مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

يجب أن يركز على إزالة الدهون

شفط الدهون وشفط الدهون بجهاز PALلشفط الدهون القوي ميزات تسهل شفط الدهون في ايران على الجراحين التحكم فيها ، وهذا يشمل إمكانية إزالة الدهون بشكل أكثر دقة وكاملة ، وعندما تم إدخال شفط الدهون كطريقة محلية لإزالة الدهون ، كانت طريقة العمل مع الجهاز كما يلي. يقوم الجراح بتحريك الكانيولا (أنبوب شفط الدهون المستخدم لإزالة الدهون) إلى موقع التأثير ويدمر الدهون.
هذه العملية مملة للغاية بالنسبة للجراح (يجب أن يتم شفط الدهون من قبل جراح التجميل) الذي يجب أن يركز على إزالة الدهون وكذلك التحكم في الأنبوب ووزنه وتحريك الأنبوب ذهابًا وإيابًا. تم إدخال البعض الآخر ، مثل شفط الدهون الواقي ، والذي يستخدم الموجات فوق الصوتية لإزالة الدهون.
ماذا تقدم شفط الدهون؟في شفط الدهون بجهاز PAL ، يكون الأنبوب مرنًا وقادرًا على التحرك ذهابًا وإيابًا. يستخدم هذا الجهاز اهتزازات صغيرة وسريعة لتفكيك الخلايا الدهنية. لاحظ أنه في عملية شفط الدهون التقليدية ، كان الجراح هو من اضطر إلى تحريك الأنبوب إلى الأنسجة الدهنية.
شفط الدهون بجهاز نبضيشفط الدهون بجهاز نبضييساعد هذا الاهتزاز على إزالة الدهون بشكل أفضل وأسرع ، بحيث تتم إزالة 30٪ من الدهون من الجسم بهذه الطريقة. مشكلة أخرى هي سلامة هذا الإجراء لأن الجراح يركز كل اهتمامه على التحكم في طرف الكانيولا والأنسجة الدهنية وعدم إتلاف الأنسجة القريبة من المنطقة.
 فوائد شفط الدهون بجهاز Palلا يحتاج الأطباء إلى استخدام الكثير من القوة أثناء شفط الدهون لأن القنية الاهتزازية تساعد على إزالة خلايا الدهون في الجسم.وفقًا لدراسة أجراها قسم الأمراض الجلدية في مركز العلوم الصحية بجامعة تورنتو ، فإن هذه الطريقة تزيل الدهون بنسبة 30٪ أكثر من طرق شفط الدهون الأخرى.آثار جانبية أقل: يتم تقليل معدل الكدمات ووقت الشفاء بشكل كبير.هذا الإجراء أسهل في المناطق التي يصعب فيها شفط الدهون (مثل الفخذ الداخلي والبطن والصدر عند الرجال).في أقصر وقت ممكن ، يمكن التخلص من حجم الدهون.كلما زادت مهارة الجراح ، كانت نتيجة هذه الجراحة أفضل.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۷:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :