مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

يحب العديد من الأشخاص تحسين شكل الجسم

يحب العديد من الأشخاص تحسين شكل الجسم وتشكيله بشكل أساسي عن طريق تقليل الدهون أو تقليل الجلد الزائد وترهل الأنسجة. قد تشمل هذه المناطق البطن والحوض والأجنحة والأرداف والفخذين. كما أن الذراع العليا مهمة جدًا للمرضى. شفط الدهون في ايران ومع ذلك ، فإن معظم المرضى لا يعرفون ما إذا كانت الإجراءات الجراحية مناسبة لتقليل الدهون أو الطرق غير الجراحية.
في كلتا الحالتين ، لا يوجد بديل لفقدان الوزن. يفضل الأطباء أن يفقد المرضى الوزن قبل القيام بأي إجراء غير جراحي أو جراحي من أجل زيادة سلامة المرضى وزيادة الإنتاجية. الهدف من الأطباء هو تشجيع المرضى على اتباع نمط حياة صحي ووضع خطة تغذية مناسبة ، نظرًا لأهمية هذه العوامل في أي نوع من العلاج أو برنامج الرعاية.
ما هي افضل طريقة لانقاص الوزن محليا؟إذا اتبعت نظامًا غذائيًا صحيًا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، ولكنك ما زلت تعاني من كتل الدهون المقاومة على الرغم من جهودك ، يمكنك التفكير في خيارات مثل شفط الدهون وشفط الدهون وميزوثيرابي. يستخدم الأطباء هذه الطرق في كل منطقة تقريبًا من الجسم لإزالة التراكمات غير السارة للدهون وخلق مظهر أكثر نحافة ونحافة.
أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كانت أي من هذه الطرق مناسبة لك هي تحديد موعد مع الطبيب. سيستمع الطبيب إلى رغباتك واحتياجاتك ، ويجيب عن أسئلتك ويساعدك على تحديد الخطوة التالية نحو تحقيق أهدافك المرغوبة في مظهرك.
اتصل بنالماذا يريد بعض الناس أن يفقدوا الدهون في مناطق معينة من الجسم؟لماذا يريد بعض الناس أن يفقدوا الدهون في مناطق معينة من الجسم؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون إنقاص الوزن ، بما في ذلك تحسين صحتهم وتقليل خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري.
في بعض الأشخاص ، يتم توزيع الوزن الزائد بالتساوي في جميع أنحاء الجسم ، بينما يتراكم الوزن الزائد في مناطق أخرى في مناطق معينة مثل الأرداف أو الفخذين أو البطن. يلعب كل من الجنس والعمر والعوامل الوراثية وأسلوب الحياة دورًا في زيادة الوزن وتراكم الدهون في المناطق الصعبة من الجسم. على سبيل المثال ، لدى النساء نسبة أعلى من الدهون في الجسم أكثر من الرجال ، وعادة ما تتراكم الدهون الزائدة في الفخذين والأرداف ، خاصة خلال السنوات الخصبة. ومع ذلك ، في فترات ما قبل انقطاع الطمث وانقطاع الطمث ، قد تؤدي التغيرات الهرمونية إلى نقل هذا الوزن الزائد إلى البطن. من ناحية أخرى ، على مدار العمر ، من المرجح أن يكون الرجال يعانون من زيادة الوزن في الجزء الأوسط من الجسم.
يمكن أن يكون اكتساب الوزن أمرًا محبطًا للغاية ، ويبحث العديد من الأشخاص عن خيارات فقدان الوزن أسهل من النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. يُعرف التخفيض الموضعي أو (فقدان الوزن) بأنه طريقة سريعة لتقليل الدهون في المناطق الصعبة.
طرق التخسيس الموضعيةاليوم ، هناك العديد من الطرق لتخسيس أجزاء مختلفة من الجسم ، الجراحية وغير الجراحية. أفضل طرق التخسيس الموضعي منخفضة المخاطر وأكثرها شيوعًا هي:
الميزوثيرابيالميزوثيرابي
الميزوثيرابي هو حقن المواد الكيميائية التي تدمر الخلايا الدهنية وتقلل من سمك الأنسجة الدهنية عن طريق تدمير غشاء الخلايا الدهنية. الميزوثيرابي طريقة آمنة وفعالة يمكن أن تقلل بشكل كبير من الدهون الموضعية.
لمن هذه الطريقة مناسبة؟يشمل المرشحون للميزوثيرابي الأشخاص الذين يرغبون في تقليل الدهون الموضعية بشكل كبير ، لكنهم لا يريدون الخضوع لعملية جراحية أو جراحة طفيفة التوغل. قد لا يكون المرضى الذين لديهم بشرة فضفاضة أو لهجة ضعيفة مرشحًا جيدًا لهذا الإجراء.
ما هي فوائد طريقة التخسيس هذه؟فوائد الميزوثيرابي
هذه الطريقة فعالة في تقليل دهون الجسم غير السارة في المناطق العنيدة.الميزوثيرابي هو علاج للمرضى الخارجيين دون الحاجة للراحة أو القليل من وقت الراحة ، وقليل من الانزعاج لمقدم الطلب.لا يتطلب هذا العلاج أي شقوق جراحية.طريقةبعد حقن المخدر الموضعي ، يتم حقن الكمية المحددة من الدواء في نمط شبكي مرسوم بالفعل على الجلد. يتم حقن الدواء كعلاج مستقل.
كم تدوم فترة النقاهة بعد هذا العلاج؟بعد علاج الدهون غير المرغوب فيها باستخدام الميزوثيرابي ، ليست هناك حاجة للراحة ويمكن للمرضى العودة إلى الأنشطة الطبيعية على الفور. في بعض الحالات ، قد يكون هناك بعض الاحمرار والتورم ، وقد يكون لدى بعض المرضى القليل جدًا من الكدمات أو الانزعاج في المنطقة التي تم فيها إعطاء الميزوثيرابي.
الأخطارفي هذه الحالات ، لا ينبغي إعطاء الميزوثيرابي: للأشخاص الذين قد تكون حاملاً ، ولأي منطقة بها عدوى أو التهاب أو سرطان الجلد ويتم علاجهم.
شفط الدهون لفقدان الوزننقص الدهون لفقدان الوزن
بعض العوامل ، مثل عملية الشيخوخة الطبيعية ، أو تقلبات الوزن العالية ، أو السمات الموروثة ، يمكن أن تتسبب في تراكم الخلايا الدهنية واستمرارها تحت الجلد. عندما يحدث ذلك ، تكون الجراحة التجميلية ضرورية لإزالة الرواسب الدهنية من تحت الجلد. يمكن للأطباء تطبيق شفط الدهون على الركبتين والفخذين والوركين والأرداف والبطن والجانبين والظهر والخصر والذراعين والعنق والذقن. ستكون النتيجة أشكالًا منحنية جميلة ورقيقة في جميع أنحاء منطقة العلاج.
مرشحات مناسبة لشفط الدهونعلى عكس رأب البطن (جراحة البطن والجوانب التجميلية أو "Tommy-Tuck") ، والتي تتم لإزالة الجلد الزائد على البطن وإصلاح الأنسجة العضلية الأساسية ،


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۱:۲۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :