مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تستخدم هذه الإجراءات لتقليل حجم وحجم الآذان البارزة.

تستخدم هذه الإجراءات لتقليل حجم وحجم الآذان البارزة.
تم إجراء أشكال مختلفة من الجراحة لتصحيح  شفط الدهون في ابران الأخطاء الواضحة في الأذن ، على الرغم من أن "الجراحة التلقائية" يشار إليها عادةً باسم تلك العمليات الجراحية التي تجعل الأذنين قريبة من السر.
تستخدم هذه الزوايا التي عادة ما تكون "طبيعية" في الحجم ولكن وراثيًا أو لا تحتوي على الانحناء المعتاد للأذن لإكمال عملية التكاثر الطبيعي ، لذلك تبدو أكبر وأكثر وضوحًا.
لهذا الغرض ، من الممكن ثني أو تغيير وجه غضروف الأذن ، أو إذا لزم الأمر ، إزالة الغضروف الموجود في قناة الأذن بحيث يمكن حشر الأذنين للداخل وتقليل نتوءها.


هذا ليس له أي تأثير على نظام سمع الشخص ويتم ببساطة عن طريق إعادة كتابة الجزء الخارجي من الأذن.
يجب أن نعلم أن الزوايا هي من أكثر مكونات الشكل تأثيراً في الجمال وأهم عامل في جمال الزوايا هو انسجامها مع الغموض والشكل.
إذا كانت أذنيك أو طفلك تتضايقان من أذنيك الكبيرتين أو القبيحتين ، فيمكن أن يساعدك هذا النشاط من خلال تصحيح الوجه ووحدة النتوءات وعلاقتها ببقية اللغز والشكل.
بشكل عام ، هذه الجراحة قادرة على إزالة العيوب الهيكلية للأذن المتعلقة بفترة الولادة ، والمشاكل التي تظهر معها ، وكذلك تشوهات الأذن الناتجة عن الكوارث.
عندما تُجرى جراحة الأذن بشكل صحيح ، فإنها تبني وجهًا أكثر طبيعية وتخلق توازنًا أفضل للأذنين والشكل. يمكن أن يكون لتصحيح العيوب الصغيرة تأثير عميق على مظهر الشخص وثقته بنفسه.
باختصار ، يمكن لجراحة الأذن على وجه الخصوص تصحيح ما يلي:
آذان عريضة جدًا (وضع منخفض يسمى macrotia)
2. آذان ملونة في أحد الجانبين أو كلاهما بدرجات متعددة - بغض النظر عن ضعف السمع (الوضع الأكثر شيوعًا)
3- ترميم أو تصحيح عيوب شحمة الأذن
4- في حالات عدم الرضا عن جراحة الأذن السابقة
5- إصابة الأذنين نتيجة الصدمات والحروق والأنفلونزا
6. عدم تناسق الأذنين
7- تمزق شحمة الأذن بسبب الأقراط

الغالبية العظمى من الناس يبحثون عن وسيلة لتحقيق فقدان الوزن بسرعة. مع تقدم التكنولوجيا ، والاسترخاء في العمل اليومي ، واستخدام الأدوات المتطورة ، وفي نعمة نادرة للتنقل ، واجهت نسبة كبيرة من الناس في المجتمعات المتقدمة أزمة السمنة. هذا التعقيد ، بالإضافة إلى الإخلال بتوازن الجسم وإتلاف جاذبيته ، يقع في كثير من الأخطاء للجسم السليم للإنسان. أكثر أخطاء السمنة شيوعًا هي: فرط شحميات الدم ، ارتفاع ضغط الدم ، عيوب القلب ، اضطرابات الغدد الصماء ، واضطرابات الجهاز التنفسي. . . . لذلك ، فإن إيجاد حل فعال للتخلص من هذه المضاعفات هو الاضطراب العقلي لمعظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة.

الأنماط الشائعة:كانت هناك طرق منطقية وشائعة لفقدان الوزن. تمرين واتباع نظام غذائي ، ولكن لأنه كان صعبًا على تبيل ، استفاد بعض الناس ، وهو أمر صعب في نفس الوقت. نظرًا للفوائد التي تستغرق وقتًا طويلاً من ممارسة الرياضة وصعوبة اتباع نظام غذائي ، فقد تخلى معظم الأشخاص عن هذه التقنيات في منتصف الإجراء واستمروا في الطريقة السابقة ، مما أدى إلى زيادة الوزن بشكل أكبر من ذي قبل وفقدان الشخص سريعًا للوزن. ، محبط. كان الهيكل هو الأمل الوحيد لمعظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. بالطبع ، مع تقدم العلوم الطبية ، تم اختراع حلول جديدة أحدثت تغييرًا كبيرًا في سبل عيش الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. إحدى هذه الاستراتيجيات هي التخسيس بشفط الدهون.
شفط الدهون وشد البطن:نحاول في هذا المقال تقديم الفروق بين جراحات شفط الدهون وجراحات شد البطن ، فأنواع وأنواع استراتيجيات التخسيس الموضعية لا تزال حية ، ولكن جراحات شفط الدهون وشد البطن لقيت ترحيباً واسعاً ، لذا فإن الحصول على بيانات كافية من خلال الجهد ومن خلال كل من هذه العلاجات. بالإضافة إلى اختلافاتهم تساعد المريض في اختيار استراتيجية التخسيس الموضعية الأنسب ؛ يعتقد غالبية العملاء الراغبين في إنقاص الوزن في البطن أن جراحة شفط الدهون هي نفسها شد البطن ، وفيما يلي تقييمات مختلفة لهذين النشاطين:


شفط الدهون هي طريقة للتنحيف بالإضافة إلى الإحداثيات الفعالة لفائدتها ، يستخدمها معظم الأطباء اليوم في علاجات التخسيس المختلفة. في السنوات الأخيرة ، تم استخدام تفتيت الدهون على نطاق واسع لإزالة الدهون وتجميل الجسم ، وبسبب الفوائد الاستثنائية لشفط الدهون ، أصبح هذا الحل من أولى عمليات تجميل الجسم.
ى 


برچسب: شفط الدهون في ابران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۵:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :