مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

ليس بديلاً جيدًا لفقدان الوزنإذا كنت تفكر

ليس بديلاً جيدًا لفقدان الوزنإذا كنت تفكر في عملية شفط الدهون على أنها خطة تنحيف ، فأنت مخطئ للغاية. على الرغم من أن شفط الدهون سيزيل الدهون في المناطق المصابة ، إلا أنه قد يعود إلى طبيعته بدون نمط حياة وممارسة مثاليين.
في معظم الحالات ، يكون هذا الإجراء التجميلي نوعًا من تحديد الوجه وزواياه. شفط الدهون في ايران يجب على النساء الحوامل المصابات بأمراض القلب والأوعية الدموية أو اضطرابات التخثر عدم استخدام شفط الدهون. كما أن وجود مرض السكري قد يجعل من الصعب على المريض التعافي.
شفط دهون الذقنما الذي يجب أن أعرفه قبل شفط الدهون من الذقن؟الخطوة الأولى هي استشارة جراح التجميل. اسأل وتحدث عن أهداف وخيارات ومخاطر وفوائد وتكاليف هذا الإجراء. اطرح جميع أسئلتك. إذا قررت الذهاب لشفط الدهون. سيعطيك الجراح تعليمات حول كيفية تحضيرها. قد تشمل هذه قيود النظام الغذائي والكحول وحتى التدخين.
أخبر طبيبك عن أي حساسية وأي أدوية تتناولها ، بما في ذلك المكملات العشبية التي لا تستلزم وصفة طبية. من المرجح أن يوصي الطبيب بتجنب بعض الأدوية ، مثل مميعات الدم وبعض مضادات التخثر ، لعدة أسابيع قبل الجراحة.
يمكن إجراء عملية شفط الدهون في عيادة الطبيب أو مركز الجراحة. تأكد من أن مكان إجراء العملية صالح ومعروف. يجب أن يعرف هذا المكان أيضًا بمعاييره المهنية وسلامته ونتائجه الجيدة.
سيتم تسريحك في يوم الجراحة. تأكد من عودة أحد الأشخاص إلى المنزل بعد العملية. قبل البدء في شفط الدهون ، قد يفحص طبيبك مناطق من جسمك. قد يستخدم أيضًا للمقارنة قبل وبعد الصور.
هل شفط الدهون مغطى بالتأمين الصحي؟لأن عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية ، فإن معظم برامج العلاج لا تغطيها. تحدث إلى شركة التأمين والجراح بشأن التكاليف وخيارات الدفع. اكتشف أيضًا من يدفع مقابل أي آثار جانبية. ابحث واعرف ما إذا كان المال الذي تنفقه يستحق ذلك.
حمض الديوكسيكوليك لشفط الدهون الذقنوهو بديل غير جراحي لجراحة الذقن. حمض ديوكسيكوليك هو أحد التطورات الحديثة في علم مكافحة الشيخوخة. طريقة حقن الغباب. حمض Adioxycolic هو مادة تستخدمها المرارة لإذابة الدهون في النظام الغذائي. إن حقن هذه المادة الكيميائية في الجلد تحت الذقن يجعل الجسم يستخدم الدهون الخاصة به. يتطلب هذا الإجراء غير الجراحي عدة دورات علاجية على مدى عدة أسابيع. يتلقى معظم الناس علاجين أو ثلاثة ، ولكن اعتمادًا على المريض وكمية الدهون الزائدة في منطقة العلاج ، قد يستغرق ذلك ما يصل إلى ست دورات.
شفط دهون الذقنمزايا وعيوب حمض الديوكسيكوليكتستخدم بعض النساء حمض الديوكسيكوليك كوسيلة للتخلص من التجاعيد بدون جراحة. طبعا كل علاج له عيوبه ، وحمض الديوكسيكوليك ليس استثناء ، هذا العلاج هو فكرة مثيرة للاهتمام تؤدي إلى تأثير جيد ، ولكن له نقاط ضعف حقيقية.
تكون الحقن مؤلمة ، ويتم استخدام معظم الحشو الجلدي. يمكن أن يتوقع الناس أيضًا أن تبقى رقبتهم منتفخة لمدة 10 أيام بعد كل جلسة علاج. يوفر هذا العلاج نتائج طويلة المدى ، ولكن فقط ما دمت تحافظ على وزنك الطبيعي.
اعرف المزيد: تمارين الرقبة والذقن والخدين والفك
تمارين قد تقضي على ذقنكتحدثنا عن فوائد شفط الدهون ، لكننا قلنا أيضًا أنه في الحالات التي لا يتم فيها تخفيف ذقنك عن طريق ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ، يجب عليك استخدام شفط الدهون. في هذه المقالة ، تحتاج إلى التعرف على الأساليب الرياضية والغذائية. يجب تكرار هذه التمارين من 10 إلى 15 مرة في اليوم.
حافظ على استقامة فككقم بإمالة رأسك للخلف وانظر إلى السقف.
ادفع الفك السفلي للأمام لتشعر بالتمدد تحت الذقن.
امسك الجزء الأمامي من الفك لمدة 10 أرقام.
ارخِ فكه وحوّل رأسك إلى الوضع المحايد.
تدرب على الكرةضع كرة بحجم 9 إلى 10 بوصات تحت ذقنك.
اضغط على ذقنك ضد الكرة.
كرر 25 مرة في اليوم.
باكرانظر إلى السقف مع إمالة رأسك.
ادفع شفتيك كما لو كنت تقبيل السقف لخلق التوتر في المنطقة تحت ذقنك.
توقف عن فعل ذلك وأعد رأسك إلى طبيعته.
 تمدد اللسانانظر إلى الأمام مباشرة ، اسحب لسانك إلى أقصى حد ممكن.
ارفع لسانك حتى أنفك.
استمر لمدة 10 ثوان ثم حرره.
 تمتد الرقبةقم بإمالة رأسك للخلف وانظر إلى السقف.
اضغط لسانك على سقف فمك.
استمر لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ ثم حرره.
شفط دهون الذقنالفك الأسفلقم بإمالة رأسك للخلف وانظر إلى السقف.
أدر رأسك إلى اليمين.
اسحب الفك السفلي إلى الأمام.
استمر لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ ثم حرره.
كرر هذه العملية مع رأسك إلى اليسار.
الحد من قشعريرة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضةإذا كان ذقنك بسبب زيادة الوزن ، فقد يؤدي فقدان الوزن إلى تصغيره أو التخلص منه. أفضل طريقة لفقدان الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام.
تشمل بعض وصفات الأكل الصحي ما يلي:
تناول أربع حصص من الخضار يوميًا.تناول ثلاث حصص من الفاكهة يوميًا.استبدل الحبوب المكررة بالحبوب الكاملة.تجنب تناول الأطعمة المصنعة.تناول البروتين الخالي من الدهون مثل الدجاج والأسماك.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۱:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :