مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

أي جزء من الجسم يمكن امتصاصه؟

أي جزء من الجسم يمكن امتصاصه؟الرقبة والذقن والذراعين والصدر والبطن والجوانب والعانة (منطقة الأعضاء التناسلية العلوية) والظهر والخصر والأرداف والفخذين والركبتين والساقين والظهر والأمام من الإبط
فوائد شفط الدهون1. سريع وفعال
بالمقارنة مع أنواع فقدان الوزن الأخرى ، فإن شفط الدهون في ايران له أسرع النتائج وأكثرها دراماتيكية. هذه الجراحة لها نتائج مرئية أسرع ومضمونة مقارنة بالتمارين والنظام الغذائي.
2. إزالة الدهون من البقع الصعبة
شفط الدهون هو الخيار الأفضل لفقدان الوزن من النقاط التي تذوب بطرق أخرى أكثر تعقيدًا. مناطق مثل الصدر والذقن السفلي.
3. فترة راحة قصيرة
على الرغم من أن شفط الدهون هو إجراء جراحي ، إلا أنه ليس إجراء يتطلب فترة نقاهة طويلة. في فترة زمنية قصيرة ، يمكن للأشخاص الذين خضعوا لهذه الجراحة التحرك وأداء أنشطتهم اليومية.
4. الصحة العامة
بعد هذه الجراحة ، ستتحسن الصحة العامة للجسم بشكل ملحوظ وستكون هناك تغييرات إيجابية في الكوليسترول وضغط الدم.
5. الدافع
نظرًا لحدوث نتائج هذه الجراحة بسرعة ، سيكون لدى معظم الأشخاص دافع أكبر للحفاظ على وزنهم الجديد واتباع نظام غذائي منتظم وبرنامج تمارين.
6. السمنة
عادة ما تتحسن الأمراض المرتبطة بالسمنة ، مثل آلام المفاصل والسكري وتوقف التنفس أثناء النوم بشكل ملحوظ بعد فقدان الدهون في هذه الجراحة.
 شفط الدهون بشد البطن
التأثير الإيجابي لشفط الدهون عند البدناءمن هم الأشخاص المناسبون لشفط الدهون؟يتم تقسيم المرضى إلى أربع مجموعات على أساس الوزن والطول والتي تشمل:
 الوزن الطبيعي وزن عالي سمين هم يعانون من السمنة المفرطة. الأشخاص المناسبون لشفط الدهون يقعون في أول مجموعتين. على سبيل المثال ، شخص يبلغ ارتفاعه 175 سم ، ويزن 75 إلى 78 كجم في المجموعة الأولى ، وسبأ وزنه من 78 إلى 92 كجم ، في المجموعة الثانية ، من 93 إلى 120 كجم في المجموعة الثالثة وأكثر في المجموعة الرابعة لذلك فإن المريض المناسب لإجراء عملية جراحية بارتفاع 175 يجب أن يكون وزنه الأقصى 92 إلى 93. المرضى في المجموعتين 3 و 4. أولاً ، يجب عليهم الرجوع إلى اختصاصي تغذية وبعد فقدان الوزن والتواجد في نطاق الوزن المناسب ، يجب أن يخضعوا لعملية جراحية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۸:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :