مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

المناطق القابلة للعلاج في شد الذراعين الجزء الخلفي من الذراع

المناطق القابلة للعلاج في شد الذراعين الجزء الخلفي من الذراع

الغرض المهم من حك الذراع في منطقة العضلة ثلاثية الرؤوس (خلف الذراع) هو تقليل كمية الأنسجة الزائدة. هذا الأمر يقلل بشكل كبير من سقوط الذراع. وبناءً على ذلك ، شفط الدهون في إيران في هذا الصدد ، فإن تصغير الحجم مهم جدًا في تغيير شكل الذراع.
منطقة الإبط

تقع الطبقة الدهنية الإبطية الأمامية ، والتي تسمى أيضًا عظم الذنب ، في مقدمة الإبط.توجد طبقة الدهون الخلفية الإبطية ، والتي تسمى أيضًا خط حمالة الصدر ، في الجزء الخلفي من الإبط.خطوات العلاجشفط الدهون

شفط دهون الذراعين طريقة سريعة وغير مؤلمة نسبيًا. يتم إجراء عملية شفط الدهون بجهاز يسمى الكانيولا. يتم إدخال أنبوب معدني بلطف في المنطقة من قبل الطبيب المعالج. يقوم الطبيب المعالج بتحريك الجهاز برفق ذهابًا وإيابًا لتفكيك الخلايا الدهنية ، ثم يتم شفط الدهون من أنبوب فريد. لا يستخدم الأطباء شفط الدهون فقط للتخلص من الدهون غير المرغوب فيها. يعمل بمساعدة شفط الدهون لتحسين مظهر الذراع. في الواقع ، إنه يحاول استعادة مظهر الذراع. في عملية شفط دهون الذراع ، يقوم الطبيب بالوصول إلى دهون الذراع من خلال شقين صغيرين. يتم عمل الشق الأول بالقرب من الكوع والثاني خلف الإبط. باستخدام هذه الطريقة المزدوجة ، يمكن للطبيب ، بالإضافة إلى قدرته على التخلص تمامًا من جميع الدهون غير المرغوب فيها ، أن يعتني بملاءمة وخطوط الذراع. عندما يتم إجراء شق في الجلد ، يصبح أنبوب الكانيولا داخل النسيج. الحركة المفرطة للكانولا ذهابًا وإيابًا ، والتي تكون موازية تمامًا لسطح الجلد ، تكسر دهون الذراع الزائدة. خلال هذه العملية ، سيبقى الجلد والأوعية الدموية والأوعية الدموية والعضلات سليمة تمامًا.
كم من الوقت سيستغرق نشاط شفط الدهون من الذراع؟في معظم الحالات ، تستغرق عملية شفط دهون الذراع ساعتين أو أقل.
نصف رفع أو ذراع خفيف

بهذه الطريقة ، تتم إزالة كمية محدودة من الأنسجة الدهنية ويتم إجراء شق واحد فقط حول الإبط السفلي.
الاستخدامات: هذه الطريقة فعالة للأشخاص الذين يشاركون في انحباس الجلد في الجزء الأول من الذراع بالقرب من الإبط السفلي. عادة ما تكون قوة هذه الطريقة مختلطة مع شفط الدهون من باقي الذراع. العيوب: بهذه الطريقة لا يتم علاج الأطراف السفلية من أسفل الذراع وتقتصر على الأولى.ارفع بدون عيوب في الذراع

يتم ذلك لإزالة الجلد الزائد والدهون من الكوع إلى الذراع. يمكن وضع الشق على طول السطح الداخلي للذراع (الجزء الأوسط) أو بطول الجزء الخلفي من الذراع (الخلفي). عادة ، بسبب احتمالية حدوث آثار جانبية ، فإن عملية شفط الدهون لا تتم في الوقت المناسب.
الاستخدامات: لإزالة ترهل جلد الذراع وعلاج دهون الذراع الزائدة من الكوع إلى الإبط.العيوب: لا يعالج ترهلات الجلد على طول جانب الصدر ، بالرغم من أنه في معظم الحالات يحد من الشق المطلوب للجزء الداخلي من الذراع.رفع الذراع على نطاق واسع

تستخدم هذه الطريقة لإزالة الجلد الزائد والدهون من الذراع وجانب الصدر. أي ، يتم تصحيح الكوع والإبط ، ثم يتم وضع أنسجة الصدر الجانبية الزائدة أسفل العلاج. بسبب احتمالية حدوث آثار جانبية ، لا يتم شفط الدهون في هذه المنطقة مرة واحدة. هذه الطريقة شائعة للمرضى الذين يعانون من فقدان الوزن الشديد.
حالات الاستخدام: لتصحيح ترهلات الجلد وعلاج الدهون الزائدة من المرفقين إلى الإبط وكذلك جانب الصدر.العيوب: يحتاج الشق إلى التطوير بهذه الطريقة من الكوع إلى الإبط والجزء الجانبي من الصدر ، لكن يتم تصحيحه جيدًا مقابل مظهر الذراع والجزء الجانبي من الصدر.التعافيعادة ما تكون أسباب شد الذراعين وتنحيف الذراعين أكثر ارتباطًا بالورم الذي يحدث بعد التمرين. استحوذت السلطة على هذه المضاعفات من خلال تناول الكمادات والمسكنات. سيساعد رفع الذراع أيضًا. من المتوقع أن يستمر هذا الوضع لبضعة أسابيع بعد الجراحة. قد يكون التفريغ مطلوبًا على فترات منتظمة. إذا لزم الأمر ، يجب أن يقدم لك الطبيب شرحنا. عادة في غضون أسبوع بعد العلاج ، يقوم الطبيب بإزالة أجهزة التفريغ الفريدة.
النتائجمباشرة بعد تنحيف الذراع ، تظهر فائدة العلاج ؛ قد لا تكون أي سلسلة هي الفائدة الأولى بسبب الكدمات والتورم. بعد أن تلتئم الإصابة ، تظل الندبة المقطوعة في مكانها. سيكون الربح من العمل طويل الأجل. يوصي الأطباء بالحفاظ على وزنك في حالة توازن.
هل مكان الإصابة أو الندبة المتبقية في جراحة تنحيف الذراع؟تتضمن عملية شد الذراعين إزالة الجلد الزائد والدهون وإلحاق الضرر الحتمي بموقع البناء. اعتمادًا على كمية الجلد والدهون الزائدة التي يتم إزالتها ، قد يبدأ موقع الإصابة حول الكوع ويمتد إلى الإبطين ، ويمتد أحيانًا إلى جانب جدار الصدر. بغض النظر عن مكان الشق ، فإن موقع الآفات سوف يتضاءل بعد أن تصل إلى مرحلة النضج (والتي قد تستغرق ما يصل إلى سنة واحدة). يتم عمل بعض الشقوق داخل الذراع بحيث لا يمكن رؤيتها إذا تم وضع يدي المريض بجانبه. يتم أيضًا وضع بعض الشقوق في الجزء الخلفي من الذراع ، لذلك لن يتم تحديد مكان الإصابة من الأمام. ستتم مناقشة تفاصيل كيفية ومكان القطع خلال الاجتماع.
عا


برچسب: شفط الدهون في إيران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۱:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :