مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تتكون من العلاج الطبيعي

تعاريف: الجراحة هي تقنية تتكون من العلاج الطبيعي على الأنسجة.كمبدأ عام ، تعتبر الجراحة جراحة عندما تنطوي على شق أنسجة المريض أو انسداد شفط الدهون في ايران جرح مستقر سابقًا. يمكن اعتبار العمليات الأخرى التي لا تندرج بالضرورة في هذه الفئة (مثل التنظير الوعائي أو التنظير الداخلي) جراحة إذا كانت تنطوي على جراحة "عامة" ، مثل استخدام بيئة معقمة ، والتخدير ، وظروف التخدير ، والأدوات الجراحية التقليدية ، وما إلى ذلك. تعتبر جميع أشكال الجراحة عمليات جراحية. عادةً ما تُعتبر "الجراحة غير الغازية" بمثابة شق لا يخترق الهيكل المقطوع.
عيادة جراحة زرع الشعر
أنواع الجراحةيتم تصنيف العمليات الجراحية بشكل عام من خلال الاستعجال ونوع العملية ونظام الجسم ودرجة الغزو والأدوات الخاصة.
الجدولة: يتم إجراء جراحة انتقائية لتصحيح الحالة غير المهددة للحياة ويتم إجراؤها بناءً على طلب المريض. الجراحة شبه الانتقائية هي جراحة يجب إجراؤها لتجنب الإعاقة الدائمة أو الوفاة ولكن قد تتأخر لفترة قصيرة. جراحة الطوارئ هي جراحة يجب إجراؤها على الفور لإنقاذ حياة أو عضو أو وظيفة في الجسم.
الغرض: إجراء جراحة استكشافية للمساعدة أو تأكيد التشخيص. تؤدي الجراحة العلاجية إلى علاج حالة تم تشخيصها مسبقًا. يتم إجراء جراحة التجميل لتحسين مظهر الهيكل الطبيعي.
بناءً على نوع العملية: يتضمن البتر قطع العضو. الإخصاء هو أيضا مثال. البتر ينطوي على إزالة كل أو جزء من عضو أو عضو داخلي. ينطوي الزرع على إعادة توصيل العضو. تتضمن الجراحة الترميمية إعادة بناء عضو مصاب أو مشوه. جراحة الزرع هي استبدال عضو عن طريق وضع عضو بشري آخر في المريض. إزالة عضو من شخص حي لاستخدام الزرع هو أيضًا نوع من الجراحة.
القائم على الأعضاء: عند إجراء الجراحة على نظام أو بنية عضو ، يمكن تصنيفها بواسطة عضو أو نظام عضو أو نسيج موجود. تشمل الأمثلة جراحة القلب وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة العظام.
بناءً على درجة الجراحة: تتضمن الجراحة الأقل بضعاً شقًا خارجيًا لوضع أدوات صغيرة داخل تجويف أو بنية الجسم ، أو على شكل جراحة بالمنظار أو رأب الأوعية الدموية. في المقابل ، تتطلب الجراحة المفتوحة ، مثل جراحة البطن ، شقًا كبيرًا للوصول إلى الهدف.
بناءً على المعدات المستخدمة: تتضمن جراحة الليزر استخدام الليزر لقطع الأنسجة بدلاً من شفرات الحلاقة أو الأدوات الجراحية المماثلة. تتضمن الجراحة المجهرية استخدام ميكروسكوب جراحي للجراح لعرض الهياكل الصغيرة. تستخدم الجراحة الروبوتية روبوت الجراح مثل أنظمة دافنشي أو زيوس للتحكم في الأدوات تحت إشراف الجراح.
عيادة جراحة زرع الشعر
كلمات


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۳۲:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :