مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

الوزنالتخسيس مع شفط الدهون مضاعفات

 

شفط الدهون في ايران  - الوزنالتخسيس مع شفط الدهون مضاعفات وفوائد وتكاليف شفط الدهونيعد شفط الدهون من أكثر طرق الجراحة التجميلية شيوعًا. على الرغم من أن معظم المرضى من النساء ، إلا أن عملية شفط الدهون لدى الرجال زادت أيضًا بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة. وأحيانًا يتسبب التراكم المفرط للأنسجة الدهنية في حدوث تغييرات كبيرة في المظهر والجمال. يفعل .تتراكم الدهون لدى النساء في أسفل البطن والأرداف والفخذين الخارجيين ، وهي في الواقع مناطق يصعب فيها إزالة الدهون عن طريق النشاط البدني. وفي الرجال ، تكون المناطق الرئيسية لهذه المشكلة في البطن والصدر والخصر. تصنف الدهون بشكل عام إلى فئتين: سطحية وعميقة. الدهون السطحية أخف وزنا وأكثر ضغطا ، بينما الدهون العميقة صفراء وليست مضغوطة. الغرض من شفط الدهون هو التأثير على الدهون العميقة.عند إجراء عملية شفط دهون سطحية ، يجب أن نكون حذرين لأن هناك إمكانية لخلق تفاوت على سطح الجلد.عادةً ما يتم إجراء عملية شفط الدهون تحت التخدير العام ، ولكن إذا تم إجراؤها في مناطق أصغر ، يتم إجراؤها تحت التخدير الوريدي الموضعي. وهناك مجموعة متنوعة من التقنيات لإجراء عملية شفط الدهون. يمكن استخدام الأنسجة. هذه العملية تقلل بشكل فعال من كمية النزيف أثناء الجراحة. يستخدم شفط الدهون عادة قنيات صغيرة متصلة بجهاز الشفط. عملت هذه الكانيولات عن طريق عمل شقوق صغيرة في المناطق التي يمكن إصلاحها جيدًا. وتشمل الطرق الأخرى المستخدمة شفط الدهون بالموجات الميكانيكية وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية.في طريقة شفط الدهون ، بمساعدة الموجات الميكانيكية ، يتم توصيل القنية بمحرك كهربائي يتأرجح بسرعة عالية جدًا ، مما يساعد على تكسير الدهون وتسهيل إزالة الدهون من الجسم. هذه الطريقة أقل طلبًا ، وفي نفس الوقت ، يولي الجراح اهتمامًا خاصًا. O للتخلص من الدهون بالضبط في المنطقة المرغوبة. يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية من قبل العديد من الجراحين. يتم نشر طاقة الموجات فوق الصوتية من خلال القنية وتذوب الدهون وتسهل عملية الإزالة. الاحتياط الضروري في هذه الطريقة هو أن الموجات فوق الصوتية يجب ألا تكون قريبة جدًا من السطح. يجب استخدام الجلد لأنه يزيد من خطر الإصابة بحروق الجلد ، ويجب أن ينظر إليه الجراح دائمًا.توقعات المرضىعادةً ما يعود المريض إلى المنزل في يوم الجراحة وينصح باستخدام شاش محكم لعدة أسابيع لتقليل الحجم الأمثل. يحتاج المريض من 6 إلى 9 أشهر لرؤية النتيجة النهائية. الكدمات في منطقة الجراحة طبيعية و تتحسن بمرور الوقت ، وقد أفاد بعض المرضى أن الإحساس بالجلد هو مؤقت ويتعلق بالرعاية الذاتية للجلد. على الرغم من أن عملية شفط الدهون إجراء شائع جدًا ، إلا أن استخدامه ليس فعالًا في كل مريض يعاني من أي حالة. هذا الإجراء متاح إذا لم يتم إجراؤه بواسطة أخصائي ذي خبرة. والطريقة الرئيسية للوقاية من المضاعفات هي الحصول على تاريخ طبي وفحص بدني وإبلاغ المريض بالإجراء الجراحي.
تقرأ في هذا المقال: [لا تظهر]
1 طريقة شفط الدهون2 شفط الدهون ما هي مناطق الجسم التي يمكن استخدامها لانقاص الوزن؟3 من يستطيع استخدام شفط الدهون؟4 أنواع مختلفة من طرق شفط الدهون4.1 شفط الدهون على أساس قوة الشفط4.2 شفط الدهون على أساس القوة الميكانيكية4.3 شفط الدهون على أساس الموجات فوق الصوتية4.4 شفط الدهون بأشعة الليزر5 فترات نقاهة بعد شفط الدهون6 مضاعفات شفط الدهون7 نتائج طريقة شفط الدهون8 ما هي تكاليف شفط الدهون؟كيفية القيام بعملية شفط الدهونشفط الدهون هو عملية جراحية تجميلية تزيل الدهون المتراكمة في أجزاء مختلفة من الجسم وتقلل من حجم الشخص بشكل كبير. شفط الدهون طريقة لإزالة الدهون المقاومة. ساعد إذا كان الشخص غير قادر جسديًا على اتباع النظام الغذائي.تم إجراء أصل عملية شفط الدهون في إيطاليا من قبل الدكتور فيشر في عام 1974 ، ولكن تم الترحيب بهذه الطريقة في الولايات المتحدة في عام 1980. في عام 1985 ، كان الدكتور كلاين تقنية مهمة جدًا تم خلالها تحويل الطريقة الجراحية وأصبحت اليوم. تستخدم الطريقة الجديدة قنيات أصغر في أنبوب الشفط وتتسبب في أضرار أقل للمريض ، وبالتالي تقلل من الآثار الجانبية والمخاطر المرتبطة بعملية شفط الدهون. ومعظم عمليات شفط الدهون ليست عملية جراحية مستقلة. وفي بعض الحالات ، ترتبط بعمليات جراحية أخرى مثل تقليل حجم الثدي. يتم إجراء عملية شد البطن ، نظرًا للتقدم التكنولوجي ، يعد شفط الدهون أحد أكثر طرق الجراحة التجميلية شيوعًا. وفي عام 2011 ، أجرت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل جراحة شفط الدهون على حوالي 205000 شخص في الولايات المتحدة.
يمكن استخدام عملية شفط الدهون لفقدان الوزن في مناطق الجسمالاستخدام الأكثر شيوعا لشفط الدهون هو
شفط دهون البطن والجوانبأسلحةالفخذداخل الركبةعودةالصدر والرقبةومع ذلك ، حتى في المناطق الأصغر ، بما في ذلك الخدين والذقن والكاحل ، من الممكن إزالة الدهون في هذه المناطق وتحسين حالتها أثناء شفط الدهون.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۱:۴۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :