مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون

ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون؟كثير من الناس ليس لديهم معلومات شاملة عن عمليات شفط الدهون ويعتقدون أن عمليات شفط الدهون هي نفسها مثل شفط الدهون. Lipoxaxen ، وهو عنوان لجراحة التخسيس ، هو مثال للجراحة التجميلية التي يمكن شفط الدهون في ايران أن تزيل الأنسجة الدهنية من الجسم.
التخسيس الدهني ، وهو أمر شائع جدًا اليوم وقد أنقذ الكثير من الناس من السمنة ، يُعرف باسم طريقة فعالة ودائمة في التخسيس. يتم أيضًا إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أجهزة التخسيس ، ولكن الاختلاف في عمليات شفط الدهون هو إمكانية نقل الدهون بالطريقة الدهنية.
في السابق ، لم يتمكن الجراح من استخدام الدهون المستخرجة في مناطق أخرى ، اليوم ، مع جراحة الدهون ، يمكن إزالة الأنسجة الدهنية من الجسم وحقنها في أجزاء أخرى.
ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون؟
على سبيل المثال ، يمكنك إزالة دهون البطن ثم حقنها في مناطق مثل الأرداف أو الصدر وحتى مؤخرة اليد. هذا هو السبب في أن نحت الجسم يسمى جراحة الدهون.
يعمل شفط الدهون على حرق الدهون تحت الجلد ويقتل الدهون في الواقع ، بينما لا تحرق الدهون في طريقة الدهون ويمكن أن تنتقل إلى أجزاء أخرى من الجسم.
إجراء نقل الدهون في الجسم ، والذي يسمى أيضًا زرع الدهون ، هو إجراء حساس ومتخصص جدًا يجب أن يتم من قبل جراح التجميل. إذا لم يتم إجراء هذه الجراحة في مرافق خاصة ، فقد تسبب مضاعفات في الشخص.
الطريقة الدهنية آمنة للغاية وإذا كان الشخص مرشحًا جيدًا لهذه الجراحة ، فيمكنه الحصول على نتائج رائعة جدًا منها. كثير من الناس لا يدركون أن التخسيس الدهني هو طريقة جديدة لجراحة التخسيس الدائمة وإذا أصبح جزء من الجسم دهنيًا ، فلن تظهر السمنة في هذه المنطقة بعد الجراحة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۱:۵۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :