مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تتم إزالة الدهون من تحت الجلد عن طريق عمل شق

اليوم ، أصبحت السمنة وتراكم الدهون في مناطق الجسم مشكلة كبيرة بسبب عدم ممارسة الرياضة وسوء التغذية في جميع أنحاء العالم. شفط الدهون هو أحد أشهر طرق التعامل مع شفط الدهون في ايران  الموضعية. يُعرف أيضًا باسم تجميل الشفاه ونحت الدهون وشفط الدهون وشفط الدهون واستئصال الدهون ، وهي تقنية جراحية لإزالة أجزاء من الدهون العنيدة التي لا تتأثر عادةً بنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. أو من الصعب جدًا تقليله.
في هذه التقنية ، تتم إزالة الدهون من تحت الجلد عن طريق عمل شق صغير على سطح الجلد باستخدام قسطرة (أنبوب معدني مجوف) ومضخة شفط. يمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها للحقن في مناطق أخرى من الجسم لغرض التشكيل.
يمكن استخدام هذه الطريقة لتشكيل وتقليل الدهون الموضعية في العديد من مناطق الجسم مثل الدهون حول الخصر والصدر والبطن والجوانب والأرداف والفخذين والركبتين والذراعين تحت الذقن والرقبة. المرشحون المناسبون لشفط الدهون هم الأشخاص ذوي الوزن المتوسط ​​والبشرة الصلبة ذات الخصائص المرنة ولديهم كتل دهنية كبيرة في مناطق معينة.
الشيء المهم للغاية في جراحة شفط الدهون هو أنها ليست بديلاً عن الوجبات الغذائية المناسبة أو علاجات السمنة أو طريقة للتخلص من السيلوليت. في هذه الجراحة ، يمكن استخدام التخدير الموضعي أو التخدير العام بناءً على موقع العلاج والتقنية المستخدمة وتشخيص الطبيب. اعتمادًا على مدى الجراحة ، قد تكون قادرًا على العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة إلى أسبوع ويكون لديك فترة تعافي قصيرة.
ما هو شفط الدهون؟شفط دهون البطن
شفط الدهون ، شفط الدهون ، شفط الدهون ، شفط الدهون أو شفط الدهون هي تقنية جراحية يتم فيها إزالة جزء من الدهون تحت الجلد عن طريق عمل شق صغير في سطح الجلد باستخدام قسطرة (أنبوب معدني مجوف) ومضخة شفط. وتشكل وتقليل الدهون في تلك المنطقة.
بعد البلوغ ، لا يتم تكوين خلايا دهنية جديدة في الجسم. عندما نكتسب الوزن ، تتوسع الخلايا الدهنية في الجسم أو تتضخم. يزيل شفط الدهون الخلايا الدهنية لتحسين شكل الجسم بشكل دائم. نظرًا لأن الخلايا الدهنية تتم إزالتها بهذه الطريقة ، إذا اكتسبت الوزن بعد العملية ، فإن هذا الوزن الزائد يرجع إلى تضخم الخلايا الدهنية المتبقية تحت الجلد.
بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أن يتأثر وزن الجسم بعملية شفط الدهون لفترة طويلة. ببساطة ، لا يمكن لشفط الدهون منع زيادة الوزن وليس بديلاً عن الوجبات الغذائية الصحية ؛ إنها طريقة للتخلص من الدهون التي لا تستجيب لنظام غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. لذلك إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بعد شفط الدهون ، يجب عليك الاستمرار في النظام الغذائي.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :