مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

من يستطيع رفع الذراع

من يستطيع رفع الذراع؟قد تتساءل عما إذا كان يمكنك رفع الذراع وتكون مرشحًا جيدًا لذلك أم لا؟ ردا على ذلك ، يجب أن نقول أنه إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام  شفط الدهون في ايران بالإضافة إلى التمارين الرياضية ، فلديك أيضًا نظام غذائي جيد ، ولكن لا تزال دهون ذراعك لا تنخفض ، يجب أن تعلم أنه للتخلص من هذه الدهون ، يمكنك جرب شد الذراع. ستعمل عملية شد الذراع على إزالة الدهون الزائدة التي أصابتك. على الرغم من أن التمرين يمكن أن يقوي عضلات ذراعك ويشفيها ، إلا أنه لا يمكنه إزالة الجلد المترهل الزائد.
أولئك الذين يريدون القيام برفع الذراع يجب أن يكونوا في صحة تامة. من ناحية أخرى ، يجب أن يزنوا عشرة كيلوغرامات أكثر من المعتاد ، وفي هذه الحالة يمكنك القيام بعملية شد الذراعين بطريقة الليزر وتحقيق النتيجة المرجوة. بشكل عام ، تعمل شد الذراعين بالليزر بشكل أفضل للأشخاص الذين ليس لديهم مستويات عالية من الدهون. أفضل طريقة للقيام بشد الذراعين هي الحصول على دهون متوسطة إلى خفيفة.
شد الذراع بالخيوطشد الذراع بالخيوط هي طريقة تقليدية غير جراحية لشد الذراعين تم إجراؤها في الماضي لإزالة ترهل وترهل الذراع. في هذه الطريقة ، بوضع خيط خاص على الجلد وشده بشكل صحيح ، يمنع الترهل والتجاعيد على جلد الذراع. هذه الطريقة خالية من أي جروح أو جروح وتتحلل الخيوط المتروكة على الجلد وتختفي بعد شهرين. تتسبب هذه الألياف في أن تبدأ خلايا الخلايا الليفية في الجلد في إنتاج الكولاجين ، والذي يؤدي بعد 8 أشهر إلى شد جلد الذراع.
تسبب الخيوط الماصة تفاعلًا التهابيًا خفيفًا في الجلد ، وهو علامة على إنتاج الكولاجين وزيادة تدفق الدم إلى الجلد. هذا يخلق إطارًا تحت الجلد يشد الجلد. تظهر ثلاثون بالمائة من نتائج شد الوجه بالخيوط في الأيام الأولى ، وسيظهر الباقي خلال الأشهر الأربعة القادمة.
يزيل شد الذراع بالخيوط ترهل وترهل جلد الذراع وهو أسهل وأسرع في الاستخدام. وقت التعافي بهذه الطريقة سريع جدًا ولا ترى أي جروح أو جروح ولا تحتاج إلى دخول المستشفى. تأثير هذه الطريقة طويل ومخاطره أقل.
من لا يستطيع رفع الذراع؟الأشخاص المصابون بأمراض معينة.مدخنونالكبارالبالغون الذين يكون وزنهم أكثر أو أقل تحديدًا.يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل بعد أسبوع من عملية شد الذراعين. بعد ثلاثة أسابيع يمكنك القيام بنشاط بدني خفيف. من المهم جدًا حماية الجروح من الشمس لمدة عام. سيبقى الجرح بعد الجراحة ولكنه سيتلاشى بمرور الوقت حتى يتبقى خط أبيض فقط.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۱:۲۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :