مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

جراحة السمنةوفقًا للبحث

جراحة السمنةوفقًا للبحث ، يعاني أكثر من 60٪ من الأشخاص في العالم من زيادة الوزن ، والتي ترتبط السمنة وزيادة الوزن ارتباطًا وثيقًا بالعديد من الأمراض مثل أمراض القلب والأوعية الدموية ، شفط الدهون في ايران لذا فإن جراحة السمنة ، بالإضافة إلى تركيب الجسم لها تأثير مباشر على الصحة.
على مر السنين ، تم تقديم العديد من الطرق لحل مشكلة السمنة ، لكل منها آثارها الجانبية وفوائدها الخاصة ، ولكن يجب أن تعلم أن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة اليومية المنتظمة وأسلوب الحياة المناسب يمنع إلى حد كبير السمنة المفرطة. يكتسب الوزن.
إحدى مشاكل العصر الذي نعيش فيه هو استهلاك الأطعمة منخفضة القيمة وأحيانًا الضارة مثل الأطعمة السريعة والأطعمة المعلبة والمجمدة ، والسبب هو ضيق الوقت للطهي ، وهذا هو السبب في زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة كل عام. لارتفاع.
في هذه المقالة ، سوف نناقش حلول علاج السمنة ، والتي يتم تقديمها كجراحة التخسيس ، وسنحاول وصف مزايا وعيوب كل منها بإيجاز ، ويمكنك قراءة مقالات كل من هذه الطرق لمزيد من القراءة. نرى .
الأمراض والمشاكل التي تسببها السمنة وزيادة الوزنلا يستطيع الأشخاص الذين يعانون من السمنة القيام بأشياء مثل الشخص العادي ويواجهون قيود الحركة.الشعور بالتعب ونقص الطاقة للأنشطة اليوميةضيق التنفس ومشاكل التنفستشققات الجلد ، خاصة في مناطق السمنة في الجسم مثل البطن والفخذين والأردافتعرق كثيرًا لدرجة أنها تحترق في الأشهر الحارة من السنة.مشاكل العمود الفقري وعرضة لأمراض مثل هشاشة العظام ، القرص القطني وعرق النساضغط الدمداء السكري من النوع 2دهون الدمقلة الجسد وصعوبة العثور على الملابسإختلال النومعواقب نفسيةجراحة السمنةجراحة السمنةمجموعة متنوعة من إجراءات جراحة السمنة
عملية بالون المعدة: يتم إدخال كيس على شكل بالون ، قد يحتوي على غاز أو سائل ، في معدة المريض ويحتل مساحة كبيرة في المعدة لا تسمح للشخص بالإفراط في تناول الطعام.جراحة تكميم المعدة: في جراحة المعدة ، يتم عمل شق كبير وإزالة جزء منه والباقي على شكل موزة. الجرح هو حيث يتم تخزين الطعام وكذلك إفراز هرمون الجوع.جراحة حلقة المعدة أو عملية ربط المعدة: يتم وضع حلقة قابلة للتعديل فوق المعدة لإنشاء كيس صغير يحد من دخول الطعام ولا يسمح بتناول الطعام أكثر من حجم الكيس.جراحة المجازة المعدية: تقوم هذه الجراحة بإجراء تغييرات في الجهاز الهضمي ومع الشقوق والغرز التي يتم تطبيقها في الجهاز الهضمي ، تكون المعدة نفسها غير مجدية عمليا والطعام مباشرة من الكيس الصغير الذي يتم إنشاؤه فوق المعدة. ينتقل إلى الأمعاء.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :