مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تحلل الدهون يسمى

مزايا وعيوب حمض deoxycholic تختار بعض النساء حمض deoxycholic كوسيلة للتخلص من التجاعيد ولا تخضع لعملية جراحية. مما لا شك فيه أن كل طريقة لها عيوبها ، شفط الدهون في ايران وحقن حمض deoxycholic ليس استثناءً لهذه القاعدة. تحتوي هذه المادة الكيميائية على خاصية مثيرة للاهتمام تنتج نتائج جيدة ، ولكن لها أيضًا بعض الآثار الجانبية الحقيقية. إن حقن هذه المادة مؤلم حقًا ، حتى أكثر من حقن مادة الحشو أو توكسين البوتولينوم. يصاب بعض الأشخاص بتورم في الرقبة حتى 10 أيام بعد كل جلسة حقن. يشير الأطباء إلى أن حقن هذه المادة له نتائج دائمة ، ولكن هذا مشروط بالحفاظ على وزن جسمك عند المستوى الطبيعي. في نهاية المطاف ، فإن الباحث عن العلاج هو الذي يقرر ما إذا كان هو أو هي على استعداد لتحمل الألم وتحقيق النتيجة المتوقعة. اليوم ، أصبح حقن هذه المادة شائعًا جدًا بين الأشخاص المختلفين ، ولكن الحقن السريع والسهل لهذه المادة فاجأ قليلاً المتقدمين للعلاج.
 ما هي الآثار الجانبية المحتملة لحمض deoxycholic وأدوية الميزوثيرابي الأخرى؟ الآثار الجانبية لحمض deoxycholic وأدوية الميزوثيرابي الأخرى هي كما يلي:
التضخمالكدماتاحمرار في الجلدنمل إلى متى تستمر نتائج حقن حمض deoxycholic؟ عندما يتم حقن حمض deoxycholic في دهون الذقن ، فإن مكوناته النشطة تدمر الخلايا الدهنية. بمجرد أن تبدأ عملية الانهيار ، لن تتمكن هذه الخلايا من تخزين الدهون وتراكمها. لن تحتاج عادةً إلى مزيد من العلاج بمجرد تحقيق النتائج التي تريدها.
 تحلل الدهون يسمى تحلل الدهون أيضًا شفط الدهون ، والذي يستخدم شفط الدهون أو حرارة الليزر لإذابة الدهون والنحت. في معظم الحالات ، يكون التخدير الموضعي هو كل ما هو مطلوب أثناء علاج تحلل الدهون للقضاء على الذقن. يستهدف تحلل الدهون الدهون فقط ولكن ليس له تأثير على إزالة الجلد الزائد أو زيادة مرونة الجلد.
 كيف يتم اجراء عملية شفط دهون الوجه والذقن؟ يمكن تصحيح الوجه والذقن بمساعدة شفط الدهون في خطوة واحدة. لا داعي للقلق وستتنفس بشكل طبيعي أثناء العلاج لأن العضلات الموجودة في الطبقة السفلية من الذقن والرقبة قوية جدًا ومرنة ولن تعاني مجاري التنفس من أي مشاكل. في جراحة شفط الدهون في الوجه والذقن ، يتم إجراء شق تحت شحمة الأذن والذقن حتى يتمكن الطبيب من إزالة الدهون. إذا كان الجلد في هذه المنطقة رخوًا جدًا بسبب وزن الأنسجة الدهنية ، فهناك احتمال حدوث اضطراب نتيجة الجراحة. في هذه الحالة ، يمكن أن تترك عملية الإصلاح عددًا صغيرًا من الخطوط في المنطقة المعالجة ، ولكن إذا كانت مرونة الجلد طبيعية ، فسيتم الحصول على نتائج ممتازة من شفط الدهون في الوجه والذقن.
 ماذا سيحدث بعد شفط الدهون الذقن؟ بعد شفط الذقن ، يجب استخدام ضمادة خاصة تغطي الرأس والرقبة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل لتثبيت نتائج العلاج.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۳۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :