مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

الانسداد الرئوي هو أحد المضاعفات الرئيسية لشفط الدهون

الانسداد الرئوي هو أحد المضاعفات الرئيسية لشفط الدهونتحدث هذه المضاعفات بسبب تكوين جلطات دموية في الساقين وهي أكثر شيوعًا عند الأشخاص المصابين بأمراض مثل السمنة والسكري والأمراض الخبيثة وعدم الحركة والتاريخ السابق للانسداد واضطرابات الدم وتناول شفط الدهون في ايران حبوب منع الحمل والذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. هو يدفع. ومع ذلك ، في المرضى الذين ليس لديهم تاريخ من اضطرابات معينة ويشرحون جميع عيوبهم للجراح ، من النادر جدًا أن يكون مقياس N1 واحدًا من بين 3800 خيارًا لجميع الإجراءات التجميلية.
النظام الغذائي بعد شفط الدهونالتقيد بالنظام الغذائي بعد شفط الدهون فعال جداً في النعمة ولتقليل التورم يجب تجنب تناول الأطعمة المالحة والدهنية ، واستخدام المواد الليفية له تأثير كبير في منع الإمساك. لا تصاب بالإمساك تناولي حمية غنية بالألياف وكذلك لمن يعانون من السمنة في الفخذين أو البطن.
المداومة بعد شفط الدهونقد تشعر بألم وتورم وكدمات بعد شفط الدهون. قد تحتاج إلى الراحة لبضعة أيام قبل العودة إلى التدريبات والأنشطة اليومية ، وقد تؤدي العودة إلى الأنشطة العادية إلى سلسلة من الأيام من الارتفاع.
قد يصف الجراح أدوية لتخفيف الألم ، وقد تكون هناك حاجة للمضادات الحيوية لتقليل خطر الإصابة بالعدوى.
ما هو التوازن عندما يتعلق الأمر بشفط الدهون؟من ساعة إلى أربع ساعات تعتمد على كمية الدهون التي تخرج من الجسم.
ما هو نوع التخدير في شفط الدهون؟إذا تم إجراء عملية شفط الدهون بطريقة محدودة ومحدودة ، فإن التخدير الموضعي يكون كافياً ، ومع ذلك ، في شكل رغبة المريض ، يتم استخدام الأدوية المنومة والبطيئة المفعول في نفس الوقت.
ما هو عمر الشفاء؟يختلف هذا العصر باختلاف المناطق التي يتم فيها شفط الدهون. ومع ذلك ، الآن أقصى فترة راحة مدتها أسبوع واحد ، على الرغم من أنه إذا كانت المناطق التي يتم فيها شفط الدهون محدودة ، يمكن للأشخاص بدء العمل بعد ثلاثة أيام.عرض للأشخاص الذين يقومون بعملية شفط الدهون
إن أهم قضية في تحديد المريض هي خبرة ومعرفة ومهارات جراح التجميل. يجب أن يتم شفط الدهون من قبل جراح التجميل. من الأفضل عدم الالتفات إلى الإعلانات المضللة وغير الواقعية ، لأن شفط الدهون إجراء جراحي كبير يجب إجراؤه في وضع معقم وتجهيزه في الأعلى. بشكل عام ، يعتبر شفط الدهون الطريقة الأكثر ملاءمة وأمانًا لتصحيح الكفاف إذا تم اختيار المريض ووزنه بالكامل ويتم النشاط في مركز مجهز جيدًا مع فريق من ذوي الخبرة يتكون من جراح التجميل وطبيب التخدير المطلع على هذا العمل وفريق التمريض. هل الجسد.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۷:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :