مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

التثدي المعتدل

في هذه المقالة ، في سلسلة مقالات الدكتور Shirzadegan ، يمكنك التعرف على التثدي المعتدل ، وهو نوع من التثدي ، ويمكنك الحصول على معلومات أكثر اكتمالاً حول جراحة الثدي شفط الدهون في ايران لدى الرجال.
اليوم من المشاكل التي يعاني منها معظم الناس ، وخاصة الرجال ، التثدي ، أو تضخم الثدي ، والذي قد يعتقد الكثير من الناس أنه ليس من المضاعفات الخطيرة ، ولكن يجب أن نقول أن تضخم الثدي هو مرض في الرجال هم الذين لا يتسببون فقط في شعور الشخص بألم في الصدر ، ولكن في معظم الناس قد يكون مصحوبًا بإفرازات.
يمكن أن يكون التثدي البسيط بسبب أسباب مثل اضطرابات الغدد الصماء أو الاضطرابات الهرمونية والمشكلات الوراثية مثل السمنة والاستخدام التعسفي لبعض الأدوية التي تسبب أنواعًا مختلفة من التثدي لدى الناس ، وخاصة الرجال. في هذا القسم ، سنفحص التثدي المعتدل ، وهو أحد أنواع التثدي.
ما هو التثدي الخفيف؟كما قلنا عن التثدي ، فإن التثدي الخفيف هو اضطراب هرموني لدى الرجال يؤدي إلى تغيير حجم الثدي ، وعادة ما يحدث التثدي الخفيف عند الأولاد الصغار. في هذه الحالة ، وبسبب المضاعفات الخفيفة ، لا يتغير شكل الثدي كثيرًا ، والتغير في حجم وحجم الثدي عند الرجال لا يحدث بشكل ملحوظ ، وفي التثدي الخفيف تكون حلمة الثدي بارزة. يمكن أن يكون لذلك تأثير سيئ على مزاج الشخص وحتى على علاقاته الاجتماعية.عادة ما يعاني معظم الرياضيين من التثدي المعتدل ويتم رؤيته في معظم لاعبي كمال الأجسام. في حالة التثدي المعتدل ، يصبح الجلد المحيط بالثدي ثابتًا وتكون الحلمة إلى الخارج قليلاً. لحسن الحظ ، يمكن علاج هذا النوع من التثدي بسهولة إذا تم علاجه بسرعة. إذا لم يحصل الأشخاص الذين يعانون من التثدي المعتدل على النتائج المرجوة من التمارين والنظام الغذائي ، يجب على هؤلاء الأشخاص استخدام طرق أخرى لعلاج التثدي لحل هذه المشكلة. كردن.
ما هو التثدي الخفيف؟علاج التثدي الخفيفعادة لعلاج التثدي الخفيف يجب أن نقول أن طرق علاج التثدي عند الرجال تشمل أشياء مثل علاج التثدي بالتمارين الرياضية وعلاج التثدي بالأدوية وعلاج التثدي بالجراحة ، والتي يمكن أن تكون العلاج المناسب حسب نوع وشدة التثدي. يستخدم في الرجال.
بالرجوع إلى أفضل جراح التثدي ، يمكنك الحصول على معلومات أكثر اكتمالاً حول علاج جراحة الثدي للرجال واختيار جراح التثدي.
التمرين والنظام الغذائيعادةً ما يُنصح بعلاج التثدي مع ممارسة التمارين للأشخاص الذين يكون مرضهم في المراحل المبكرة ولم يتقدم كثيرًا ، لذلك يمكن للشخص استخدام نظام غذائي مناسب لفقدان الوزن عن طريق القيام بتمارين مثل السباحة وضغط الصدر للحصول على الدهون. تخلص من الأنسجة الزائدة ، وعادة لا توجد حاجة للدواء بهذه الطريقة ، ويوصي بعض الأطباء بعلاج التثدي الخفيف مع ممارسة الرياضة.علاج تثدي الرجال بالأدويةيُنصح عادةً بالعلاج الدوائي للأشخاص الذين لم يتلقوا علاجًا للتثدي الخفيف في المراحل المبكرة من المرض. يصف عقار تاموكسيفين للعلاج ، والذي يشيع استخدامه لتقليل آلام الثدي وعلاج تضخم الثدي لدى الرجال. العلاج الجراحييجب القيام بهذه الخطوة عندما لا يمكن علاج المريض بالتمرين أو الدواء ، لذلك يتم علاج التثدي البسيط بالجراحة. وفقًا للنتائج التي تم الحصول عليها ، عادةً ما يكون العلاج بالجراحة هو الطريقة الأخيرة والأكثر تحديدًا لعلاج التثدي.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۵:۵۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :