مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

هناك العديد من الطرق لتجميل الوجه

هناك العديد من الطرق لتجميل الوجه ، مثل حقن البوتوكس أو حقن الجل ، ولكن يتم استخدام طرق مثل شفط الدهون في الوجه لفقدان الوزن في بعض الحالات ، وعلى الرغم من أن شفط الدهون لا يتطلب إجراء شقوق كبيرة ، إلا أن لديه معلومات كافية حول كيفية شفط الدهون في ايران العناية الجسم مهم للغاية بعد جراحة شفط الدهون. شفط الدهون ليس بديلاً لفقدان الوزن وممارسة الرياضة. الغرض من هذه الطريقة ليس إزالة السيلوليت وترهل وترهل الجلد. ستصبح المناطق التي تخضع لجراحة شفط الدهون أرق وتبدو أفضل بعد العلاج. من المهم جدًا العناية بالمناطق المعالجة وموقع الغرز لأن العدوى وتكوين الأنسجة المتندبة يمكن أن يكون لهما تأثير سلبي على نتائج الجراحة. في القسم التالي ، سنذكر بعض النقاط المهمة حول العناية بالجسم بعد شفط الدهون.
ما هي جراحة شفط الدهون؟في جراحة شفط الدهون ، يستخدم الطبيب أنبوبًا مجوفًا يسمى قنية لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء مختلفة من الجسم. سيتم إدخال القنية في الجسم من خلال شقوق صغيرة على سطح الجلد.في بعض علاجات الدهون ، يتم الاسترخاء في الموقع المطلوب بمساعدة الماء أو المسال بمساعدة الليزر لتسهيل عملية إزالتها.هذا الإجراء أقل توغلاً ويتم إجراؤه عادةً تحت التخدير الموضعي.في بعض الأحيان يقرر الطبيب إعطاء المريض المهدئات.يستخدم المصل الوريدي في بعض الأحيان للحفاظ على مستويات سوائل الجسم.خلال هذا الإجراء الجراحي ، يتم مراقبة ضغط دم المريض ومستوى الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب.بعد إزالة الدهون من الجسم ، لا يقوم الطبيب بخياطة الشقوق بحيث يمكن إزالة التفريغ في هذه المنطقة بسهولة.ما هي فترة الشفاء بعد جراحة شفط الدهون؟
بشكل عام ، يعتمد التعافي بعد جراحة شفط الدهون على عدة عوامل ، مذكورة في القسم التالي:
المكان الذي عولج فيه.كمية الدهون التي أخرجها جراح التجميل من جسمك.مهارات جراح التجميل والطريقة التي يستخدمونها.كيفية اتباع تعليمات جراح التجميل فيما يتعلق بقيود العمل ، والضغط ، ورعاية الأنسجة المتندبة ، والأدوية أو المكملات الغذائية التي يجب عليك تناولها أو تجنبها.يعتبر التدخين وعدم التدخين قضية مهمة جدًا. باختصار ، لن يؤدي التدخين إلى تسريع عملية الشفاء. ومع ذلك ، فإن التدخين يتداخل مع هذه العملية ويمكن أن يؤدي إلى عدوى النسيج الندبي والمضاعفات والمخاطر المحتملة الأخرى.إن قدرة الجسم على شفاء الجروح مهمة جدًا أيضًا.ماذا سيحدث في الأيام التي تلي العلاج؟في بعض الحالات ، يعد شفط الدهون إجراءً للمرضى الخارجيين يتم إجراؤه تحت التخدير العام ، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى المنزل والراحة لبضع ساعات بعد الجراحة ، ولكن قد لا تشعر بحالة جيدة لبضعة أيام. هذا يعني أن شخصًا ما يجب أن يكون معك حتى يتمكن من مرافقتك إلى المنزل والعناية بك لمدة 24 ساعة على الأقل بعد العملية. بعد 3 إلى 5 أيام تقريبًا من الجراحة ، ستعاني من كدمات واحمرار في الجلد يختفي تدريجيًا. وبعد الجراحة ، سيغطي الطبيب الجرح بضمادة وضمادة ضغط لتوفير المزيد من الرعاية والحماية للمنطقة المعالجة. سيساعد ذلك على تقليل التورم وتحسين نتائج علاج شفط الدهون. يجب استخدام ضمادة ضغط لمدة أسبوعين على الأقل وخلعه فقط عند الاستحمام. في معظم الحالات ، يطلب جراح التجميل من المريض الذهاب إلى المكتب بعد أيام قليلة من العلاج حتى يتمكن من فحصه بدقة والتأكد من أن المريض في حالة جيدة ، ثم تغيير الضمادة على الغرز. يطلب الطبيب من المريض البدء في المشي في أقرب وقت ممكن لتقليل خطر تجلط الدم وتقليل تصلب الأطراف والشعور بالتحسن.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۷:۱۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :