مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

في بعض الأحيان

في بعض الأحيان ، على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام ، يصعب التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم. شفط الدهون في ايران آلات التمرين وكريمات إزالة الدهون والملابس الداخلية الضيقة ليس لها تأثير على الدهون في مناطق معينة من الجسم. لقد جرب العديد من المرضى الذين يأتون إلينا للاستشارة بالفعل بعضًا من طرق تشكيل الجسم غير الناجحة هذه. الطريقة التي نوصي بها لتنحيف البطن والوركين والفخذين والوجه والرقبة هي شفط الدهون. تختلف جراحة انكماش البطن (شد البطن) عن شفط الدهون ، ولكن يمكنك أيضًا إجراء شفط الدهون من خلال الجراحة التجميلية للبطن إذا كنت ترغب في ذلك.
المرشحين المناسبين لشفط الدهون على الرغم من أن أي شخص يمكن أن يكون مرشحًا لشفط الدهون ، إلا أن هناك بعض الخصائص التي تجعل الشخص مرشحًا أفضل لهذه العملية. يوصى بشفط الدهون للأشخاص ذوي الوزن الطبيعي أو القريب من الوزن الطبيعي ، فجلدهم مرن جيدًا وتوجد الدهون الزائدة في مناطق معينة من الجسم. شفط الدهون لا يعالج السمنة ولكن يمكن استخدامه لإزالة الدهون التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة.
شفط الدهون وحده ليس علاجًا جيدًا للسيلوليت. تعد جراحة شد البطن ، التي تزيل الجلد الزائد والدهون بمساعدة شفط الدهون ، خيارًا أفضل لإزالة السيلوليت وتنعيم الجلد.
المناطق الأكثر شيوعًا في شفط الدهون هي: مناطق شفط الدهون القابلة للعلاج
الوجهرقبهأسلحةوسطصدرمنطقة البطن والحوضپهلوهاورك او نتوءالفخذينالركبتين من الداخلالجزء الخلفي من الساقين والكاحلينفوائد شفط الدهونأدى التقدم في الأدوات والتقنيات الجراحية ، وزيادة المناعة ضد التخدير ، والنتائج التي لا مثيل لها ، ورضا المريض إلى زيادة الطلب على شفط الدهون بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. كل هذا الرضا عن شفط الدهون جعل من هذه العملية الجراحة التجميلية الأكثر شيوعًا. يمكن أن يؤدي تشكيل الجسم وتشكيله ، مثل شفط الدهون والشد ، إلى إزالة الدهون الزائدة وشد الجلد والعضلات المترهلة ، مما يمنح الجسم شكلاً أكثر لياقة وشكلًا. ونتيجة لذلك ، تكون الملابس أكثر ملاءمة للجسم وغالبًا ما يكون من الأسهل شراء الملابس. عادة ما يكون لدى المرضى ثقة أكبر بأنفسهم بعد العلاج ويكونون أكثر رضا عن شكل أجسامهم.
يستخدم شفط الدهون أيضًا في الجراحة التجميلية الترميمية. كما أنه يساعد على إعادة تشكيل ثدي النساء اللواتي يخضعن لإعادة بناء الثدي بعد استئصال الثدي.
المشاورات الأوليةإن إجراء عملية تشكيل الجسم هو قرار شخصي تمامًا ، ولهذا السبب نحتاج إلى الرد على جميع مخاوفك وأسئلتك. سيبدأ طبيبك استشارة شفط الدهون بمعلومات كاملة عن تاريخك الطبي وفحصك. إذا كان لديك تاريخ من أي ندبة لم تلتئم جيدًا ، أو أي عملية شفط دهون أو جراحة سابقة ، أو تاريخ عائلي للإصابة بسرطان الثدي ، وأي مخاوف أو مخاوف بشأن هذا العلاج ، يجب عليك مناقشة هذا الأمر مع طبيبك. يجب عليك أيضًا إخبار طبيبك إذا كنت تخططين لفقدان الكثير من الوزن أو الحمل في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم سؤالك عن النتائج التي تتوقعها وعادات التمرين ونظامك الغذائي. ستساعد هذه المعلومات طبيبك على فهم توقعاتك بشكل أفضل وتصميم خطة العلاج الأنسب لك.
خلال جلسة الفحص يتم تقييم حجم وشكل الذراعين والساقين والجذع ، وكذلك جودة الجلد ونسبة حجم الجسم حول الصدر والذراعين والساقين لبعضهما البعض. الخيارات الأخرى تناقش أيضا يمكنك أيضًا مشاهدة صور قبل الجراحة وبعدها للمرضى الجدد. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفسار عن المرضى السابقين. سيتم شرح تكلفة شفط الدهون لك تقريبًا. سيتم تصويرك لتقديم سجلك الطبي.
جراحة شفط الدهونسيُطلب منك التوقف عن التدخين وتجنب تناول بعض الفيتامينات والأدوية التي يمكن أن تسبب النزيف ، مثل الأسبرين والإيبوبروفين وفيتامين هـ. سيتم إعطاؤك تعليمات أخرى قبل الجراحة والأدوية التي تحتاجها بعد العملية. لراحتك ، نوصيك بتناول الدواء الموصوف قبل العملية ببضعة أيام. عادة ، يتطلب شفط الدهون إما المبيت في المستشفى أو إجراء العيادة الخارجية. إذا كان لديك إجراء في العيادة الخارجية ، فيجب عليك الترتيب مع شخص ما لمرافقتك إلى المنزل والبقاء معك في الليلة الأولى بعد العلاج.
يتم إجراء عمليتك في مستشفى أو مركز جراحة خارجي. سيضع طبيبك علامة على بشرتك قبل الجراحة (في بعض الأحيان ، قبل الجراحة بيوم واحد). في معظم الحالات ، يتم استخدام التخدير العام. عادة ما يستخدم التخدير الوريدي للمناطق الصغيرة أو العلاجات التكميلية. يتم حقن المضادات الحيوية أيضًا أثناء الجراحة. تستغرق هذه العملية من 2 إلى 5 ساعات ، وللقيام بها ، يتم أولاً عمل بضع شقوق صغيرة ثم شفط الدهون إلى المناطق المرغوبة (أولاً في الخلف ثم في الأمام). تستخدم الغرز القابلة للامتصاص لإغلاق الشقوق. يتم وضع طبقة من الرغوة في مكان المعالجة ، ويتم تثبيتها في مكانها بقطعة قماش تشبه الضمادة ، وتسمى أيضًا ضمادة الضغط.
بعد الجراحة ، سيتم نقلك إلى غرفة الإنعاش ، حيث ستتم مراقبتك عن كثب. سيتم إعطاؤك مسكنات للألم لمنع الألم وعدم الراحة. سيتم إخراجك من المستشفى بعد بضع ساعات ، إلا إذا كنت ترغب في البقاء طوال الليل في المستشفى.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۹:۵۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :