مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

السن المناسب لشفط الدهون

شفط الدهون في ايران

السن المناسب لشفط الدهون:معظم المرضى في مختلف الفئات العمرية. يمكن علاج المراهقين الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن سبعين عامًا. ولكن يجب أن يقال أن الأطباء ينصحون بالسن المناسب لإزالة الدهون من أي منطقة من الجسم ، على مدى ثمانية عشر عامًا.
أي جزء من الجسم يمكن امتصاصه؟الرقبة والذقن والذراعين والصدر والبطن والجانبين والعانة (منطقة الأعضاء التناسلية العليا) والظهر والخصر والأرداف والفخذين والركبتين والساقين وحواف الإبط الخلفي والأمامي
ما الفرق بين شفط الدهون ونحت الدهون؟ليس هناك فرق. هناك مصطلحان مختلفان فقط في التسويق.
من هو المرشح الجيد لشفط الدهون؟إذا كان لديك دهون غير مرغوبة في أجزاء من جسمك لا تزال قائمة على الرغم من النظام الغذائي وممارسة الرياضة ؛ أنت مرشح جيد لهذا العلاج. عادة ما لا يكون المرشحون لعملية تجميل الدهون بدينين ولكن لديهم تراكم الدهون في بعض المناطق.
يجب أن يكون لدى المرضى مؤشر كتلة الجسم (BMI) أقل من 35 ويفضل أقل من 30. مع زيادة مؤشر كتلة الجسم ، لن تكون النتائج مواتية وسيزيد خطر المشاكل. نقطة مهمة يجب وضعها في الاعتبار هي حالة الجلد. المرضى الذين يعانون من ضعف مرونة الجلد أو الندوب ليسوا مرشحين جيدين لهذا الإجراء. يمكن إجراء هذه العملية على المرضى من كبار السن أو الشباب.
وكم يستمر التورم؟هناك تورم طفيف بعد الجراحة ، يزول معظمها في حوالي 3 أشهر ، مما يجعل من الممكن رؤية النتائج النهائية. ولكن قد يستغرق التورم تمامًا مدة تصل إلى عام. ارتداء بندقية خاصة ، والنشاط البدني الخفيف وشرب ما يكفي من السوائل يساعد.
أين يتم وضع شقوق شفط الدهون؟يبلغ طول الشقوق بضعة مليمترات وعادة ما توجد في التجاعيد الطبيعية للجسم. اعتمادًا على موقع الجراحة ، يتم إجراء شق واحد أو أكثر.
هل تبقى ندبات شفط الدهون؟الجروح رقيقة وتشفى مع مرور الوقت. باتباع التعليمات ، تتلاشى بعد عام. يساعد تجنب الضوء وتنظيف المنطقة على تقليل الجروح. على الرغم من أننا لم نتلق أي شكوى من مرضانا حول الجرح ، إلا أننا نود أن نقدم منتجات تجعل الجرح يختفي. على سبيل المثال ، نوصي باستخدام مواد لاصقة من السيليكون لإزالة الجروح ، والتي يمكنك شراؤها من عيادتنا.
هل من الطبيعي أن يكون لديك كتلة بعد شفط الدهون؟تكوين الكتلة أمر طبيعي بعد الجراحة مباشرة. أثناء الشفاء ، يتم تنعيم هذه الكتل تدريجياً بمساعدة ملابس خاصة. ولكن إذا بقيت الكتلة بعد بضعة أشهر ، فتحدث إلى جراحك حول كيفية إزالته. نظرًا لاستخدام التقنيات والتقنيات المتقدمة ، فإن وجود كتل بين مرضانا نادر.
هنا يمكنك تحديد موعد عبر الإنترنت مع المتخصصين لدينا. يمكنك أيضًا الاتصال بنا من أي مكان عبر البريد الإلكتروني على info@estetikcentrum.se.
للاتصال بمركزنا في السويد ، يمكنك الاتصال برقم 040-65 66660.
نرحب بكم ترحيبا حارا في مركز التجميل.
تم تحضير وتجميع المقالة أعلاه لخلق فهم ومعرفة أفضل حول جراحات التجميل وليست بديلاً للاستشارة والتشخيص والعلاج المتخصص. إذا كان لديك أي أسئلة حول صحتك أو علاجك ، فاستشر طبيبك دائمًا واتبع نصيحته. تختلف ظروف العلاج من شخص لآخر ، وقد لا تنطبق النصيحة المقدمة قبل وبعد الجراحة على جميع المرضى.
عيادة Estetikcentrum لها فرعين في السويد وإيران. نحن نسعى جاهدين لتقديم خدمات عالية الجودة لمرضانا بمساعدة أفضل جراحي التجميل وأفضل المرافق والمعدات. قد تختلف العمليات الجراحية والخدمات التجميلية في المركزين قليلاً ، ولكن هذا لا يحدث فرقًا في هدفنا المتمثل في إرضائك. نعطي ابتسامة لشفتيك.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۵:۳۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :