5 إلى 6 وجبات في اليوم: الإفطار والوجبات الخفيفة والغداء والوجبات الخفيفة والعشاء. لا تحد من نظامهم الغذائي. يأكلون عندما يشعرون بالجوع ويختارون الأطعمة بحكمة ، مثل الوجبات الخفيفة من التوت أو اللوز.
النوم أولوية بالنسبة لهم.تعرف النساء الأصحاء أنهن إذا لم ينمنن بشكل جيد وأصبحن مزاجيات ، فسوف يتحولن إلى الأطعمة غير الصحية وأنماط الحياة غير الصحية ، مثل الرغبة الشديدة في تناول كعكة دونات حلوة أو رقائق الملح. يتأكدون من حصولهم على نوم جيد في الليل ، ووقت كافٍ لتجديد شبابهم ، وتخفيف الضغط ، وإرخاء العضلات المؤلمة واستعادة الطاقة.
لا تشرب المشروبات عالية السعرات الحرارية.غالبًا ما تشرب النساء الأصحاء الماء ويحدون من تناول الكافيين ، ويفضلون الماء بالليمون وخلاصة جوز الهند والشاي الأخضر وعصير المشروبات الخضراء لترطيب الجسم.
لديهم علاقة إيجابية مع الطعام.تدرك النساء المبنيّات جيدًا أن الطعام هو وسيلة لتغذية الجسم ، ويختارون بناءً على هذه العقلية. يحاولون التغلب على أي اعتماد عاطفي على الطعام. إنهم يفخرون بتغذية أجسادهم بأفضل طريقة ممكنة.
يسمحون لأنفسهم بالاستمتاع بتناول الطعام دون الشعور بالذنب.المسابقات ليست مهمة للغاية ، فقط المتعة الخالصة للشيكولاتة بعيدًا عن الحكم! تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يشعرون بالذنب تجاه تناول كعكة الشوكولاتة لديهم سيطرة أقل على ما يأكلونه وأقل قدرة على التحكم في وزنهم. تعالج النساء الأصحاء الشوكولاتة والأطعمة السكرية الأخرى بطريقة ظرفية ولا تحرم أنفسهن بشكل كامل ودائم.
يجدون طرقًا مبتكرة لتكون نشطة.يمكنك رؤية النساء الأصحاء باستخدام السلالم ، أو الذهاب في نزهة سريعة بعد الغداء ، أو القيام بتمارين العضلة ذات الرأسين باستخدام أكياس ثقيلة من الخضار المشتراة. يحولون الأنشطة اليومية إلى فرص لحرق السعرات الحرارية وتقوية العضلات.
عادة ما يضحكون بصوت عال.الضحك يقلل من التوتر ، والذي يمكن أن يؤدي إلى عادات زيادة الوزن وغير صحية. عندما تكون مرهقًا ، يزيد جسمك من إفراز الجلوكوز. إن ضغط العالم الحديث لا يتطلب الكثير من الجلوكوز ، الجلوكوز الذي يسبب إفراز الأنسولين في الجسم. يحول الأنسولين أيضًا الجلوكوز إلى تخزين للدهون.
إنهم لا يزنون أنفسهم.تعرف النساء المتناسبات عندما يشعرن بصحة وصحة ولا يحتاجن إلى مقاييس أو حجم ملابس لتأكيد هذا الشعور.
إنهم لا يقارنون أنفسهم بالآخرين.قد يكون للنساء ذات مؤشر كتلة الجسم نفسه أحجامًا مختلفة تمامًا. وبسبب هذا ، لا تقارن النساء الأصحاء أنفسهن بالآخرين. ما يهمهم هو كيف يشعرون ومدى نشاطهم.
إنهم يعرفون أن التدريب وممارسة الرياضة لا تتطلب دائمًا نادًا.إن ممارسة التمارين مع الأصدقاء والسباحة والمشي في المتجر والبستنة واليوغا هي أيضًا طرق رائعة لرفع معدل ضربات القلب والحفاظ على لياقتك.
يؤمنون بالتوازن.تعرف النساء الأصحاء أن اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الشاقة وجدول ثابت وغير مرن غير مقبول ومستدام. إنهم يفضلون أسلوب حياة حكيم ومتوازن من خلال خلق العادات المناسبة لحياة صحية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۰:۴۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :