مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

ولكن ما مدى معرفتك بعملية هذه الجراحة؟

هل شفط الدهون أفضل أم جراحة تنحيف؟ربما سمعت باسم شفط الدهون بكثرة حتى يومنا هذا ، أو ربما قام شخص قريب منك بذلك.
ولكن ما مدى معرفتك بعملية هذه الجراحة؟
هل فكرت في فعل ذلك من قبل؟
أو ما هي الاختلافات مع جراحة التخسيس؟
معظم الناس في أجزاء مختلفة من أجسامهم لديهم  شفط الدهون في ايران دهون غير مرغوب فيها ومقاومة لا يمكنهم فقدانها حتى مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. قد تكون هذه الدهون الموضعية ، التي يمكن أن تكون مرهقة للغاية للتخلص منها ، قد تكونت بعد الحمل في البطن أو الوركين أو الفخذين أو الظهر.
لطالما كانت عملية شفط الدهون من أشهر العمليات التجميلية وهي طريقة آمنة وفعالة ودائمة لتقليل الدهون وتشكيل الجسم. بعد ذلك ، سنناقش الفرق بين جراحة التخسيس وشفط الدهون.
ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون هو إجراء لإزالة الدهون الزائدة في الجسم ، وقد تم تقديمه لأول مرة في الثمانينيات. بهذه الطريقة ، يقوم خبير التجميل بإزالة الدهون الزائدة بعناية وحذر من أنبوب صغير مجوف يسمى القنية. عن طريق تحريك أنبوب الكانيولا إلى الدهون ، يتم امتصاص الخلايا الدهنية في جسم مبلل جيد الشكل.
هل يساعد شفط الدهون بشد البطن على خسارة الوزن؟يجب أن يكون الجواب لا. نظرًا لأن شفط الدهون يزيل الخلايا الدهنية ، فغالبًا ما يُعتقد أنها يمكن أن تفقد الوزن بهذه الطريقة ، بغض النظر عن التمارين أو التغييرات الغذائية. على الرغم من أن معظم المرضى الذين خضعوا لشفط الدهون لم يفقدوا الوزن ، في المتوسط ​​، يمكنهم توقع أن يفقد المريض ما بين 1 و 2 كجم عن طريق شفط الدهون. بشكل عام ، لا يوصى بجميع الإجراءات التجميلية التي يتم فيها إزالة الدهون من الجسم كحل أخير لدافع عدم فقدان الوزن.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن إزالة الخلايا الدهنية لن يكون لها أي تأثير على تقلبات وزن المريض في المستقبل. إذا كنت تأكل أكثر من اللازم بعد شفط الدهون من البطن أو أجزاء أخرى من الجسم أو لا تمارس الرياضة ، يمكن أن تصبح الخلايا الدهنية المتبقية أكبر وقد يزيد وزن الشخص. مع اختلاف أن هذه الأمتعة ستنعكس في قسم آخر.
ما هو الغرض من شفط الدهون؟

يمكن إجراء عملية شفط الدهون على أجزاء مختلفة من الجسم ولها تأثير مفيد. لكن شفط دهون الفخذين والبطن يتم أكثر من الأماكن الأخرى. ومع ذلك ، فإن تكلفة شفط الدهون مرتفعة نسبيًا ووقت الشفاء طويل (6 أسابيع).
تشمل مزايا الشخص المخول له بإجراء شفط الدهون ما يلي:
غبغبرقبهالبطنيپهلو هاالفخذينالشكلسينهيتحول.
ما هو الغرض من جراحة انقاص الوزن؟

الغرض من عمليات التنحيف ، مثل جراحة تكميم المعدة ، هو إجراء تغييرات مؤقتة لا يبدو أنها موجودة ، ولكن لتغيير طريقة استجابة الجسم لبعض العوامل التي تؤدي إلى زيادة الوزن. يجب أن تكمل جراحة التخسيس التغيير في الخط الشبكي المعيشي ، بحيث يمكن للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الوصول إلى الوزن المثالي والحفاظ عليه.
بالنسبة لمرضى السمنة ، تعتبر جراحة التخسيس خيارًا أفضل من شفط الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقلل جراحة إنقاص الوزن من خطر الإصابة بأمراض مرتبطة بالسمنة. أيضًا ، ستحد جراحة إنقاص الوزن بشكل كبير من فرص العودة المفاجئة لكل وزنك الأول.
فوائد جراحة التخسيسفقدان الوزن بشكل ملحوظ

بينما يزيل شفط الدهون الدهون الموضعية ، فإن جراحة التخسيس تعلم الجسم كيفية إذابة الدهون الزائدة في الجسم والوصول إلى الوزن المثالي.
انتعاش صحييمكن لجراحة التخسيس أن تعالج مرض السكري وتقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة مثل السكري وأمراض القلب وتوقف التنفس أثناء النوم وارتفاع ضغط الدم وأخطاء النخاع الشوكي. إذا كان لدى المريض تاريخ من أي من هذه المشاكل ، فقد تقلل جراحة إنقاص الوزن من شدة الألم ، أو الحزن الذي يسببه ، أو توقفه في النهاية.
الاستقرار العقلي

يمكن أن تقلل جراحة التخسيس من انتشار الأمراض العقلية وحتى من آثارها مثل القلق والتعب والاكتئاب الناجم عن السمنة.
تحسين نوعية المعيشةبعد جراحة إنقاص الوزن ، يمكن للمرضى كسب لقمة العيش التي حرموا منها لسنوات بسبب السمنة. غالبًا ما يلجأ المرضى إلى أنشطة لم يتمكنوا من القيام بها أو ممنوعون من القيام بها ، مثل التسلق وركوب الدراجات والسفر وحتى التدريب.
الاختلافات والتشابه بين شفط الدهون وجراحة التخسيسجراحة التخسيس المضادة لشفط الدهون لها خصائص علاجية وتؤثر على وزن الجسم ولا تغير شكل أو وجه الجسم. من ناحية أخرى ، فإن شفط الدهون هو نوع من الجراحة التجميلية وليس له جانب علاجي. أهم ميزة لشفط الدهون أنها يمكن أن تعمل على الأجزاء التي تحتوي على دهون أكثر ، بغض النظر عن تأثيرها على أجزاء أخرى من الجسم.
تتطلب جراحة شفط الدهون وفقدان الوزن التحضير والتخدير والتعافي. كلاهما لهما مواقع إصابة في مناطق الشق ويحتاجان إلى سلسلة أيام إجازة من الأنشطة اليومية لتحسينها.


بعد جراحة إنقاص الوزن ، يتغير النظام الغذائي ليقتصر على السوائل وتدريجيًا إلى الأطعمة الصلبة. يتم إعلام المريض بكمية الطعام التي يجب أن يأكلها في كل وجبة حتى لا تتسع معدته ولا تتضرر نتائج الجراحة. يمكن للمرضى الانضمام إلى مجموعات دعم فقدان الوزن بعد جراحة إنقاص الوزن التي خضع فيها أعضاء آخرون ، مثلهم ، لعملية جراحية.
ب


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۴:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :